الأناقة في السفر: مكياج مستوحى من نجمات العالم للمرأة الأربعينية

أساليب مكياج للمرأة في الأربعين تناسب رحلات السفر من وحي النجمات العالميات

ليا عقيقي
25 يوليو 2023

مكياج رحلات السفر للمرأة في الأربعين يحتاج إلى دقة في اختيار مستحضرات التجميل وتطبيقها بشكل يبرز جمالها ويجعلها تبدو أصغر سنًا. جمعنا لك في هذا الموضوع 4 أساليب مكياج اعتمدتها النجمات العالميات نجدها مثالية للمرأة في الأربعين ويمكن تطبيقها بسهولة في رحلات السفر. يمكنك اختيار مستحضرات التجميل المرفقة لمكياج مثالي لعمرك في رحلات السفر بأسلوب النجمات العالميات.

أساليب مكياج للمرأة في الأربعين من وحي النجمات العالميات

  • طريقة تطبيق مكياج دخاني في السفر للمرأة في الأربعين من وحي هالي بيري.
  •  اختيار ألوان أحمر الشفاه الداكنة لمكياج عصري في السفر للمرأة في الأربعين بأسلوب بريانكا شوبرا.
  • أهمية تكثيف الرموش لمكياج مميز في سن الأربعين من وحي كيت هادسون.
  • حيل تكبير العين ورفع الوجنتين في رحلات السفر بأسلوب "ديمي مور" Demi Moore

طريقة تطبيق مكياج دخاني في السفر للمرأة في الأربعين من وحي هالي بيري

هالي بيري تتألق مع ظلال العيون أومبري  الصورة من حسابها على انستغرام
هالي بيري تتألق مع ظلال العيون أومبري  الصورة من حسابها على انستغرام 

اخترنا لك المكياج الدخاني بالألوان الترابية الذي اعتمدته هالي بيري، إذ نجده مثاليًا للمرأة في سن الأربعين ويسهل تطبيقه في رحلات السفر. يساعد هذا الأسلوب من المكياج على رفع العينين وجعلها تبدو أكبر. ننصحك بأن تختاري مجموعة "أومبر جي"Ombres G   " من " جيرلان" Guerlain والاحتفاظ بها داخل حقيبة السفر لأنها تحتوي على مرآة صغيرة ويسهل تطبيق مكياج هالي بيري باستخدامها.

مجموعة ظلال العيون أومبر جيOmbres G    من  جرلان Guerlain
مجموعة ظلال العيون أومبر جيOmbres G    من  جرلان Guerlain

لفتتنا ظلال العيون "أومبر جي"Ombres G   " من " جيرلان" Guerlain، لأنها مخصّصة بالكامل للألوان الطبيعية. تجمع هذه الظلال بين الدقة والإبداع، وإبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة. أكثر ما جعلنا نختار هذا المنتج لمكياج العيون للمرأة في الأربعين في رحلات السفر، أن ظلال العيون هذه تُبرز جمال العين في تناغم حصري مستوحى من ألوان البشرة وتتميز بلمسات ناعمة ودافئة.

يمكن تطبيق ظلال العيون "أومبر جي"Ombres G  باستعمال الأصابع للسماح بنشر القوام وتثبيته على البشرة. تصدر جيرلان عدة نغمات من ألوان ظلال العيون، ننصحك في رحلات السفر أن تختاري "وايلد نيودز" Wild nudes:  إذ إنها مجموعة متباينة من الألوان المشرقة تحقق التوازن بين نعومة اللونين الوردي والبيج وكثافة لون الشوكولا الغير لامع.

إليك خطواتنا الخاصة لتطبيق مكياج هالي بيري في رحلات السفر:

  • ضعي الظلال الفاتحة اللامعة عند الزاوية الداخلية للعين بشكل تمتد من الأول باتجاه النصف لكل من الجفنين العلوي والسفلي.
  • انتقلي إلى الظلال الترابية المات وضعيها عندالجفنين، العلوي المتحرك والسفلي من المنتصف باتجاه الزاوية الخارجية.
  • استعيني بالظلال الترابية اللامعة وطبقيها بشكل خط أومبريه فوق الظلال الترابية عند الخط الفاصل بين الجفنين العلويين.
  • استخدمي الظلال الوردية الناعمة بشكل هايلايتر تحت الزاوية الخارجية للحاجب عند الجفن العلوي الثابت.

اختيار ألوان أحمر الشفاه الداكنة لمكياج عصري في السفر للمرأة في الأربعين بأسلوب بريانكا شوبرا

بيريانكا تشوبرا وأحمر الشفاه بالدرجات  الداكنة - الصورة من حسابها على انستغرام
بيريانكا تشوبرا وأحمر الشفاه بالدرجات  الداكنة - الصورة من حسابها على انستغرام

لفتنا كثيرًا أسلوب استخدام أحمر الشفاه الترابي الداكن الذي يمنح المرأة في الأربعين إطلالة عصرية في رحلات السفر. إليك مثلًا طريقة "بريانكا تشوبرا" Priyanka Chopra في اعتماد الروج القوي باللون البني الداكن مع تسريحة شعرها التي منحتها إطلالة عصرية لا يمكن ألا تترك بصمة مميزة في صورك أثناء رحلات السفر. اخترنا لك أحمر شفاه من "درايز فان نوتن" Dries Van Noten.

درايز فان موتن Dries Van Noten
درايز فان موتن Dries Van Noten

يتميز أحمر الشفاه من "درايز فان نوتن"Dries Van Noten  بثباته العالي، مما يجعله مثاليًا للاستخدام طوال اليوم في رحلات السفر. يساعد هذا المنتج على تلوين الشفاه بلون عصري كما يرطبها من خلال مكوناته الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشفاه ومنع تشققها.

أهمية تكثيف الرموش لمكياج مميز في سن الأربعين من وحي كيت هادسون

صورة لكايت هادسون من حسابها على إينستغرام
صورة لكايت هادسون من حسابها على إينستغرام

تساعد الرموش الكثيفة والطويلة على تكبير رسمة العين. ننصح المرأة في سن الأربعين ألا تستغني عن الماسكرا ضمن المستحضرات الأساسية لرحلات السفر. إليك مثلًا مكياج "كيت هدسون" Kate Hudson حيث يكفي أن تخفي الهالات السوداء بالكونسيلر المناسب وبعدها تضعي الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية.

ننصحك أولًا بتجربة  كونسيلر"فيري فالنتينو" Very Valentino من "فالنتينو بيوتي" Valentino Beauty الذي يوفّر لمسة طبيعية خفيفة ويدوم طوال اليوم حتى في رحلات السفر. يمتاز كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino بتركيبة مُعزّزة بجزيئات عاكسة للضوء أداة تطبيق ناعمة وثلاثة طرق استخدام، كما يتوفّر في عشرين لوناً فيشكّل إضافةً مميزةً إلى مجموعة مستحضرات تجميل "فالنتينو بيوتي"  Valentino Beauty وتكملةً مثاليةً لنظام مكياج البشرة. اخترنا هذا المنتج للمرأة في الأربعين في رحلات السفر، لأن بعد تجربتنا له نؤكد لك أنه  ينفرد بتركيبة مرطِّبة تدوم لمدّة 24 ساعةً ويُعتبَر ابتكاراً غير مسبوقًا في عالم مستحضرات التجميل.

كونسيلر من فالنتينو
كونسيلر من فالنتينو

يعزز هذا الكونسيلر البشرة بالغليسرين، والكافيين والفيتامين E، ليضفي إشراقاً وحيويةً على محيط العين مع تأثير مرطّب، ما نجده مناسبًا جدًا للمرأة في الأربعين. يجمع هذا الكونسيلر ما بين القوام الخفيف والتغطية الكاملة، وينساب على البشرة بسلاسة تامة من دون أي تكدّس فيما يسمح لها بالتنفس من دون ترك أي شعور بالجفاف. ألا تجدين أن هذه الصفات هي التي تحتاجينها قبل تطبيق الماسكارا لا سيما في مكياج السفر؟

اخترنا لك ماسكرا تساعدك للحصول على رموش كايت هادسون، وهي ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty.

ماسكرا من هدى بيوتي
ماسكرا من هدى بيوتي

بعد تجربة هذه الماسكرا نؤكد لك أن كمية صغيرة من هذا المستحضر تضفي على عينيك تأثيراً فورياً ومكثفاً. تتميز ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty بفرشاة مصنوعة من السيليكون تلتقط الكمية المناسبة من المستحضر لتكسو الرموش وتحدّدها، بتصميم مزدوج الشكل، مقوّس نحو الداخل ونحو الخارج. أعجبتنا شعيرات الفرشاة التي تساعد على إطالة الرموش وفصلها. لفتتنا تركيبة هذه الماسكرا الكريمية الحالكة السواد عبر مزيج من الشموع الناعمة التي تعزّز كثافة الرموش مع توفير قوام خفيف ومرن. ما جعلنا أيضًا نختار هذه الماسكرا لمكياج المرأة في الأربعين في رحلات السفر، أنها سهلة الاستخدام، وسريعة التطبيق، بتمريرة واحدة فقط. إذا كنت تريدين الحصول على رموش كايت هادسون، امسكي الفرشاة قرب خطّ الرموش وطبقي الماسكرا.

يمكنك أيضًا اعتماد تسريحة شعر كايت هادسون من خلال رفع الشعر بشكل ربطة ذيل حصان عالية في رحلات السفر،  ما يساعد على رفع العينين وجعلها تبدو أكبر، كما يسهل تطبيقها بخطوات بسيطة.

حيل تكبير العين ورفع الوجنتين في رحلات السفر بأسلوب "ديمي مور" Demi Moore

ديمي مور بمكياج مثالي للمرأة في الأربعين في رحلات السفر - الصورة من حسابها على انستغرام
ديمي مور بمكياج مثالي للمرأة في الأربعين في رحلات السفر - الصورة من حسابها على انستغرام

تحتاج المرأة في سن الأربعين إلى منتج يساعد على رفع الوجنتين بشكل طبيعي ويسهل تطبيقه في رحلات السفر. إليك مثلًا مكياج "ديمي مور" Demi Moore، حيث ترفع وجنتيها بالبلاشر من خلال تطبيقه عند عظمتي الوجنتين.  تُعتبر تركيبة البلاشر بقوام كريمي مناسبة جدًا للمكياج الطبيعي، فهي تمنح لونًا طبيعيًا وملمسًا ناعمًا يمتزج بسهولة مع البشرة. ننصحك بأن تختاري بودرة خالية من الزيوت والتي توفر تغطية خفيفة، ضعيها بفرشاة كبيرة الحجم لتجنب إثقال البشرة وتكتل المنتج. يمكنك تجربة  أحمر الخدود "وندرفل ورلد" Wanderful World من Benefit الذي يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين النعومة والقوة، مما يوفر تطبيقًا سلسًا ومثاليًا على الخدين.

بلاشر من بينيفيت
بلاشر من بينيفيت

اخترنا هذا المنتج لرحلات السفر لأنه مقاوم لتلطيخ، للرطوبة والتعرّق ، كما أنه قابل للتوزيع بانسيابية وقابل لتعزيز بكلّ سهولة. يأتي "وندرفل ورلد" Wanderful World  في عبوة أنيقة وعملية، يسهل حملها في حقيبتك. كما أنه يحتوي على مرآة مدمجة تسهل لك إعادة التطبيق في أي وقت وفي أي مكان.

يبقى الكحل الأبيض من أهم مستحضرات التجميل التي تساعد على تكبير رسمة العين، حتى أصبح من مستحضرات التجميل التي لا تبطل موضتها. أطلت "ديمي مور" Demi Moore بمكياج نجده مثاليًا للمرأة في الأربعين في رحلات السفر. لفتنا طريقتها في استخدام الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي بشكل مكثف وقوي.

أيلاينر باللون الأبيض من ديور
أيلاينر باللون الأبيض من ديور

اخترنا لك "ديور شوو كوول" DiorShowKhol من " ديور" Dior ، لأنه عالي الكثافة، بفضل تركيبته شديدة الصباغ، كما يتميز بقوام كريمي يوفر تطبيقًا دقيقًا ومزجًا سهلًا عند خط الرموش. بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم ننصح به للمرأة التي تعاني من الدمع المفرط وحساسية العين لأنه مقاوم للماء ويضمن لك نتائج طويلة الأمد.

اختاري أسلوب مكياج النجمة التي تجدينه مناسبًا لك وتألقي بإطلالة مميزة في رحلات السفر تجعلك تبدين أصغر سنًا.