أساليب جمالية لا تندثر موضتها استوحيها من نجمات "هي هَبْ"..إليك خطواتهن

أساليب جمالية لا تندثر موضتها استوحيها من نجمات "هي هب".. أضخم حدث للجمال والموضة في الشرق الأوسط في نوفمبر المقبل

إحسان علّوه
16 أكتوبر 2023

يعود "هي هَبْ" في نسخته الثالثة، وهذه المرة لفترة أطول على مدى 5 أيام، في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، وهو أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة "هي" في الرياض. ويشاركنا في هذه النسخة من "هي هب" نخبة من أبرز المشاهير نذكر منهن كل من رائدة الأعمال والفاشينيستا نجود الرميحي، النجمة نادين نجيم، مدونة الجمال والموضة يارا النملة، الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله وغيرهن ممن سيدخلن في حوارات ونقاشات ملهمة يُلقين من خلالها الضوء على أحدث التوجّهات في عالم الأزياء والجمال والفن..فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من الأساليب الجمالية التي لا تبطل موضتها من وحي هؤلاء النجمات لتستلهموا منهن تزامنا مع مشاركتهن في مؤتمر "هي هب" المرتقبة

اطلالة جمالية ايقونية من وحي نادين نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم تشاركنا في فعاليات مؤتمر" هي هب"، في رحلة استثنائية من التحديات إلى الإنجازات، وتكشف عن علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل اضافة الى أسرارها الجمالية، وكواليس حصرية عن أعمالها الدرامية المرتقبة.

اطلالة جمالية ايقونية من وحي نادين نجيم
اطلالة جمالية ايقونية من وحي نادين نجيم

نادين نجيم تعد واحدة من أشهر النجمات اللبنانيات والعربيات، وأيقونة جمال، وتبهرنا دائما بأساليبها الجمالية اللافتة والتي تعتبر فيها ملهمة للمرأة العربية سواء من ناحية مكياجها او تسريحات شعرها.

تشتهر نادين نجيم بأساليب مكياجها النيود غالبا، فهي تحبذ الألوان الخفيفة والمشرقة على ملامحها، لكنها ايضا تطل في المناسبات بإطلالات مكياج أكثر بروزا على غرار مشاركتها في الفترة الماضية بمهرجان كان حيث بدت بإطلالة أيقونية لا تندثر موضتها من ناحية المكياج وتسريحة الشعر. نتذكر معكم هذا اللوك المميز المناسب للسهرات من خلال اتباع هذه الخطوات:

ابدئي بالخطوات الأساسية لمكياج البشرة من البرايمر الى كريم الأساس وكونتور الوجه لتغطية الشوائب والحصول على بشرة مخملية المظهر كإطلالة نادين نجيم.

والآن، ركزي على مكياج العين بكونه العنصر الأبرز في اطلالة نادين نجيم. وزعي الكونسلير المناسب لتمويه الهايلات الداكنة والانتفاخات، فكلما كان محيط العين خالياً من هذه الشوائب، كلما ظهرت العين أكثر اشراقا وبمظهر شبابي. جربي كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty  لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء.

Huda Beauty 
Huda Beauty 

أنصحك باستخدام مع الكونسيلر، بودرة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty لتثبيت الكونسيلر. تتميّز هذه البودرة بتركيبة فائقة النعومة وأصباغ خفيفة تعمل على تعزيز ثبات المستحضر لمكياج طبيعي.

من خلال الفرشاة المناسبة، وزعس الظل الانتقالي على كامل الجفون العلوية الثابتة والمتحركة. انتقلي الى الظل الذهبي الخافت وابدئي بدمجه من الزواية الداخلية للجفن العلوي الى منتصف الجفن، ثم اكملي المساحة بالظل الذهبي الأدكن قليلا نحو زاوية العين الخارجية، مع الدمج الخفيف. طبقي الهلايلايتر الذهبي عند زواية العين الداخلية.

جربي ظلال العيون الذهبي من جينفشي Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty.  التي تحتوي على 9 ظلال عيون بلمسات ساتانية ومعدنية، من البرونز المكثف إلى الظلال الذهبية البراقة، لإطلالة احتفالية ومشرقة على طريقة نادين نجيم.

انهي رسمة العين بالآيلانير الرفيع المجنح على كامل حدود الرمش العلوي لمنح العين الشكل المجنح والمرفوع ثم طبقي الرموش المستعارة الكثيفة لإطلالة دراماتيكة، مع تعزيزها بضربات الماسكارا السوداء.

اطلالة جمالية ايقونية من وحي نادين نجيم
اطلالة جمالية ايقونية من وحي نادين نجيم

اكملي مظهر الشفاه بدرجات النيود البيج مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن.

اعتمدت نادين نجيم مع هذا اللوك، تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية، مع الغرة الطويلة على كامل الجبين، وهي تسريحة لا تموت موضتها، حيث يمكنك تطبيقها في موسم خريف 2023.

تسريحات شعر راقية من وحي نجود الرميحي

رائدة الأعمال الرقمية والفاشينيستا ومدونة الجمال نجود الرميحي، تشارك معنا في فعاليات مؤتمر "هي هب" في نقاش مُثري حول تعلّم أساسيات بناء العلامة التجارية، وأساليب التواصل مع الجمهور من خلال تجارب ملهمة على الانستقرام.

تسريحات شعر راقية من وحي نجود الرميحي
تسريحات شعر راقية من وحي نجود الرميحي

تتميز الإطلالات الجمالية للمدونة السعودية نجود الرميحي بالرقي والتجدد من حيث رسمات المكياج وتسريحات الشعر، لتكون ملهمة للمرأة  العصرية باختياراتها المتميزة. يمكنك الاستلهام منها أساليب جمالية تبقى موضتها رائجة في كل المواسم، من أهمها تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة والتي تأتي معقودة الى الخلف بطريقة راقية. هذه التسريحة تناسب أمسياتك مع فساتين السهرة او اطلالاتك النهارية في اجتماعات العمل.

تسريحات شعر راقية من وحي نجود الرميحي
تسريحات شعر راقية من وحي نجود الرميحي

من تسريحات الشعر الأنيقة التي لفتتنا بها نجود الرميحي، تسريحة شعر الضفيرة مع أسلوب النصف رفعة الى الخلف. يعتمد هذا اللوك على جمع الشعر للخلف بالضفيرة التي يتم حبكها على فروة الرأس، ثم يتم ترك بقية الشعر منسدلا للخلف. مظهر الشعر هذا من الموديلات التي تبقى موضتها رائجة ويمكنك تطبيقها في كل الأوقات.

اطلالات جمالية راقية لـ يارا النملة

رائدة الأعمال يارا النملة، تحل ضيفة على حدث "هي هب"، وسترافقنا في رحلة شهرتها نحو عالم النجومية وأسرار خاصة حول اختياراتها في عالم الموضة والجمال.

اطلالات جمالية راقية لـ يارا النملة
اطلالات جمالية راقية لـ يارا النملة

يارا النملة تعتبر كذلك من اشهر مدونات الجمال والموضة في السعودية والخليج العربي، كما أنها أصغرهن عمراً، وتتميز اطلالات مكياجها بالأسلوب الناعم الذي يبرز جمال المرأة العربية بكل رقي ونعومة.

وللحصول على مكياج نيود وناعم على خطى يارا النملة، قومي أولاً بتنظيف البشرة جيداً في الصباح بغسول مناسب، ثم طبقي كريم الترطيب لمنح الليونة للجلد قبل نصف ساعة على الأقل من تطبيق المكياج.

اتجهي الى البرايمر الذي يتناسب مع نوعية البشرة وافرديه على الوجه، ثم طبقي كريم الأساس واختاريه أفتح من بشرتك بدرجة للحصول على بشرة طبيعية ووزعيه على كامل الوجه، بعدها حددي تقاسيم الوجه بكونتور خفيف مع الدمج الجيد، قبل أن تمرري البودرة المضغوطة للحصول على مظهر بشرة مخملي، مع الحرص على إضاءة الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة كأعلى الشفاه وعند اعلى عظمة الخدين.

اطلالات جمالية راقية لـ يارا النملة
اطلالات جمالية راقية لـ يارا النملة

بالنسبة الى مكياج العيون، موهي الهالات الداكنة اولا بالكونسيلر، وغلفي جفونك بالظلال التمهيدية مثل لون البيج الفاتح، ثم اختاري ألوان نيود او ترابية قريبة من درجة بشرتك، كما يمكنك اختيار ألوان مشرقة كالوردي الفاتح، ومرريه على الجفون العلوية الى مساحة تحت عظمة الحاجب، ومن ثم قومي بمد اللون بإتجاه الخارج قليلاً ليأتي مسحوباً ولديك خيار في تطبيق خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية.

مرري داخل العين قلم النيود مع تمرير ظل ناعم ترابي تحت الرموش السفلى وإملئي حواجبك بظلال بنية فاتحة، والأهم التشديد على خطوة تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لتبدو العيون يقظة وجذابة على طريقة يارا النملة.

اهتمي بجمال شفاهك بأسلوب طبيعي وناعم من خلال رسم حدود الشفاه بواسطة قلم التحديد الوردي واستخدمي تدرجات زهرية اللون او ألوان حيادية مع اللمعة التي تضفي المزيد من الحجم على مظهر الشفاه. يعتبر اسلوب المكياج هذا ضمن الأنماط التي تبقى موضتها رائجة مع السنوات.

إطلالات ستيفاني عطالله الجمالية

بطلة مسلسل "كريستال" النجمة ستيفاني عطالله، تطل علينا ايضا في لقاء شيق ضمن مؤتمر "هي هب". تتميز ستيفاني عطالله، بإطلالاتها الجمالية الجذابة التي تنوع فيها بين الأساليب العصرية والإطلالات الناعمة التي لا تبطل موضتها مع السنوات.

واخترنا لك من وحي اطلالاتها السابقة، مكياج الريترو مع تسريحة الشعر الويفي. وللحصول على طلتها ابدئي بمستحضر الكونسيلر الذي سيخفي أي عيوب في بشرتك بحال تواجد البقع الداكنة. كما يعمل علىى تغطية الهالات الداكنة لتبدو مساحة العين أكثر وضوحاً وخالية من العيوب.

مكياج الريترو مع تسريحة الشعر الويفي
مكياج الريترو مع تسريحة الشعر الويفي بأسلوب ستيفاني عطالله

طبقي كريم أساس يناسب لون بشرتك ونوعها لجعل ملامحك طبيعية. ابدئي بوضع كميات صغيرة ومعتدلة من كريم الأساس ودمجه على بشرتك خطوة بخطوة، ويمكنك زيادة الكمية قليلاً إذا شعرت بأنك تريدين تغطية أعلى. ولدمج الفاونديشن بالطريقة الأفضل، يجب عليك استخدام نوع فرشاة المكياج المناسبة ليبدو طبيعيا بدلاً من أن يبدو كأنه طبقة إضافية على بشرتك.

مرري لمسات الكونتور المناسبة في أماكن الوجه التي ترغبين بإخفاء اجزاء منها او الإضاءة عليها ولا تبالغي كثيرا بكونتور الوجه.

Wanderful World من Benefit
Wanderful World من Benefit

انحتي الخدين ببودرة خالية من الزيوت وطبقيها من منتصف الخد باتجاه الصدغ. اخترنا لك أحمر الخدود "واندرفيل ورلد" Wanderful World من Benefit والذي يتوفر بعدة درجات من الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة.

أنهي مكياج البشرة بالمستحضر الأساسي للسهرات ألا وهو الهايلايتر. جربنا لك " هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر" Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury. يتميّز هذا المنتج بقدرته على نحت الفك والوجنتين بشكل طبيعي.

Charlotte Tilbury. يتميّز هذا المنتج بقدرته على نحت الفك والوجنتين بشكل طبيعي.
Charlotte Tilbury.

معلومات عن "هي هب"

"هي هَبْ" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال وأسلوب الحياة في المنطقة، وتستضيفه مجلة "هي" الشهيرة في حي جاكس بمدينة الرياض. يعود "هي هَبْ" في نسخته الثالثة، وهذه المرة لفترة أطول على مدى 5 أيام!.

يقدم "هي هَبْ" هذا العام برنامجا نوعيا يضم مجموعة كبيرة من أبرز الشخصيات الرائدة في عالم الموضة والجمال، بالإضافة إلى قادة الصناعة الإقليميين والعالميين والمشاهير والفنانين والخبراء وأهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية وهواة الأزياء من حول العالم، إلى جانب دعم المبدعين الناشئين وذلك سعيا للاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة ولإلهام الجيل الجديد من رواد الأعمال في مجال الأزياء والجمال، بالتعاون مع "مستقبل الأزياء"، إحدى فعاليات هيئة الأزياء والتي تهدف إلى جمع هواة الأزياء من حول العالم للاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة وتبادل الحوار والمعرفة حول كل ما يخص منظومة الأزياء.

فلا تفوتوا هذا البرنامج الفريد والمتميز الذي يضم على مدى 5 أيام فعاليات متنوعة تشمل الجلسات الحوارية والحصص التعليمية وورشات العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية الحية وغير ذلك فقط في

يشمل هي هَبْ 2023":

جلسات الحوار والحصص التعليمية وورشات العمل

فرصة لا تعوض للاستماع إلى مجموعة من قادة عالم الموضة والجمال وأسلوب الحياة الإقليميين والعالميين، بما في ذلك ممثلين عن دار أوسكار دي لارنتا وكارلا ويلش ودكستر نافي وهنداش ويون آن ونجود الرميحي وستيفاني عطالله وأندريا وازن وجوانا جميل والأميرة ديمة بنت منصور آل سعود وغيرهم الكثير.

ليلة الموضة - أمسية خاصة مع عارضة الأزياء العالمية كيت موس

نرحب بأيقونة الموضة الشهيرة في مؤتمر "هي هَبْ" لعقد جلسة حوار خاصة.

معارض العلامات التجارية الفاخرة

إنغمسوا في عالم العلامات التجارية الفاخرة لبولغري وديور وريتشارد ميل وغيرهم.

معارض الفنون العصربة

يقدم "هي هَبْ" هذا العام أعمال فنية فريدة من نوعها لفنانين إقليميين أمثال ريكس تشوك و بدو المستقبل (Future Bedouin).

مسرح بيلبورد عربية للعروض الحية

استمتعوا بعروض موسيقية حية لمجموعة من الفنانين السعوديين والإقليميين الصاعدين على مسرح بيلبورد عربية.

مركز التسوق الجديد

أحد أهم معالم مؤتمر "هي هَبْ" هذا العام. تنتظركم أكثر من 40 علامة تجارية مستقلة ورائدة في مجال الموضة والجمال يمكنكم الاستمتاع بها وشراء منتجاتها.

استراحة ولاونج

استمتعوا بمجموعة واسعة من خدمات المطاعم والترفيه.

نبذة مستقبل الأزياء

إحدى فعاليات هيئة الأزياء والتي تهدف إلى جمع هواة الأزياء من حول العالم والاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة، إلى جانب دعم المبدعين الناشئين من خلال تنظيم الحلقات النقاشية القيّمة، وورش العمل، وفرص بناء الشبكات، وجلسات الأسئلة والأجوبة تحت إدارة مجموعة من خبراء الأزياء العالميين.

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. - يمتد البرنامج الموسّع هذا العام على مدى 5 أيام بالشراكة مع «مستقبل الأزياء» (Fashion Futures)، إحدى فعاليات هيئة الأزياء.

وتتاح التذاكر بفئاتها المختلفة على الموقع الإلكتروني وتشمل تذاكر الدخول ليوم واحد ولخمسة أيام، إضافة إلى تذاكر الحصص التعليمية وجلسات الحوار وورش العمل.

 للمزيد عن "هي هَبْ" وبرنامج المؤتمر المفصل، يمكن زيارة موقع www. hiahub. com أو متابعة حساب "هي هَبْ" على "إنستغرام" @hiahubofficial

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.