بشرة متوهجة ولماعة بأسلوب نادين نجيم

مكياج سموكي أسود على خطى نادين نجيم خلال إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

نانسي شربل
4 ديسمبر 2023

تبرز رسمات المكياج السموكي القوي بتموجاته السوداء في إطلالة النجمة نادين نجيم وأتت في غاية الجاذبية والجمال خلال تألقها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023. فبدت استثنائية بمكياجها الشرقي الذي سلّط الضوء على سحبة عينيها المشرقة التي أضفت رونقاً خاصاً على اطلالتها في هذا المهرجان الفني الضخم.

نقاوة البشرة البرونزية بأسلوب نادين نجيم
نقاوة البشرة البرونزية بأسلوب نادين نجيم

لا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل مكياج بسيطة يمكنك تطبيقها للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر من خلال استخدام مستحضرات جمالية وعالمية.

نقاوة البشرة البرونزية

بداية احصلي على مكياج مشرق مع ابراز البشرة السمراء والمشرقة التي رافقت اطلالة النجمة نادين نجيم. فحافظي بأسلوبها على نقاوة البشرة البرونزية وأبرزي ملامحك النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون. وقومي بتنقية سطح البشرة من خلال تغليف بشرتك بمستحضر DIOR FOREVER GLOW VEIL قبل تمرير أي كريم أساسي على بشرتك.

DIOR FOREVER GLOW VEIL
DIOR FOREVER GLOW VEIL

استخدمي بأسلوب دار ديور كريم الأساس السائل منDIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION على كامل البشرة، مع الحرص على تمرير هذا المستحضر المغذي على كامل سطح البشرة بطبقتين متتاليتين للحصول على بشرة برونزية وبعدية كل البعد عن الشوائب خصوصاً بموازاة العينين والانف.

DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION
DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION

بعدها من الضروري تمرير، الباودر المضغوط الذي يمكنك تمريره بواسطة الإسفنجة لضمان أن يدوم الفاونديشن أطول فترة ممكنة. فضعي القليل من الباودر المضغوط من الجهة الخارجية للشفاه ولا تكثري من البودرة على كي لا تبدو بشرتك جامدة ووجهك باهتاً.

ننصحك بتجربة البودرة البرونزية من Lancome Dual Finish Powder بلونها الداكن والمشع للحصول على بشرة نقية.

Lancome Dual Finish Powder
Lancome Dual Finish Powder

بعدها استخدمي بأسلوب دار ديور كريم الأساس السائل من DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION على كامل البشرة، مع الحرص على تمرير الكونسيلر المغذي والذي يخف الشوائب بموازاة العينين والانف.

رسمات المكياج السموكي الأسود

رسمات المكياج السموكي الأسود بأسلوب نادين نجيم
رسمات المكياج السموكي الأسود بأسلوب نادين نجيم

من اجمل صيحات المكياج الملفت في إطلالة نادين نجيم، التدرجات الداكنة والبارزة بتموجات مات وساحرة على كامل العينين. فقومي بأسلوبها بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

جرّبنا لك علبة ظلال Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150 الكريمية التي يمكنها بلمسة واحدة أن تحصل على ظلال عيون ساحرة وجريئة لتمنحي مكياجها جمالاً مميزاً وملامح راقية في إطلالتها المقبلة.

Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150
Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150

واجعلي عينيك أوسع على طريقتها مع التدرجات المات وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. والاهم قومي باضاءة الزوايا بالخطوط الفضية قبل تمرير قلم الايلاينر الأسود العريض على كامل الجفون السفلى للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick التي يمكنك من خلالها دمج اللون الأسود المات على كامل الجفون العليا مع نثر الظلال الفضية على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الشرقية والبشرة البرونزية.

Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick
Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick

وللحواجب حصة إطلالة نادين نجيم ونلاحظ تركيزها على ابراز رسمات الحواجب الداكنة بطريقة عريضة. فطبقي هذه الرسمة مع استعمال القلم الرفيع والمخصص لتعليم الحواجب منDior DIORSHOW BROW STYLER. كما حافظي على الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.

Dior DIORSHOW BROW STYLER
Dior DIORSHOW BROW STYLER

بعدها مرّري مستحضر DIORSHOW ON SET BROW Dior الذي يعمل على مد الشعيرات بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها القادرة على تقوية الحواجب وحمايتها بفضل ريشتها الصغيرة على الحواجب حتى الأطراف.

Dior DIORSHOW ON SET BROW
Dior DIORSHOW ON SET BROW

ولتدوم طبقات الماسكارا طوال النهار تأتي خطوة تمرير ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى مع تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

بشرة متوهجة ولماعة

1 رئيسية بشرة متوهجة ولماعة بأسلوب نادين نجيم
1 رئيسية بشرة متوهجة ولماعة بأسلوب نادين نجيم

كما حافظت نادين نجيم على جمال بشرتها السمراء والمتوهجة بأجمل ألوان البلاشر البرونزي التي أضفت جاذبية لا تقاوم، خصوصاً مع حرصها على سحب اللون البرونزي القوي على جوانب الوجنتين وصولاً الى حدود الجبين.

مرّري بأسلوبها البلاشر البرونزي المدموج مع اللون البني أعلى الوجنتين من خلال علبة Charlotte Tilbury Beautiful Skin Sun-Kissed Glow Bronzer 2 Medium، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاشر للحصول على بشرة لماعة وساحرة.

بعدها اختاري الحفاظ على لون أحمر الشفاه النيود والطبيعي من خلا تمري قلم مشرق ذو تركيبة فاتحة للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة. فانتقي قلم Dolce & Gabbana DEVOTION LIQUID MOUSSE LIPSTICK وقومي بتمريره بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع تكثيف اللون وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

Dolce & Gabbana DEVOTION LIQUID MOUSSE LIPSTICK
Dolce & Gabbana DEVOTION LIQUID MOUSSE LIPSTICK

الصور من حساب النجمة نادين نجيم على انستغرام