صيحات جمالية اعتمدتها نانسي عجرم في كليبها "على شانك" وطريقة التألق بها

النجمة نانسي عجرم شاركت متابعيها في الساعات الماضية مجموعة صور من اطلالاتها في فيديو كليبها الجديد "على شانك"، وبدت المغنية اللبنانية بصيحات جمالية لافتة من المكياج الى الشعر، وهي صيحات تليق بالفتاة العصرية التي تحبذ مواكبة أجدد خطوط الموضة في عالم الجمال، فإليك ما اعتمدته نانسي عجرم وخطوات تطبيق هذه الإطلالات للتألق على طريقتها.

صيحة الحلقات المعدنية في تسريحة ذيل الحصان

تألقت نانسي عجرم بأكثر من إطلالة لافتة في أحدث أعمالها الغنائية "على شانك"، من بينها تطبيقها لصيحة مبتكرة في أكسسوارات الشعر وهي صيحة الحلقات التي جاءت كسلسلة على فروة رأسها بطريقة فنية وبشكل هندسي عامودي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fady Kataya (@fadykataya)

واعتمد مصفف الشعر طوني صوايا في لوكها الأول، تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع لون الشعر البني الفاتح، وجاءت التسريحة مربوطة في أعلى الرأس بينما التفت خصلة شعر على الجذور، وبدت الحلقات المعدنية تزين التسريحة على فروة الرأس باسلوب هندسي مبتكر، حيث يمكن للمرأة الشابة الاستلهام من نانسي هذه الصيحة.

هذه التسريحة تناسب اطلالات النهار والمساء للصبايا ويمكن تطبيقها بسهولة من خلال ادخال الحلقات المعدنية في خصل الشعر بطريقة فنية، من ثم يتم سحب الشعر كله وجمعه في رباط مطاطي للأعلى للحصول على لوك ponytail.

من مميزات هذه التسريحة ايضا، بأنها تكشف بوضوح عن جاذبية ملامح الوجه، كما أنه تجعل الوجه مشدودا خاصة في منطقة العيون، كذلك فإنها تسريحة تشعر المرأة بالراحة والأناقة حيث لا تحتاج الى تعديلها طيلة اليوم، ومن الرائع بأنه يمكن تطبيقها في المنزل من دون الحاجة الى مصفف الشعر.

صيحة خصل الشعر الرفيعة بالفقاعات

شاهدنا في عروض الأزياء بالموسم الماضي، تسريحات الشعر المنسدل مع الجدائل الرفيعة من الأمام، إلا ان النجمة نانسي عجرم اعتمدت هذه الصيحة على طريقتها، فإستبدلت الضفائر الرفيعة بالخصل ذات الفقاعات التي يتم الحصول عليها من خلال تقسيم الخصلة على شكل دوائر من ثم تطبيق المطاط عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fady Kataya (@fadykataya)

وبالتالي، فإن مصفف شعر نانسي عجرم اعتمد لها اولا الشعر المنسدل الناعم بخصل المتساوية، من ثم طبق لها خصلتين على جانبي الشعر بأسلوب الفقاعات، ما منح اطلالة شعرها لمسة فنية وعصرية لافتة، وارتدت نانسي ايضا مع هذا اللوك القبعة الصبيانية لتبدو بإطلالة جمالية بغاية الحيوية.

الشعر المرفوع مع الخصل المتطايرة

في اطلالة أخرى لنانسي عجرم في كليب "علشانك"، ظهرت بالشعر المرفوع لكن بطريقة عصرية وشبابية، فإعتمدت على رفع الشعر كله للأعلى بأسلوب بارز حيث بدا الشعر بحجم منتفخ، ثم تركت بعض الخصل المتطايرة مع الغرة على الجبين، وهي اطلالة ناسبت ستايل أزيائها الشبابي خاصة عند تقديمها لوحات استعراضية في الكليب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fady Kataya (@fadykataya)

هذه التسريحة تناسب جدا الصبايا اللواتي يرغبن بإطلالة عصرية مع الملابس الكاجوال.

صيحة المكياج الملون اسفل الرموش

في الفترة الأخيرة، عودتنا نانسي عجرم على التجدد في اختياراتها لرسمات مكياج مختلفة عن السابق، في خطوة كسرت فيها من روتين اطلالات مكياجها الناعمة. وفي كليبها "على شانك"، اعتمد لها خبير التجميل فادي قطايا في احدى اطلالاتها صيحة جديدة من خلال تطبيق المكياج الملون بدرجة نحاسية عند اسفل الرموش فقط، بينما خطط جفنها العلوي بالآيلانير الأسود المجنح، مع تطبيق الهايلايتر عند مدمع العين، وقلم الكحل النيود داخل الجفن الداخلي لتوسيع العين ومنحها الحجم المشرق والجذاب.

يمكنك اعتماد هذه الصيحة في المكياج خاصة ان كنت من صاحبات العيون الصغيرة، ما يساهم في تكبير شكل العين، كذلك فإن هذه الرسمة تكسر من روتين المكياج التقليدي في موسم خريف 2022.

شاهدي الصور واستلهي من نانسي عجرم صيحات جمالية رافقتها في اطلالاتها في كليبها الغنائي الجديد "على شانك"، واي صيحة ستختارين؟.

مصدر صور نانسي عجرم من حسابها على انستغرام