ياسمين عبد العزيز

لمسات جمالية طبعت هوية ياسمين عبد العزيز وعززت من جاذبيتها مع السنوات ..بالصور

إحسان علّوه
16 يناير 2024

فاجأت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز كل جمهورها ومحبيها بالإعلان عن خبر طلاقها من الممثل المصري أحمد العوضي عبر حسابها على موقع انستجرام، كذلك أكد الخبر أحمد العوضي أيضًا عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير". وجاء الخبر صادما لكل الجمهور خاصة بعد يوم من احتفال العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وتقديمه لها أجمل التهاني.

وتعد ياسمين عبدالعزيز من أشهر نجمات مصر وتتمتع بملامح جذابة وطفولية، كما تشتهر بجمالها الطبيعي والعفوي واستطاعت الحفاظ على هوية ملامحها بدون تغييرات جذرية حيث لم تلجأ الى عمليات التجميل. وتزامنا مع خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز، نأخذكم بجولة سريعة على أسرار إطلالاتها الجمالية.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

لمسات مكياج طبعت هوية ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز تعتبر واحدة من أشهر نجمات مصر اللواتي لديهن أرشيف فني كبير، فهي بدأت في عروض الإعلانات بسن مبكرة ثم اتجهت الى عالم التمثيل والاستعراض ولاقت نجاحاً مبهرا خاصة مع شخصيتها المرحة وإطلالتها الجميلة والجذابة. واللافت بأن ياسمين عبد العزيز ما تزال تمتلك نفس الملامح على خلاف النضوج السني، ولم تلجأ على عمليات التجميل التي جعلت العديد من الفنانات بنسخ مختلفة عن هويتهن الأساسية التي عرفهن بها الجمهور.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
​  ياسمين عبد العزيز  ​
ياسمين عبد العزيز

تتميز ملامح ياسمين بأنها تمتلك السمة الطفولية في ملامحها مع النضوج الأنثوي، كذلك تتمتع بمقاييس جمالية لافتة في وجهها، ولا تشبه أي من الفنانات، انما تشبه نفسها بهويتها الجمالية والفنية. واللافت بأنها لا تحبذ مواكبة الموضة المبالغة في المكياج او الشعر، انما تختار ما يليق بملامحها بنعومة وأناقة، كما أنها تفضل التركيز على رسالتها الفنية وفنها بدلاً من استعراض صور إطلالاتها الجمالية او رسمات مكياجها.

بالنسبة الى مكياجها، نراها تتميز بنقاوة بشرتها ولونها الموحد الحنطاوي، وغالبا ما تبتعد عن الطبقات السميكة لوجهها من كريمات الأساس والكونتور، وتكتفي فقط بتغطية خفيفة من كريم الأساس مع تحديد ناعم لتفاصيل وجهها من خلال كونتور الوجه الذي يساعد ايضا على تنحيف وجهها قليلا وجعله مصقولاً.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تركز على جاذبية نظرات عينيها السوداوتين، فنراها لا تتخلى مثلا عن مستحضر الكحل الأسود الداكن داخل الجفن، وهو ما يعزز عمق نظرتها. تختار غالباً، الظلال الترابية المدموجة بألوان قريبة من بشرتها مثل التدرجات البيج والبنية والذهبية، الى جانب مكياج العيون السموكي الداكن، وتكتفي بطبقة خفيفة في اطلالاتها النهارية.

 اما في المساء فإنها تكثف من كمية ولون الظلال للحصول على نظرة قوية وآسرة، وتحبذ جداً طبقات الماسكارا المكثفة التي تبدو واضحة على عينيها مع مظهر الرموش المتفرقة والذي يعزز من جمالها الأنثوي.

تكمل لمساتها الجمالية التي ترافقها عبر السنوات، بأحمر الشفاه الذي يعد من المستحضرات الأساسية في إطلالتها، وتحبذ الألوان الواضحة مثل الوردي، الأحمر الخمري الذي تعشقه والذي يمنحها جاذبية فائقة الى جانب الألوان الحيادية في تفاصيل يومياتها.

ياسمين عبد العزيز

اما السر الأخير في إطلالتها الجمالية، فهو ابتسامتها الدائمة والساحرة التي تزين ملامحها وتمنحها كذلك الجاذبية والقبول من جمهورها.

تسريحات شعر لا تتخلى عنها ياسمين عبدالعزيز

منذ بدايتها الفنية تمسكت ياسمين عبد العزيز بلون شعرها الداكن الجذاب وطوله الأنيق حيث نادرا ما لجأت الى تغيير لون شعرها او قصه بقصات قصيرة، وهذا ما رسم هويتها الجمالية الثابتة على مر السنوات.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ترفع ياسمين عبد العزيز شعار الأناقة في البساطة في اطلالات شعرها، فهي تميل الى تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة في معظم اطلالاتها التلفزيونية او لقاءاتها الإعلامية، فنراها تعشق تسريحة الشعر الطويل الويفي بالتموجات العريضة مع الغرة الجانبية العالية، ومن حين لآخر تتنقل بين تسريحات الشعر المنسدل الناعم، وبين تسريحات النصف رفعة.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

هذه كانت مجموعة من اللمسات الجمالية التي ترافق ياسمين عبد العزيز على مر السنوات ونادراً ما تحيد عنها، لتطبع بهذه اللمسات هويتها الجمالية الخاصة بها.

مصدر الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على انستغرام.