حيل لتوسيع العيون الصغيرة بتطبيق رسمات مكياج نيود مناسب لساعات النهار

رسمات مكياج نيود تناسب ساعات النهار وتبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا كانت عينيك صغيرة، فطبّقي العديد من الحيل التي يمكنك اختيارها بأساليب مشرقة تجعل مكياجك خارج عن المألوف.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، أبرز الحيل لتوسيع العيون الصغيرة وذلك من خلال تطبيق رسمات مكياج نيود مناسب لساعات النهار.

مكياج نيود مع الظلال الفضية الداخلية

مكياج نيود مع الظلال الفضية الداخلية على العينين من دار Coperni
مكياج نيود مع الظلال الفضية الداخلية على العينين من دار Coperni

رسمات مكياج نيود طبّقيها لتوسيع العيون الصغيرة ولكن احرصي على اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي والفاتح مع سحب الخط الى وسط الجفون العليا بشكل مشرق لضمان الحصول على اطلالة ملفتة ومناسبة لساعات النهار من وحي دار Coperni.

مكياج نيود مع طبقات الماسكارا

رسمات مكياج نيود مع طبقات الماسكارا من وحي Luisa Spagnoli
رسمات مكياج نيود مع طبقات الماسكارا من وحي Luisa Spagnoli

ومن أبرز الحيل التي يمكنك تطبيقها لتوسيع العيون الصغيرة، تطبيق رسمات مكياج نيود فاتح ومشرق لتوسيع العيون الصغيرة ولجعلها أكثر جاذبية مع أحمر الشفاه الطبيعي. وطبّقي مع هذا النوع من المكياج، طبقات الماسكارا الكثيفة والسوداء على كامل الجفون العليا من خلال سحب الرموش الى الأعلى على طريقة دار Luisa Spagnoli. كما انتقي اجمل رسمات مكياج نيود لصيف 2022 مع الظلال المات واللمعية البارزة على الجهة الداخلية من وحي إطلالات Elie Saab ولا تتخلي عن الرموش الاصطناعية الطويلة التي تبرز من الجهة الخارجية للعينين بطريقة تجعل العينين أوسع وأكثر تميزاً.

مكياج نيود مع اضاءة اسفل الحواجب

حيل لتوسيع العيون الصغيرة مع اضاءة الحواجب من وحي Isabel Marant
حيل لتوسيع العيون الصغيرة مع اضاءة الحواجب من وحي Isabel Marant

ولا تتخلي عن حيل جمالية لتوسيع العيون الصغيرة بتطبيق رسمات مكياج نيود مع تمرير الظلال الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا، مع توحيد لون البشرة بشكل مشرق. فتألقي من وحي دار Isabel Marant بمكياج نيود فاتح الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفون مع سحب الخطوك البنية المات بموازاة الحواجب لتوسيع سحبة العينين. ومع هذا المكياج، قومي بتمرير الوان البلاشر البرونزي القوي على اعلى الوجنتين عند حدود الاذنين مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات والطبيعي.