أفكار جمالية لا تبطل موضتها تألقت بها بلقيس في كليب "ألف روح".. اتبعي خطواتها

أفكار جمالية لا تبطل موضتها تألقت بها بلقيس في كليب "ألف روح".. اتبعي خطواتها

إحسان علّوه
26 يوليو 2023

موسم الصيف يشتعل مع أجدد الأعمال الغنائية التي تطلقها النجمات، من بينهن النجمة الإماراتية بلقيس فتحي التي طرحت مؤخرا فيديو كليب لأغنية "الف روح" والتي تتصدر بها الترند، وظهرت من خلالها بإطلالات جمالية لافتة تناسب موسم الصيف، وبنمط لا تبطل موضته من تسريحات الشعر الى أسلوب المكياج، وبالتالي تعد هذه الأساليب الجمالية مهلمة للصبايا اللواتي يحبذن تطبيق موضة جمالية لا تندثر صيحتها لموسم الصيف، فتابعي خطوات وتفاصيل اطلالات بلقيس فتحي في كليبها الغنائي الجديد "ألف روح".

تسريحة شعر طويل نصف رفعة مع المكياج البرونزي

لا يختلف اثنان بأن النجمة الإماراتية بلقيس فتحي باتت من ايقونات الجمال ومن الملهمات للمرأة في مخلتف اطلالاتها حيث تتنظرها النساء للإستيحاء منها الأساليب الجديدة من المكياج الى الشعر وصولا الى الأزياء. وفي كليبها الجديد "ألف روح" ظهرت بأكثر من لوك يعكس قوة شخصية المرأة وأنوثتها وفق قصة الأغنية وكلماتها.

تسريحة شعر طويل نصف رفعة مع المكياج البرونزي

اعتمدت تسريحة الشعر الطويل بطريقة مميزة جمعت فيها ما بين النصف رفعة وما بين خصلات الشعر الكيرلي، واعتمدت بالتالي على رفع جزء من شعرها للخلف بطريقة "بومبيه"، اي منتفخة لتمنح الشعر بعض الحجم من الأمام، وتركت غرتها الطويلة منسدلة على شكل جانبي على جبينها، فيما انسدلت بقية الخصل خلف ظهرها مع ابراز قصّة الشعر المتدرج بطريقة جذابة.

قصة الشعر هذه مع التسريحة تعد من موديلات الشعر التي لا تبطل موضتها وتعزز من أنوثة المرأة ويمكن اعتمادها في المناسبات.

مع هذا اللوك اعتمدت بلقيس فتحي المكياج البرونزي الذي يعد من الصيحات الرائجة منذ سنوات وما تزال، ويمكن لكل امرأة اعتماد هذا المكياج بكونه يليق بمختلف ألوان البشرة، كذلك يمكن تطبيقه في اطلالات النهار بشكل خفيف او تقوية ألوانه واضافة الغليتر له في المساء.

وأهم قواعد هذا المكياج تعتمد على:

  • - اختيار كريم أساس بنغمة برونزية يتناسب مع درجة بشرتك، ثم طبقي لمسات كونتور ناعمة بلون بني هادئ لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة.
تسريحة شعر طويل نصف رفعة مع المكياج البرونزي
تسريحة شعر طويل نصف رفعة مع المكياج البرونزي
  • - بعدها اضيئي أعلى الخدود وفوق الشفاه بالهايلايتر الذهبي.
  •  وبالنسبة الى مكياج العين، طبقي أولاً البرايمر على الجفن لتثبيت الظلال وعدم سيلانها، ثم مرري ظل الأساس البني المتوسط الحدّة والمائل الى البرتقالي قليلاً، بعدها طبقي اللون البرونزي على كامل الجفن المتحرك والثابت.
  • من خلال فرشاة رفيعة مرري الظل البرونزي ابتداء من منتصف الجفن عند كسرة العين وصولاً لسحب اللون قليلا للخارج.
  •  بعد ذلك إرسمي الآيلانير الأسود المجنح بمحاذاة الرموش العلوية، ومرري ايضا الكحل الأسود تحت الرمش لتأتي رسمة العين بإطار لوزي ساحر. وبالطبع لا تنسي تطبيق الماسكارا او الرموش المستعارة.
  • اختمي طلتك بأحمر الشفاه النيود بدرجة بنية فاتحة ولامعة مع تحديد الشفاه بقلم كونتور بلون أفتح من الروج إبراز حجم الشفتين وجاذبيتهما.

المكياج الوردي الغليتر على طريقة بلقيس فتحي

المكياج الوردي من الإطلالات التي رافقت النجمات منذ عقود طويلة اذ يعد اللون الوردي من التدرجات اللونية التي تعكس الجمال الأنثوي، وبالتالي فإن هذا المكياج من الإطلالات التي لا تبطل موضتها مع السنوات، واعتمدته بلقيس فتحي بطريقة متجددة مع الغليتر. ولتطبيق هذا المكياج في موسم الصيف إليك خطواته:

المكياج الوردي الغليتر على طريقة بلقيس فتحي
المكياج الوردي الغليتر على طريقة بلقيس فتحي
  • اختاري كريم أساس مناسب للون بشرتك، وتأكدي من وضع كريم الأساس بحركات دائرية للحصول على تغطية سلسة من خلال اسفنجة البيوتي بلندر. 
  • إذا كنت تفضلين كريم الأساس البودرة، فاختاري لون البودرة المناسب لبشرتك، ليمنحك لمسة نهائية غير لامعة.
  • اختاري تلوين الجفون بلون وردي واحد. ضعيه على جفونك العليا وامزجي ظلال العيون جيداً وتأكدي من مسح اللون في جميع أنحاء جفونك وعلى طول الجزء السفلي من الجفن للحصول على مظهر متوازن لمكياج العيون. 
  • مرري الوردي الغليتر عند منتصف الجفن مع سحب اللون على طرف العين قليلاً.
  • استعيني بالرموش المستعارة او طبقي الماسكارا السوداء للحصول على رموش طويلة ولإضفاء مظهر عيون ساحر.
  • احصلي على خدود وردية طبيعية من خلال وضع أحمر الخدود الوردي الناعم على عظمة وجنتيك.
  • اختمي اللوك بأحمر شفاه من اللون الوردي الباهت الذي يتناسب مع مكياجك.

واخترنا لك باليت Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette التي تساعدك في تطبيق المكياج الوردي الغليتر بكل سلاسة.

Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette
Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette

اختارت بلقيس فتحي تسريحة شعر الشعر الملموم الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الغرة الجانبية الأنيقة.

تسريحة الشعر الكعكة العالية

بلقيس فتحي في اطلالتها الثالثة في الكليب، ظهرت بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب تسريحة شعر الكعكة وهي من أبرز التسريحات التي تعتمدها النجمات لإطلالة كلاسيكية منذ عقود وبالتالي فإن موضة هذه التسريحة لا تندثر مع السنوات. يمكنك تطبيقها مع غرة جانبية لمنحك وجه أكثر جاذبية وأنوثة.

تسريحة الشعر الكعكة العالية
تسريحة الشعر الكعكة العالية

قومي بسحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ثم ربط الشعر ولفه على شكل كعكة مشدودة. ثم قومي بتثبيت الكعكعة بدبابيس لكي تثبت بطريقة صحيحة.

هذه كانت ابرز الإطلالات الجمالية التي اعتمدتها بلقيس فتحي في احدث كليباتها الغنائية شاهدي الصور واتبعي الخطوات لتتألقي على طريقتها.

صور بلقيس فتحي المرفقة من حسابها على انستغرام.