أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي تلهم المرأة الثلاثينية بالمكياج الناعم

أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي تلهم المرأة الثلاثينية بأسلوب المكياج الناعم.. تعلّمي خطواتها

نانسي شربل
3 نوفمبر 2023

عندما نتحدث عن اطلالات الجميلة أنتونيلا روكوزو زوجة لاعب كرم القدم ليونيل ميسي، لا يمكن الا ونلاحظ توجّهها نحو اختيار رسمات المكياج الناعم الذي يناسب اطلالات المرأة الثلاثينية، مع تركيزها على طرح أجمل الظلال الطبيعية والتدرجات المشرقة التي تجعل اطلالاتك المقبلة ساحرة.

اطلالة
اطلالة أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي تلهم المرأة الثلاثينية

إليك أسرار وأفكار جمالية متنوعة يمكن أن تستوحيها من إطلالات أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي. فاستلهمي منها اختياراتك المقبلة التي تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج البني

اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج البني
اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج البني- الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت أنتونيلا روكوزو زوجة لاعب كرم القدم ليونيل ميسي في أحدث ظهور لها بأجمل رسمات المكياج البني الناعم والمناسب لصاحبات البشرة السمراء. فطبّقي بأسلوبها الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، ضعي اللون البني الفاتح العريض مع بعض اللمعية على الجفون السفلى بطريقة متقنة.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

ضعي الظلال البنية الفاتحة من علبة باليت ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان الترابية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، مع دمجها بالظلال البرونزية الناعمة عند الجهة الخارجية وذلك مع نثر اللون الفاتح من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج الزهري

اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج الزهري
اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج الزهري- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة للمرأة الثلاثينية، اختيار التدرجات الزهرية مع التموجات البراقة والساحرة. فقومي بتمرير على طريقة أنتونيلا روكوزو الظلال الزهرية المشرقة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع الظلال البراقة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء العريضة على الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الزهرية ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Guerlain
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير لون الكحل الزهري الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

وننصحك بتمرير قلم Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق

اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج الزهري المتموج

اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج الزهري المتموج
اطلالة أنتونيلا روكوزو بالمكياج الزهري المتموج- الصورة من حسابها على انستغرام

كما تلهم أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي المرأة الثلاثينية بصيحة المكياج الزهري الملفت المسحوب على كامل الجفون الداخلية للعينين مع دمجها بالظلال البنية الفاتحة. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ساحرة وفاتحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette
Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466 اللون الزهري الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك بأسلوب أنتونيلا روكوزو سحب الخطوط الزهرية على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزية خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع والفاتح على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick
GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick

اخترنا لك الهايلايتر على عظمة الأنف وفوق الوجنتين، لضمان اشراقة متقنة للبشرة. فانتقي قلم GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick المناسب لصاحبات البشرة الداكنة أو الحنطية.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

بعدها أضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة على طريقة أنتونيلا روكوزو، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.