أبرز صيحات المكياج الملون لصيف 2022 ونصائح لتطبيقه وفقاً للون عينيك

صيحات المكياج الملون تعتبر من ابرز الرسمات الجمالية الجريئة والتي يمكنك تطبيقها في صيف 2022. فلا بد من اختيار وفقاً للون عينيك اجمل صيحات المكياج الملون والعصري مع التدرجات القوية التي تضمن لك نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

تعلّمي خطوات تطبيق أبرز صيحات المكياج الملون لصيف 2022 واختاريه وفقاً للون عينيك للحصول على اطلالات جريئة في ربيع ٢٠٢٢. فانتقي منها ما يعجبك.

صيحات المكياج المرجاني مع العيون الزرقاء

صيحات المكياج المرجاني مع العيون الزرقاء

صيحات المكياج الملون بتدرجات مرجانية يمكنك تطبيقها بطريقة تتناسب مع لون عينيك الزرقاء. فطبّقي من وحي دار Naeem Khan الظلال المرجانية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وقومي بتمرير خطوط الايلاينر الرفيعة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة ومناسبة لعينيك الزرقاء.

صيحات المكياج البرونزي مع العيون الخضراء

صيحات المكياج البرونزي مع العيون الخضراء

ومن اجمل صيحات المكياج الملون، اختيار اذا كانت عينيك خضراء، الخطوط البرونزية البارزة على الجفون السفلى للعينين للحصول على رسمات تناسب العيون خصوصاً اذا كانت صغيرة. كما قومي بتمرير من وحي دار  Alexis Mabille الخطوط البرونزية العريضة والمتجددة على الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك مميزة، ولا تترددي بدمجها مع الظلال الذهبية عند الجهة الداخلية للعينين على الجفون العليا بطريقة تصل الى حدود الحواجب للحصول على عينين أوسع.

صيحات المكياج الاخضر مع العيون البنية

صيحات المكياج الاخضر مع العيون البنية

واذا كنت من صاحبات العيون البنية، قومي بتمرير صيحات المكياج الملون بتدرجات اللون الاخضر. فطبّقي من دار Versace الظلال المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج بطريقة تليق برسمات العيون الصغيرة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي عند حدود الجفون السفلى للعينين. كما يليق بصاحبات العيون البنية، صيحات المكياج الملون والمشمشي الفاتح، مع تمرير مكياج ملون مات بخطوط سموكي بارزة مع الخطوط البنية الرفيعة للعينين من وحي دارFrederick Anderson.