صيحة الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة مع ذيل الحصان بأسلوب آن هاثاواي

صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تعيد آن هاثاواي الى واجهة الجمال.. استلهمي منها إطلالتك

نانسي شربل
8 مايو 2024

بالرغم من أن الجميلة آن هاثاواي  Anne Hathawayلا تتجرأ كثيراً على تطبيق تغيّرات جديدة في إطلالاتها الجمالية عموماً وتسريحات الشعر خصوصاً، الا أن صيحة الغرة الأمامية الكثيفة التي تألقت بها في الآونة الأخيرة جعلتها أكثر جاذبية وتجدد. فمنحها هذا الستايل الجمالي اطلالة ملفتة مع التنوع الذي رافق موديلات الشعر المنسدلة أو المرفوعة بحدّ سواء.

صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تعيد آن هاثاواي الى واجهة الجمال
صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تعيد آن هاثاواي الى واجهة الجمال

احصلي بأسلوب آن هاثاواي Anne Hathaway على جمال ملفت وتعلّمي أجدد الأفكار الشبابية لتطبيق صيحة الغرة الأمامية الكثيفة مع تسريحات الشعر بأساليب متعددة وتناسب كافة المناسبات.

الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة مع ذيل الحصان

الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة مع ذيل الحصان بأسلوب آن هاثاواي
الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة مع ذيل الحصان بأسلوب آن هاثاواي

تألقت النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway في أحدث ظهور لها بأجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالها الطبيعي واختارت تسريحة الشعر المالسة والمسحوبة الى الاعلى مع ذيل الحصان الطويل، لترافق اطلالاتها المقبلة مع تطبيق صيحة الغرة الامامية الطويلة والكثيفة بطريقة تغطي الجبين والحواجب بحدّ سواء، بطريقة تضمن لها اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

1 رئيسية صيحة الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة مع ذيل الحصان بأسلوب آن هاثاواي
صيحة الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة مع ذيل الحصان بأسلوب آن هاثاواي

هذه التسريحة لا تزول ويمكنك تطبيقها مع الغرة المسقيمة من الجهة الامامية، قبل أن تصبح الخصل أطول على الجوانب، لتخفيف من وجهك الطويل بطريقة عصرية وساحرة.

فطبّقي هذه الخصل المتدرجة بطريقة ملفتة مع الغرة الامامية المبللة والمصفصفة على الجبين بطريقة تغطي الجبين بالكامل.

الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب الستارة

الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب الستارة من وحي اطلالة النجمة آن هاثاواي
الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب الستارة من وحي اطلالة النجمة آن هاثاواي

أما صيحة الغرة الكثيفة بأسلوب الستارة الطويلة جداً والتي تنسدل بخصل أمامية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في اطلالة النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway، وذلك من خلال تطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجبين للحصول على جمال ملفت.

هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه العريض، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود العينين، مع الحفاظ على الشعر منسدل على تسريحات ذيل الحصان العالية والمتدرجة على الأكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

الغرة الأمامية الطويلة مع الرفعة النصفية

الغرة الأمامية الطويلة مع الرفعة النصفية بأسلوب Anne Hathaway
الغرة الأمامية الطويلة مع الرفعة النصفية بأسلوب Anne Hathaway

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الرفعة النصفية بخصل غير مستقيمة تجعل اطلالة النجمة آن هاثاواي آن هاثاواي Anne Hathaway مميزة. فامنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة الى حدود الاذنين، وذلك مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الاكتاف بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم، اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين لتغطي الحواجب ولتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالس ذات التموجات الكاجوال والمثنية على الجبين بأسلوب هندسي لضمان اطلالة حيوية.

الغرة المالسة الطويلة مع تسريحات الشعر المنسدلة

الغرة المالسة الطويلة مع تسريحات الشعر المنسدلة من وحي آن هاثاواي
الغرة المالسة الطويلة مع تسريحات الشعر المنسدلة من وحي آن هاثاواي

اللافت في اطلالة النجمة آن هاثاواي آن هاثاواي Anne Hathaway تألقها بتسريحات الشعر الطويل بأسلوب عصري ويعكس التميز والجمال على بشرتك. فانتقي الخصل الحيوية والمتدرجة بطريقة تتخطى حدود الاكتاف ومنسدلة على الظهر. فهذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة وبسيطة في الوقت عينه، لذلط طبقيها مع الغرة الأمامية الطويلة والمالسة المسحوبة على جوانب الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير الرفيع، بعدها قومي بتثبيت شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تعكس الجمال على وجهك. فهذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المالسة لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

الغرة المتدرجة الطويلة مع تسريحات الشعر المنسدلة

الغرة المتدرجة الطويلة مع تسريحات الشعر المنسدلة بأسلوب الجميلة آن هاثاواي
الغرة المتدرجة الطويلة مع تسريحات الشعر المنسدلة بأسلوب الجميلة آن هاثاواي

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية، اختيار تسريحات الشعر الطويل بخصل غير مستقيمة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي اطلالة الجميلة آن هاثاواي آن هاثاواي Anne Hathaway واجعلي الغرة المتدرجة منسدلة الى الجهة الامامية للوجه مع الحفاظ على الخصل مسحوبة الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الخصل الطويلة والمتدرجة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تتخطى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر الطويل ذات التموجات المبللة والعصرية.