الفنانة زينة نجمة مسلسل العتاولة

مكياج برونزي مع رسمة العين بالكحل لإطلالة عيد الفطر 2024 من وحي زينة نجمة مسلسل "العتاولة"

نور عبد الساتر
10 أبريل 2024

مكياج أولى أيام عيد الفطر اختاريه على طريقة الفنانة زينة، نجمة مسلسل "العتاولة" والتي نشرت لها خبيرة التجميل M A H A kAZBOUR مجموعة صور على انستغرام من كواليس تطبيقها للمكياج في المسلسل. اختارت لها إطلالة المكياج البرونزي الدخاني مع رسمة العيون بالكحل الأسود، وهو ستايل لا تبطل موضته ويلائم جداً الاحتفالات السعيدة، فلا بد لك من الإطلاع على خطوات هذا المكياج لتعتمديه في مناسبة عيد الفطر 2024.

مكياج البشرة للعيد بأسلوب النجمة زينة:

إعتمدت النجمة زينة في هذا اللوك مكياج بشرة برونزي عالي التغطية ومناسب كثيرا للمناسبات وبالطبع مناسبة عيد الفطر. نجح هذا المكياج في إبراز جمال ملامحها مع التركيز على تحديد الوجه بالبرونز لإضافة لمسة من الدفء الى الإطلالة الجمالية. وقد منحها مكياج البشرة البرونزي والفخم هذا تأثير "فلاتر الإنستغرام المجملة"، لذا نرى انه مثالي لإعتماده في عيد الفطر 2024.

اليك عزيزتي خطوات تطبيق هذا المكياج البرونزي بمستحضرات مجربة تضمن لك بشرة بتأثير فلاتر الإنستقرام لتتألقي في العيد:

ـ ابدئي بتطبيق كريم أساس بنفس درجة لون بشرتك وادمجيه جيدا بإستعمال بيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه. 

ننصحك بإختيار كريم أساس يناسب لون بشرتك من ضمنتشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة TeintFétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

إخترنا لك عزيزتي بعناية كريم الأساس Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin والذي يوفر تغطية مثالية لتطبيق مكياج برونزي بأسلوب النجمة زينة. بفضل تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرةنرى انه الخيار المثالي لإحتفالات ومناسبات العيد الطويلة. والرائع عزيزتي أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات مهما كان لون بشرتك.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية لبشرتك من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

العبوة الجديدة تتألق بتصميم استثنائي 

إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide
إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide

أعجبنا كثيرا تصميم العبوة الزجاجية متعددة الوجوه والتي تتألق بمونوجرام العلامة مع غطاء باللون الذهبي، وتتميز بتصميم أنيق على طراز الآرت ديكو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، كما تتناغم أناقة العبوة مع جودة كريم الأساس الجديد الفاخر.

فرشاة مخصصة لسهولة التطبيق

يجتمع الفن مع الدقة في الفرشاة الفاخرة التي تتألق باللون الأحمر والمصممة خصيصاً لتطبيق كريم الأساس TeintFétiche Le Fluide. ومن وحي خبرتنا في مجال الجمال، نؤكد لك عزيزتي ان تصميم الفرشاة المسطح والمدور يساهم في سهولة تطبيق المنتج ودمجه للحصول على إطلالة لا مثيل لها في المناسبات.حقا فهذه الفرشاة تشكل الخيار المثالي للتألق بإطلالة أنيقة وجذابة تخطف الأنظار.

ـ  اضيفي الدفء لملامح وجهك بإستعمال البرونزر اسفل عظمة الخد وعلى جبينك. هذه الخطوة ضرورية لتتمتعي ببشرة برونزية جذابة بأسلوب النجمة زينة. 

لتأثير برونزي جذاب يغمر بشرتك في العيد ننصحك بتجربة بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات:

بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا البلسم التي تتحول من كريم إلى بودرة لتمنح البشرة إشراقة برونزية  طبيعية وجذابة لإطلالتك في العيد من وحي النجمة زينة. كما ان هذا المستحضر يوفر وترطيباً عميقاً، فهو معزز بالبودرة الناعمة التي تمنحه قواماً خفيفاً ينساب بسلاسة على بشرة الوجه، ليضفي عليها ملمساً حريرياً. للوك جذاب في عيد الفطر 2024،  يمكنك عزيزتي  استخدام هذا المنتج لتحديد ملامح الوجه، إلى جانب تطبيقه على العينين والشفاه، للحصول على إطلالة موحدة بلونٍ برونزي مميز.

ـ والآن حان وقت إضافة لمسة وردية ناعمة لإطلالة مفعمة بالأنوثة في العيد كما فعلت النجمة زينة. طبقي القليل من البلاش الكريمي على عظمة الخد وادمجيه جيدا بالفرشاة المناسبة.

ـ خطوات مكياج عيون برونزي مع تحديدرسمة العين بالكحل الأسود:

مكياج عيون برونزي مع تحديد العين بالكحل الأسود بطريقة النجمة زينة
مكياج عيون برونزي مع تحديد العين بالكحل الأسود بطريقة النجمة زينة

نظرة مفعمة بالجاذبية مع لمسات برونزية خفية، مثالية تماما لإطلالة شرقية أصيلة في العيد! إنها إطلالة النجمة زينة بمكياج عيون برونزي ناعم، مع رسمة العين الملفتة بالكحل الأسود.

ولتطبيق هذا المكياح، إبدئي بتطبيق كونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات وتحقيق مظهر عيون أكثر إشراقا. مرري ظلال برونزية مات على كامل جفن العين وادمجيها الى الخارج لسحب العين بجاذبية. أنثري القليل من التألق من خلال إضافة القليل من الغليتر فوق الظلال البرونزية المات. أو يمكن إضافة القليل من الهايلاتر لتحديد مدمع العين والتمتع بعيون أكثر وسعا وإشراقا. حددي عينيك بالكحل الأسود ولا تنسي تحديد المدمع لسحب العين بجاذبية.

لمكياج عيون برونزي يناسب إطلالاتك في العيد بأسلوب النجمة زينة إخترنا لك:

ـ باليت ظلال عيونMaha Eyeshadow Palette من أستيري:

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي

إليك ظلال عيون من خارج هذا العالم لأجمل عيون على الكوكب! عززي جمالك الطبيعيفي العيد بأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن.من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

ـ خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان:

خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان
خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer خطوة أساسية تعمل على تصحيح العيوب، إضاءة المناطق الداكنة والكشف عن نضارة مشعة، كما لو كنت قد عدت للتو من ملاذ في الهواء الطلق.

جامعاً بين فوائد القوام السائل والبودرة، لاحظنا ان تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer يوفر تغطية استثنائية سهلة البناء، جنباً الى جنب مع نتيجة سلسة ناعمة. من وحي التجربة نؤكد لك انه يضمن الملمس المريح والحسيّ المرهف بشكل خاص وترطيبا يدوم مدة 24 ساعة وتغطية مثالية على مدى 24 ساعة بفضل تقنية الثباتوعدم التلطيخ. وبهذا يكون هذا الكونسيلر المثالي لمكياج عيد الفطر!

لفتتنا كثيرا تركيبته التي تتضمن 95 ٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي، مدعمة بأنشطة العناية بالبشرة الرائدة. كما انه يحتوي على مستخلص بحري وزيت الأرجان، المكوّن المميز في خط تراكوتا Terracotta، تمّ تصميم هذا المُركّب الحصري لترطيب البشرة الرقيقة وتنشيطهابعمق حول منطقة العيون. في لمح البصر، لاحظنا ان الاطلالة تبدو متجددة ومشرقة أكثر، الامر الذي يؤكد على بشرة متألقة تذكرنا بملاذ ملؤه الانتعاش في الهواء الطلق.

خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان (2)
خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان

تعجبنا أيضا أداة التطبيق من كتلة الصوف الفائقة النعومة، والتي تسمح بتوفير الكمية المناسبة من المنتج، تغطية قابلة للبناء مراراً وتكراراً. تعمل على تصحيح العيوب بدقة وإشراق منطقة العيون، وتطبيق الكمية المناسبة من القوام تحت العين.

نقترح عليك عزيزتي طريقتين لتطبيق هذا الكونسيلر وتحقيق مظهر عيون أكثر إشراقا يناسب إطلالتك في العيد:

التربيت وتقسيم المناطق

تقنية تطبيق مستهدفة باستخدام طرف الإصبع. ربتيالقوام على البشرة باستخدام أداة التطبيق. قومي بتحديد المنطقة التي تحتاج إلى تصحيح، ثم ربتي المنتج باستخدام أطراف الأصابع حتى تحصلي على نتيجة متساوية.

التربيت ومد المستحضر

تقنية تطبيق لكامل الوجه باستخدام فرشاة كريم الأساس1. طبقي التركيبة على البشرة، ثم امسحي المنتج باستخدام أداة التطبيق: بدءًا من الزاوية الداخلية للعين، ثم انتقلي إلى الزاوية الخارجية وحتى الصدغ، ومن جهة الأنف إلى الأعلى باتجاه الخد، ومن منتصف الجبين قومي بالمزج نحو الخارج. بعدها قومي بالتربيت باستخدام الفرشاة واعملي على مد المستحضر ونشره نحو الخارج للحصول على لمسة نهائية طبيعية سلسة.

اختياري لوناً من خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer يكون داكناً أكثر من لون بشرتك الطبيعي، يمكن أيضا استخدامه لتحديد الوجه، طبيقيه على تجاويف الخدين، الصدغين، على طول خط الشعر، أو على طول

ـ خطوات مكياج الشفاه من وحي إطلالة النجمة زينة:

خطوات مكياج الشفاه من وحي إطلالة النجمة زينة
خطوات مكياج الشفاه من وحي إطلالة النجمة زينة

ـ حددي شفاهك أولا بإستعمال قلم تحديد الشفاه للحصول على مظهر شفاه أكثر إمتلاء. يستحسن إختيار محدد شفاه بلون قريب من لون الروج الذي ستطبقينه.

ـ طبقي روج باللون الوردي الفاتح من وحي إطلالة النجمة زينة.

ـ أضيفي اللمسة الأخيرة من التألق من خلال تمرير ملمع شفاه باللون الوردي فوق الروج الذي طبقناه سابقا.

إخترنا لك من وحي إطلالة النجمة زينة ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي درجة لون Sugar Baby:

ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby
ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby

إختارت النجمة زينة مكياج شفاه وردية لامعة. هذا اللوك لا يكتمل من دون ملمّع الشفاه FAUX FILLER! سينعّم ملمّع الشفاه المغذّي شفاهك ويخفي مظهر الخطوط الرفيعة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحيةبل سيمنحك شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً بدون أي عناء. تعجبنا كثيرا تركيبتهفهي لطيفة على الشفاه تأتي زاخرة بمكوّنات نشطة مثل الفيتامين إي ومعزّزة بالكولاجين النباتي إلى جانب الشموع المذابة المشتقة من النباتات، لتبدو الشفاه أكثر ترطيباً وجاذبية وامتلاءً!