مكياج ناعم بالخطوات من وحي سارة مراد يناسب احتفالات اليوم الوطني السعودي

مكياج ناعم بالخطوات من وحي سارة مراد يناسب احتفالات اليوم الوطني السعودي

إحسان علّوه
8 سبتمبر 2023

الإعلامية السعودية سارة مراد سرقت الأنظار خلال فعاليات مهرجان فينيسا السينمائي بجمالها الناعم واطلالة مكياجها الهادئة على عكس صخب اطلالات مكياج النجمات القوية في المهرجان. ونالت اشادات من الجمهور بسبب ستايل مكياجها الخفيف جدا والطبيعي والذي جعلها تبدو بملامح طبيعية ومشرقة. ولمحبات المكياج الخفيف، يمكن الإستلهام من هذا اللوك اطلالة هادئة احتفالا في مناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يحل علينا بعد أيام قليلة.

مكياج الشفاه بأسلوب سارة مراد
اطلالة سارة مراد في مهرجان فينيسا

مكياج البشرة على طريقة سارة مراد

مظهر البشرة المشرق والناعم مع اللمسة البرونزية لفتنا في ملامح الإعلامية السعودية سارة مراد، وهو مكياج يناسب جدا محبات الإطلالة الهادئة في مناسبة اليوم الوطني السعودي، وقد استخدمت سارة مراد مستحضرات تجميل من الماركة الشهيرة Giorgio Armani Beauty.

سارة مراد
سارة مراد في مهرجان فينيسيا

مكياج سارة مراد الذي اطلت به في مهرجان فينيسيا يتطلب منك أولا ان تكون بشرتك صحيّة، لذلك يتوجب عليك الاهتمام بها من التقشير الأسبوعي، والترطيب اليومي، واستخدام كريم حماية من الشمس لحمايتها من التصبغات الداكنة.

ابدئي بالبرايمر لتصغير المسامات وتسهيل عملية تطبيق المكياج. جربي برايمر LUMINOUS SILK HYDRATING PRIMER الأساس المثالي للفاونديشن،  ثم وزعي كريم أساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك. واخترنا لك كريم Luminous_Silk_Foundation ، من علامة Giorgio Armani Beauty، وهو كريم أساس سائل يقدّم ملمساً خفيفاً يدوم طويلاً مع إطلالة طبيعية ومشرقة. بالتالي، يضمن لك ثباتاً مثالياً في أي ظرف. يقوم هذا المستحضر الذي يعتبر خطوةً ضروريةً في نظام المكياج، بإخفاء العيوب بخفة لمنحك بشرة متجانسة مع ملمس طبيعي. وهو يغطي البشرة ويعزّز معالم الوجه ويخفي كافّة العلامات الدالة على التعب.

Luminous_Silk_Foundation
Luminous_Silk_Foundation

اضيفي التورد لخديك من خلال مستحضر بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH. تتّسم تركيبة هذا البلاش بقوام حريري ناعم، وهي تُضفي على الخدود لمسة لونيّة مشرقة مثالية، تُضاف إلى توهّج LUMINOUS SILK الطبيعي. يتوفّر بلاش LUMINOUS SILK GLOW BLUSH بسبعة ألوان معزّزة لجمال البشرة، وهو يضيف جانبًا جديدًا ملونًا إلى مجموعة LUMINOUS SILK. 

بلاشر
LUMINOUS SILK GLOW BLUSH

إطلالتك مع المكياج الناعم في المناسبات لا بد وان تترافق مع تأثير الهايلايتر للحصول على إشراقةً واضحة للبشرة وتعزيز رونقها. ضعيه، باستخدام الفرشاة أو الأصابع، أينما تريدين أن تلتقط بشرتك الضوء. استخدمي بودرة LUMINOUS SILK GLOW FUSION POWDER لإشراقة تدوم طويلًا، في حين تُعزّز تركيبة FLUID SHEER السائلة الإشراقة أو تُضفي لونًا حسب الرغبة.           

مكياج العيون على طريقة سارة مراد

استخدمي كونسيلر LUMINOUS SILK CONCEALER من Giorgio Armani Beauty الذي يمنحك تغطية رائعة حول العين ونتيجة متقنة ورائعة. تخفي تركيبة هذا المستحضر الهالات السوداء تحت العين، الاحمرار والشوائب، مع إضفاء لمسة معزّزة للإشراقة على البشرة. تتكوّن تركيبته من أصباغ معدنيّة مغلّفة بالأحماض الأمينية ومن كريّات مكروية فائقة الخفة تضمن التغطية من دون إثقال البشرة، بحيث لا تتكتّل التركيبة ولا تتجمّع في الخطوط الرفيعة. أمّا محتواها من الغليسرين والفيتامين إي فيمنح ترطيبًا لمدة ٢٤ ساعة، في حين يُساهم الكافيين في تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ حول العين. وتُضفي المواد المالئة في التركيبة إشراقة على البشرة، كما تعمل على إخفاء مظهر الخطوط الرفيعة

سارة مراد
سارة مراد

تتيح أداة التطبيق الخاصة بالكونسيلر  الحصول على تأثير مكيّف حسب الحاجة. يُمكن تغطية الأجزاء المحدّدة بواسطة رأس أداة التطبيق، أمّا استخدام الجزء المسطّح فيعزّز النضارة والإشراقة، قبل التوزيع بواسطة رؤوس الأصابع أو باستخدام فرشاة.   

بعدها، مرري الظلال الترابية على الجفون المتحركة والثابتة باللون البيج، قبل ان تعززي اللون على الجفن المتحرك بالنغمة البنية او البرونزية، ثم ارسمي خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش لتحديد شكل العين مع طبقات الماسكارا المكثفة.

مكياج الشفاه بأسلوب سارة مراد

قاعدة المكياج الترابي الناعم ترتكز على التوازن والإنسجام بالألوان. واختارت سارة مراد بهذه الإطلالة أحمر شفاه  بلون وردي فاتح Lip Power Long-Lasting Lipstick - Giorgio Armani Beauty.

مكياج الشفاه بأسلوب سارة مراد
مكياج الشفاه بأسلوب سارة مراد

اعتمدي هذا المكياج الناعم على طريقة سارة مراد، وتألقي في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

مصدر صور سارة مراد من حسابها على انستغرام.