إطلالة ريهانا بأحمر الشفاه الأومبريه

نظرة على إطلالات المشاهير في عروض الأزياء.. كيف ساهمت في تعزيز رومانسية عيد الحب؟

نانسي شربل
9 فبراير 2024

تهافتت النجمات العالميات لحضور عروض الأزياء العالمية الأخيرة وتألقن بالعديد من الصيحات الجمالية الجديدة التي أظهرت مواكبتهن للعديد من رسمات المكياج، مع التجدد في اختيار المكياج وتسريحات الشعر العصرية والتي لم تكن من أولوياتهن في المناسبات السابقة.

لا بد من الاطلاع على إطلالات المشاهير الجديدة والغريبة بعض الشيء، لتواكبي من خلالهن أبرز الطرق الجمالية التي تجعلك تعزّزين إطلالتك بإطلالة مفعمة رومانسية وتجدداً في عيد الحب وترك بصمة جمالية في إطلالاتك المقبلة.

إطلالة زندايا برزت بالظلال الداكنة والشفاه المخملية

إطلالة زندايا برزت بالظلال الداكنة والشفاه المخملية
إطلالة زندايا برزت بالظلال الداكنة والشفاه المخملية

بالطبع تابعنا إطلالات النجمة زندايا Zendaya الجمالية خلال حضورها عروض الأزياء الأخيرة ولاحظنا كيف استحوذت على الأضواء، وبدت اختياراتها خارجة عن المألوف ما سلّط الضوء على العديد من التحليلات والاقاويل التي فسّرت الأسباب التي جعلتها تختار هذه الصيحات الجمالية الجديدة.

إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة في باريس
إطلالة زندايا بصيحة الظلال البنية الداكنة في باريس

في العودة الى رسمات المكياج الجريئة التي تألقت بها زندايا Zendaya، لاحظنا أنها ابتعدت عن رسمات المكياج الطبيعية التي اعتمدتها في أغلبية إطلالاتها السابقة واتجهت نحو صيحة الظلال البنية القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، الذي يعزّز رومانسية عيد الحب، استخدمت الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة، إضافة الى إضاءة الجهة الداخلية باللون البرونزي الداكن بأسلوب مشرق وملقت.

واللافت توجه النجمة زندايا Zendaya الى تطبيق ألوان احمر الشفاه المخملي ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة. هذه الصيحة لم تخترها في السابق كونها كانت تعتمد التدرجات الزهرية والمرجانية التي تجعل بشرتها مشرقة، ولكن لاحظنا أن التدرجات الداكنة تليق ببشرتها أيضاً ويبدو أنها اعتمدتها بشكل متقن عند اختيارها الملابس الداكنة فقط. فلا تترددي باختيار هذه الصيحات الجمالية في عيد الحب 2024 للحصول على جمال مماثل.

إطلالة زندايا برزت بالشفاه المخملية
إطلالة زندايا برزت بالشفاه المخملية

بالنسبة لتسريحات شعر النجمة زندايا Zendaya، فمحبيها اعتادوا على اختياراتها المتجددة سواء مع الشعر المنكوش، أو الضفائر الشبابية الأحب على قلبها وحتى الخصل الكاريه التي جعلتها أكثر شباباً. واللافت في عروض الأزياء الأخيرة تألقها بتسريحة شعر جريئة وملفتة للنظر مع الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف بصبغات الشعر البنية الداكنة.

أجدد أسرار تسريحة شعر زندايا
أجدد أسرار تسريحة شعر زندايا

كما اختارت الغرة الامامية المتدرجة على نصف الجبين بأسلوب كليوباترا، مع اسدال الخصل الجانبية والقصيرة بأسلوب متقطع وطرق متجددة في عالم الجمال، الأمر الذي منحها إطلالة متمردة وعودة ملفتة الى عصر الستينيات. فاختياراتها الجمالية خير دليل على جرأتها وبحثها عن كل جديد في عالم الشعر.

تسريحات شعر كليوباترا مع الغرة المتدرجة من وحي النجمة Zendaya من صفحة zendaya.worldd على انستغرام
تسريحات شعر كليوباترا مع الغرة المتدرجة من وحي النجمة Zendaya من صفحة zendaya.worldd على انستغرام

كايلي جينر تعود الى الصيحات الناعمة

إطلالة كايلي جينر تعود الى الصيحات الناعمة
إطلالة كايلي جينر تعود الى الصيحات الناعمة

كايلي جينر Kylie Jenner حضرت أيضاً عروض الأزياء الخاصة بالهوت كوتور لربيع وصيف 2024. وتألقت بأجمل صيحات الجمال الناعمة بعيداً عن المبالغة في الاختيارات الجمالية. فلاحظنا أنها غيّرت قواعد الجمال واتجهت نحو رسمات المكياج الناعم والترابي المدموج بين الظلال البنية والتموجات البيضاء.

والاهم بالنسبة للنجمة كايلي جينر Kylie Jenner إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء قبل تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة التي تجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية. وأكملت مكياجها بألوان أحمر الشفاه البني اللماع والفاتح من أسفل الشفاه، مع الكونتور الكريمي العريض الذي يحدّد الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب ملفت للنظر ويعزّز رومانسية عيد الحب.

تسريحات الشعر المبلل والشبابي من وحي Kylie Jenner
تسريحات الشعر المبلل والشبابي من وحي Kylie Jenner

كما اتجهت كايلي جينرKylie Jenner نحو تطبيق تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة على الجوانب بأسلوب شبابي وبسيط. فحرصت على عدم اخفاء الاذنين والحفاظ على الخصل الكثيفة والطويلة التي تأتي مسحوبة بطريقة متدرجة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة، لتجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرها المزيد من الكثافة. فكما يبدو بات شعر كايلي خفيفاً بعض الشيء، لذلك تبتعد عن التسريحات المشدودة أو المبالغ بها لكي تحافظ على خصلها الصحية بعيداً عن تعرضها للجفاف أو التقصف.

إطلالة جينيفر لوبيز بالتسريحة المبللة والشبابية

إطلالة جينيفر لوبيز بالتسريحة المبللة والشبابية
إطلالة جينيفر لوبيز بالتسريحة المبللة والشبابية

وكما يبدو في إطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez خلال حضورها عروض الأزياء الباريسية توجّهها نحو تسريحات الشعر الكاريه المبللة بطريقة طبيعية ومبعثرة قليلاً على الجوانب. واللافت اختياراتها للخصل المستقيمة التي لا تخف الاذنين وابتعدت عن تسريحات الشعر الطويلة الأحب على قلبها. فكما يبدو من خلال هذه الاطلالة، أن قصات شعر الكاريه ستكون من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً في عيد الحب لتعزيز جمالك وملامحك.

إطلالة ريهانا بأحمر الشفاه الأومبريه

1 رئيسية إطلالة ريهانا بأحمر الشفاه الأومبريه
إطلالة ريهانا بأحمر الشفاه الأومبريه

وها هي النجمة ريهانا Rihanna تعود لحضور عروض الأزياء الباريسية بإطلالة جمالية استثنائية. فتألقت بصيحة الظلال الفضية البراقة التي برزت جمال عينيها وبشرتها بكثير من الجرأة والتميّز. المعروف عن ريهانا عشقها لصيحات المكياج الجريئة خصوصاً منذ فترة ظهورها وهي حامل بمولودها الأول فارتكز مكياجها على الظلال البرونزية القوية المسحوبة على الجفون السفلى للعينين، وكان لافتاً تمرير الظلال الفضية على الجهة الداخلية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة. فهذا المكياج كان ملفتاً ومنحها اطلالة جذابة مع تعزيز رومانسية عيد الحب.

أما ألوان أحمر الشفاه الأومبريه اللماعة مع التموجات البنية الجريئة فتألقت بها على الجهة الخارجية للشفاه، مع تحديد الكونتور الكريمي بالخطوط الداكنة على الجهة الخارجية لتبدو إطلالتها ساحرة مع اختيار من ماركتها الجمالية الخاصة بها فنتي بيوتي FENTY BEAUTY أبرز المنتجات المميزة والتي تناسب كافة أنواع البشرة.