أسلوب جديد تعتمده جورجينا رودريغز في إطلالتها الجمالية

أسلوب جديد تعتمده جورجينا رودريغز في إطلالتها الجمالية ..إليكم خطواتها الملهمة

إحسان علّوه

 جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez تمتلك حضوراً لافتاً في كل إطلالة إعلامية لها او صورة تنشرها على انستغرام، حيث يترصدها الإعلام وأهل الصحافة للإطلاع على كل تفاصيل إطلالتها من الأزياء الى المكياج والشعر، فهي واحدة من النساء الشهيرات الملهمات اللواتي تمتلك شعبية كبيرة بعد ارتباطها بالنجم كريستانو رونالدو، وخاصة بعد إقامتهما في السعودية في العامين الماضيين، وقد تصدر اسمها في الساعات الماضية الترند بعد أنباء عن زواجها من كريستيانو ليتبين بأن الشائعات انطلقت بعد ان روجت لإعلان جديد عن عطر.

وبعد أن تعودنا على جورجينا بنمط مكياج مكرر غالباً على ملامحها، فاجأتنا في ظهورها الأخير في إجرائها بعض التغييرات الجمالية التي سنكشفها لكم مع لمسة جديدة ايضا في تسريحة شعرها، لتستلهموا منها.

أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز
أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز

أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز والتغييرات التي اعتمدتها

أول ما لفتنا في أجدد صور جورجينا رودريغيز التي نشرتها مؤخراً على انستغرام، هو التغيير الواضح في لون شفاهها. فبعد ان اعتدنا عليها في معظم إطلالاتها بالشفاه البنيّة اللامعة المشتقة من نفس لون مكياج عينيها البرونزي المعتاد، اتجهت لأول مرة الى مكياج الشفاه باللون الفوشيا المائل الى الدرجة البنفسجية. اعتمدته مع كونتور كريمي أدكن لإبراز حجم شفتيها وامتلائهما الجذاب. هذا اللون الجديد لأحمر الشفاه كسر من روتين مظهر مكياجها السابق ومنح ملامحها الحيوية، كما أن بدت أكثر إشراقاً.

أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز
أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز

ولا بد أن نشير الى انه من أهم اللمسات الجمالية في مكياج جورجينا منذ شهرتها هي تحديد الشفاه بقلم كونتور أدكن من لون احمر شفاهها حيث شاهدناها بهذه الصيحة الجمالية بأكثر من اطلالة سابقة لها. وهي بالفعل اتجاه يتصدر عالم الجمال منذ عامين ويمتد معنا للعام 2024 بعدما كانت هذه الصيحة رائجة في زمن التسعينات. ويترافق ذلك مع استخدام غلوس الشفاه لجذب نقاط الضوء أكثر للشفاه، ما يجعلها أكبر حجماً. يمكنك اعتماد هذا النمط في تطبيق مكياج الشفاه بأسلوب جورجينا رودريغز.

ولتطبيق مكياج الشفاه هذا اخترنا لك المستحضرات التالية:

  • كونتور كريمي افاتح من قلم ديور Dior Contour Lip Pencil للحصول على شفاة ممتلئة.
  • أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY: بدرجة Mauve Glam 374. لفتتنا هذا المستحضر المعزز بالقوام الكريمي الغني بفيتامين E ما يوفر لوناً ثابتاً يدوم حتى 6 ساعات وترطيباً مثالياً لمدة تصل إلى 12 ساعة كما لاحظنا. هذا المستحضر سيمنحك مظهر حيوي مثالي لأجواء فصل الربيع الإيجابية، فهو يمنح شفاه ناعمة خالية من التقشّر أو اللون الباهت.
أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY: بدرجة Mauve Glam 374
أحمر الشفاه Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY: بدرجة Mauve Glam 374

يمكنك ايضا اختيار من مجموعة Fabulous Kiss من HERRERA BEAUTY من ألوان ناعمة وجديدة  بين تدرجات الوردي الفاتح والأرجواني الداكن، وتشمل ألوان أحمر الشفاه اللامع Pink Attitude بدرجة 375  تتميز ألوان أحمر الشفاه المطفي بثلاثة تدرجات جديدة وهي Plum Power بدرجة 793 وUptown Queen بدرجة 792 وVamp Style بدرجة 773، كما يتميز المستحضر بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك.. وأغرمنا بتصميم غطاء أحمر الشفاه Dream بنقشات أزهار مستوحاة من فن الآرت ديكو لتتناغم مع التعليقة الأرجوانية المميزة على شكل زهرة الفاوانيا. ويمكن إضفاء المزيد من التألق على الغطاء من خلال تزيينه بشراشيب مميزة وسوار العلامة الشهير باللون الذهبي، مما يمنح قطعاً قابلة للحمل من مستحضرات التجميل التي تتألق بجمال يضاهي فخامة قطع المجوهرات.

شيجلام
"شيجلام" ميرور كيس هاي شاين
  • كما اخترنا لك قلم أحمر الشفاه بلون الفوشيا من "شيجلام" ميرور كيس هاي شاين. من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان أحمر الشفاه هذا مثالي للربيع اذ يجمع بين البريق المرغوب، وراحة مرطب الشفاه، واللون الغني ذات اللمسة المخملية.أنه أحمر الشفاه "شيجلام" ميرور كيس هاي شاين!. أكثر ما يعجبنا بهذا المستحضر أنه يقدم لمعانًا نديًا فورياً. وتتكون المجموعة من اثني عشر لونًا أيقونيًا، تضم تسعة ألوان الأكثر مبيعًا ذات لمسة نهائية لامعة بالإضافة إلى ثلاثة ألوان جديدة مثيرة  وهي: "Vibe Check"، و"That's Fierce"، و"Own Your Shine". وهذا اللون الأخير عبارة عن جوهرة متعددة الأوجه لا تتميز فقط بلمعانها المذهل ولكنها أيضًا بمثابة طبقة خارجية براقة، تلتقط جوهر الربيع النابض بالحياة.
 "شيجلام" ميرور كيس هاي شاين
"شيجلام" ميرور كيس هاي شاين

مكياج عيون جورجينا رودريغز

بالنسبة الى مكياج عيون جورجينا، لم تتخلى عن الألوان والرسمة المفضلة لها بالظلال البرونزية المسحوبة على الجفن العلوي. فهي تحرص على اظهار جمال العين بشكل طبيعي وهادئ منذ بدايتها وتبتعد عن تحديد العين بالخطوط الحادّة. اكتفي على طريقتها بتطبيق ظلال العيون الترابية بألوان وادمجي ما بين البيج والبني الفاتح واسحبي اللون على كامل الجفن مع تكثيف اللون عند الأطراف، ما يجعل الجفون مرفوعة الى الأعلى وبلون طبيعي مشرق.

أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز
أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز

كما يمكنك الإعتماد على المسكارا فقط كما تفعل جورجينا لإطلالة عيون جذابة ومفعمة بالحيوية. فالمسكارا مستحضر أساسي في مكياج جورجينا، حيث تمنح الرموش طولًا وكثافة جذابة، ما يضفي على العيون جاذبية لا تقاوم. طبقي المسكارا على الرموش من الجذور حتى الأطراف، لتحصلي على رموش طويلة ومفعمة بالأنوثة. ولا تنسي عزيزتي تجفيف المسكارا جيدًا بين كل طبقة، لتحصلي على نتيجة مثالية.

لمساعدتك على تطبيق هذا المكياج اليك هذه المستحضرات:

  • إخترنا لك من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet - لجاذبية لا تُقاوَم.
 ماسكارا They're Real! Magnet
ماسكارا They're Real! Magnet من بنفت
  • كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة "ميك أب باي ماريو". نحب كثيرا هذا الكونسيلر فهو متعدّد الاستخدام بأداء فائق وتركيبة مدروسة لإعادة النضارة إلى البشرة وتحديدًا المنطقة المحيطة بالعينَين، لتتألّق بملمس نقي ونضِر بأسلوب هاندا ارتشيل.بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، لاحظنا انه يؤمّن تغطية بدرجات متفاوتة حسب الحاجة، فيخفي الشوائب والعيوب بكلّ سهولة. ينساب الكونسيلر على البشرة من دون أن يُظهر أي علامات تشقّق لتتألّقي بتغطية "ميك أب باي ماريو" الشهيرة.
كونسيلر SurrealSkin™ Awakening
كونسيلر SurrealSkin™ Awakening
  • كما نرشح باليتَي ظلال العيون   Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty: نرى أن باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession من أساسيات مستحضرات التجميل التي لا بد أن تقتنيها. ونحن لا نستغني عن  باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.
اليتَي ظلال العيون   Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty:
علبتا ظلال العيون   Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty:

تسريحة شعر جورجينا رودريغز

اطلت جورجينا رودريغز بأحدث ظهور لها بالفستان الأسود الضيق المجسم على قوامها، ونسقت معه تسريحة الشعر المنسدل المفضّلة لها، لكنها هذه المرة أضفت لمسة من التغيير على تسريحتها من خلال تطبيق بعض الجدائل الرفيعة الخلفية التي عزز من حيوية إطلالة شعر جورجينا.

أحدث إطلالة جمالية لـ جورجينا رودريغيز

اتبعي هذه اللمسات الجمالية من وحي أحدث اطلالة لـ جورجينا رودريغز وتألقي بأسلوبها الجذاب.

مصدر الصور من حساب انستغرام جورجينا رودريغز.