جورجينا رودريغز تلهمك إطلالات جمالية جذابة لحضور كأس العالم 2022.. تابعي الخطوات

 جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، تحرص على دعم حبيبها ووالد أطفالها اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، في ملاعب كأس العالم في قطر خلال المباريات القائمة هناك، وتلفت الأنظار بجمالها واطلالتها الجذابة. ومن وحي اطلالاتها الحديثة، يمكن للمرأة الاستلهام مجموعة من تسريحات الشعر ورسمات المكياج المناسبة للظهور في الملاعب لتشجيع الفرق المفضلة، فتابعي معنا الخطوات.

مكياج هادئ ترابي سر جمال اطلالات جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز من عاشقات المكياج الترابي وخاصة البرونزي في معظم اطلالاتها، سواء في الملاعب او المناسبات، لكن أسلوب المكياج بين هاتين المناسبتين بالطبع يختلف توهجه، ففي الملاعب تفضل الألوان المطفئة والأقل توهجا وقوة على عكس المناسبات حيث تختار الغليتر والألوان البراقة. وللحصول على مكياج مثالي برونزي أثناء حضور مباريات كأس العالم، اتبعي خطوات مكياج جورجينا رودريغز.

مكياج هادئ ترابي

قبل تطبيق المكياج، تهتم جورجينا جدا بالعناية ببشرتها من التقشير الى كريمات الترطيب والسيروم المغذي للجلد والذي يجعل من مظهر بشرتها مشدودة ومشرقة.

وما يلفتنا بمكياج جورجينا رودريغز اعتمادها على إطلالات مكياج ناعمة وطبيعية بألوان ترابية تبرز ملامحها بشكل طبيعي وبدون ان تجعلها تبدو شخصا آخر.

اما أهم اسرار مكياجها، هو استخدامها لكريم اساس بنغمة برونزية خفيفة توحد فيه لون البشرة وتمنحها لونا جذابا، وتركز على رسمة عين بستايل عيون القطة برسمة الآيلانير الرفيع مع تطبيق الظلال الترابية المدموجة على الجفون العلوية بشكل ناعم، او الظلال البرونزية المطفئة الخالية من اللمعة اثناء حضورها مباريات زوجها في الملعب. كذلك تقوم بتمرير خط رفيع من الظلال الترابية تحت الرمش السفلي لمنح العين الاتساع الجذاب.

مظهر الرموش الكثيف من اسرار مكياج جورجينا والذي يعزز من جمال المرأة الأنثوي، وتختار تدرجات ألوان شفاه تناسب جدا لون بشرتها خاصة الألوان بالمشتقات البني والبرونزي، والوردي الخفيف الفاتح، مع عدم تخليها م عن كونتور الشفاه الداكن، ويمكنك بالتالي اتباع هذه الأسرار للحصول على مكياج مثالي يلائم حضورك مباريات مونديال 2022.

تسريحات شعر تناسب حضور كأس العالم من وحي جورجينا رودريغز

حضور مباريات كأس العالم بالطبع يتطلب تسريحات شعر تناسب هذا الحدث الرياضي، ومن الأفضل اختيار تسريحات شعر ناعمة سهلة التصفيف ومريحة، تتميز بستايل الكاجوال، بعيدا عن التصفيفات المعقدة والمبهرجة، وبالتالي فإن جورجينا تلهمك بمجموعة تسريحات شعر مناسبة لحضور المونديال ما بين تسريحات شعر الكعكة وتسريحات الضفائر الأنيقة.

جورجينا رودريغز

في أحدث اطلالة لحبيبة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، ظهرت بمكياج ترابي ناعم ابرز جمالها الطبيعي ونسقت معه تسريحة شعر الكعكة التي اعتمدت فيها اولا الضفيرة ثم لفت شعرها للاعلى بطريقة دائرية، مع ترك خصلتي شعر رفيعتين منسدليتن على جانبي وجهها، فبدت بإطلالة جذابة وانيقة، وهو لوك يمكن اعتماده على مدرجات المونديال في قطر.

جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز تلهمك كذلك في اطلالة ثانية لها بتسريحة شعر الكعكة المرفوع بدون ضفيرة حيث جمعت خصل الشعر للخلف بطريقة أنيقة كشفت عن ملامح وجهها بوضوح تام مع المكياج النيود. وفي اطلالة أخرى لها، تألقت بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع حفاظها على لونه الأسود الداكن، وايضا اعتمدت تسريحة شعر الضفيرة المعقودة للخلف بشكل منخفض في إطلالة تناسب مدرجات الملعب في كأس العام 2022.

جورجينا رودريغز

شاهدي الصور واختاري اطلالات جمالية جذابة وملفتة من وحي جورجينا رودريغز للتألق اثناء حضورك على مدرجات كأس العالم 2022.

مصدر الصور من حساب جورجينا رودريغز على انستغرام.