أفضل تسريحات شعر ومكياج جميلة البداوي قبل زفافها وأسرار إطلالاتها الجمالية

الفنانة المغربية جميلة البداوي البالغة من العمر 33 عاما، عقدت قرانها على الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، واحتفلت مع خطيبها يوم أمس بليلة الحنة تمهيدا لإتمام مراسم الزواج فى مدينة الدار البيضاء يوم 22 أغسطس الجاري، وبهذه المناسبة نستعرض أبرز الإطلالات الجمالية لجميلة البداوي على حسابها عبر انستغرام قبل حفل زفافها، وأهم أسرارها الجمالية.

تسريحات شعر جميلة البداوي

جميلة البداوي من الفنانات الشابات اللواتي يحرصن على إضفاء الروح المغربية في اطلالاتهن الجمالية، خاصة مع تسريحات الشعر الويفي المنسدلة وارتداء التيجان المزخرفة مع ملابس القفطان. وغالبا ما نراها تطبق تسريحات شعر الويفي الطويل الذي يرتكز على التموجات العريضة الجذابة مع لون الشعر الكستنائي او الهايلايت الذي يأتي بدرجتين فاتحة شقراء مع البني الكراميل، وهو لون يناسب بشرتها، وتعتمد هذا اللوك في التسريحات في الكثير من اطلالاتها في الحفلات الغنائية على المسرح.

جميلة البداوي في حفل عقد القران من الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني
جميلة البداوي في حفل عقد القران من الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني

جميلة البداوي تواكب ايضا تسريحات شعر عصرية وملفتة في جلسات التصوير التي تخضع لها، من ضمنها تسريحة الشعر الطويل بالفقاعات على شكل ذيل حصان، حيث يمكن اعتماد هذه التسريحة بمساعدة مصفف الشعر، والاستعانة بخصلات الشعر المستعار مع بعض الأكسسوارات الناعمة.

جميلة البداوي

من التسريحات المميزة التي تعتمدها جميلة البداوي، تصفيفة الشعر النصف رفعة والتي تعتمد على سحب مقدمة الشعر من الأمام وجمعها الى الخلف، ثم ترك بقية الشعر منسدلا مع التموجات الشاطئية الجذابة.

ايضا، شاهدنا جميلة البداوي بإطلالة جريئة من خلال لون الشعر الذهبي مع تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع في جلسة تصوير خضعت لها في احدى المرات ونشرتها على حسابها عبر انستغرام.

الفنانة المغربية جميلة البداوي تدرك كيفية اختيار تسريحات شعر عصرية وأنيقة تلائم شكل وجهها البيضاوي والناعم حيث يمكن للمرأة الشابة الاستلهام منها من خلال صورها التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام.

جميلة البداوي

وما يميز شعر الفنانة جميلة البداوي، شعرها الطويل وكثافته والذي تستخدم له كمعظم النساء المغربيات زيت الأرجان الشهير الذي يعزز من نمو وصحة الشعر ويمنحه اللمعان الجذاب.

اطلالات مكياج جميلة البداوي

قبل الحديث عن مكياج جميلة البداوي، لا بد من التطرق الى أسرار نضارة بشرتها التي تساعدها في الحصول على مكياج مثالي. فجميلة البداوي تستخدم ايضا كما النساء المغربيات، الخلطات المتوارثة مثل تطبيق زيت الأرغان كماسك على بشرتها، اعتماد الحمام المغربي لتنظيف البشرة وتقشيرها، وماسك الطين المغربي، فهذه المواد الطبيعية لا تستغني عنها المرأة المغربية في العناية بجمال بشرتها ونضارتها لغناها بالكثير من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة.

جميلة البداوي

جميلة البداوي تنوع في أساليب مكياجها بين القوي والناعم حيث لا تتقيد بأسلوب مكياج موحّد، فهي تحبذ التجدد في كل اطلالة لها وتجربة مختلف انواع المكياج. نراها مثلا بالمكياج البرونزي الرائج الذي يعتمد على الألوان البرونزية من ظلال العيون الى البلاشر وصولا الى مظهر الشفاه، وهي ألوان رائجة جدا بين النجمات لموسم صيف 2022 وتناسب جميع انواع البشرة الفاتحة والداكنة.

جميلة البداوي

السمة المشتركة في معظم اطلالات مكياجها، الكحل العربي داخل العين الذي يمنحها العمق الجذاب، ورسمة الآيلانير المجنحة قليلا على خط الجفن العلوي، وعدم تخليها عن الماسكارا المكثفة.

من اطلالات مكياجها المحببة لها الألوان الترابية المشرقة، اللون الوردي، اللون الذهبي، وبالنسبة الى الوان احمر الشفاه فإنها تفضل الدرجات النيود والحيادية والتدرجات الوردية.

وبمناسبة اقتراب حفل زفاف جميلة البداوي، نستعرض معكم في الألبوم المرفق مجموعة من ابرز اطلالاتها الجمالية على انستغرام لتتعرفوا على أسلوبها وتستلهموا منها.

مصدر صور جميلة البداوي من حسابها على انستغرام.