إطلالة جمالية لسهرات الصيف بأسلوب ستيفاني عطالله بطلة مسلسل "كريستال"..إليك الخطوات

إطلالة جمالية لسهرات الصيف بأسلوب ستيفاني عطالله بطلة مسلسل "كريستال"..إليك الخطوات

إحسان علّوه
16 يوليو 2023

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله تتألق حالياً في مسلسل "كريستال" حيث تلعب دور "فاي" التي يتعاطف معها الجمهور. وفي الساعات الماضية، نشرت ستيفاني مجموعة صور لها على انستغرام، بدت فيها بجمال لافت وجذاب مع المكياج الخاص بالسهرات وتسريحة شعر أنيقة، وهو لوك يناسب الصبايا للاستلهام منه في مناسبات الصيف، فتابعي معنا الخطوات للتألق على غرار اطلالة ستيفاني عطالله بطلة المسلسل اللبناني_السوري المشترك "كريستال" والذي يعرض حالياً.

خطوات مكياج ستيفاني عطالله

بطلة مسلسل "كريستال" الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله سرقت الأنظار بإطلالتها الجمالية على انستغرام مع المكياج البرونزي البراق والشفاه القوية، وتسريحة الشعر الانيقة والعصرية. ويعد المكياج البرونزي من الاتجاهات الجمالية الرائجة لموسم صيف 2023 وخاصة في المناسبات والأعراس. وللحصول على هذا المكياج إليكم الخطوات مع المستحضرات المطلوبة:

خطوات مكياج ستيفاني عطالله
ستيفاني عطالله

مستحضرات تأسيس البشرة

بشرة ستيفاني عطالله بدت مشرقة مع المكياج البرونزي وبدون عيوب جمالية. ابدئي بمستحضر الكونسيلر الذي سيخفي أي عيوب في بشرتك بحال تواجد البقع الداكنة. كما يعمل علىى تغطية الهالات الداكنة لتبدو مساحة العين أكثر وضوحاً وخالية من العيوب. جربي كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty  لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء.

Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty
Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty

- اتبعي ذلك ببودرة التثبيت والبايكنغ السائبة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty.

اما طريقة تطبيق هذين المنتجين فتتمثل من خلال توزيع الكونسيلر السائل على المنطقة تحت العينين ودمجه باستخدام إسفنجة Basic B مبللة ثم اغمسي اسفنجة بودرة مبللة في البودرة وضعي طبقة متساوية من بودرة التثبيت على المنطقة تحت عينيك بعد دمج الكونسيلر. ازيلي عن عينيك الكمية الزائدة من البودرة بفرشاة نظيفة وناعمة.

اختاري كريم أساس يناسب لون بشرتك ونوعها لجعل ملامحك طبيعية. ابدئي بوضع كميات صغيرة ومعتدلة من كريم الأساس ودمجه على بشرتك خطوة بخطوة، ويمكنك زيادة الكمية قليلاً إذا شعرت بأنك تريدين تغطية أعلى. ولدمج الفاونديشن بالطريقة الأفضل، يجب عليك استخدام نوع فرشاة المكياج المناسبة ليبدو طبيعيا بدلاً من أن يبدو كأنه طبقة إضافية على بشرتك.

مرري لمسات الكونتور المناسبة في أماكن الوجه التي ترغبين بإخفاء اجزاء منها او الإضاءة عليها ولا تبالغي كثيرا بكونتور الوجه.

" Wanderful World من Benefit
" Wanderful World من Benefit

انحتي الخدين ببودرة خالية من الزيوت وطبقيها من منتصف الخد باتجاه الصدغ. اخترنا لك أحمر الخدود "واندرفيل ورلد" Wanderful World من Benefit والذي يتوفر بعدة درجات من الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة. يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين النعومة والقوة، مما يوفر تطبيقًا سلسًا ومثاليًا على الخدين. كما يتميز "واندرفيل ورلد" Wanderful World  بأنه مقاوم للتلطيخ، للرطوبة والتعرّق مما يجعله مناسباً جداً للتطبيق أثناء ممارسة الرياضة، كما أنه قابل للتوزيع بانسيابية للتعزيز بكلّ سهولة.

اختمي مكياج البشرة بالمستحضر الذي نجده من أساسيات مكياج السهرات في الصيف ألا وهو الهايلايتر. جربنا لك " هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر" Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter من " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury. يتميّز هذا المنتج بقدرته على نحت الفك والوجنتين بشكل طبيعي.

Charlotte Tilbury
Charlotte Tilbury.

 أعجبنا هذا المستحضر لأنه ينعّم مسام البشرة، ويسلط الضوء على جمال الملامح بشكل طبيعي ما يمنحها التوهج المتعدد الأبعاد.

مكياج العيون

بعد الانتهاء من مكياج البشرة، طبّقي على خطى ستيفاني عطالله مكياج عيون بالظلال التمهيدية اولا، اختاري اللون البيج ومدّيه على كامل الجفن العلوي، قبل تطبيق اللون البني الفاتح كطبقة أولى ثم اللون البرونزي اللامع على الجفن المتحرك وكسرة العين بطريقة تغمر حدود العين مع سحب اللون بشكل مجنح. اخترنا لك مجموعة ظلال عيون "ذو نيسيسيري آي شادوو باليت" The Necessary Eyeshadow Palette من ايليا، تحتوي هذه اللوحة على مجموعة ألوان لمساعدتك على تطبيق الظلال البرونزية المعدنية. توفر صيغة هذه الظلال صبغة عالية وتمتزج بسهولة. ننصحك باستخدام "شادوو بلاش" Shadow Brush لتطبيق دقيق وفرشاة "بلاندينغ بلاش" Blending Brush لتوزيع ناعم.

The Necessary Eyeshadow Palette
The Necessary Eyeshadow Palette

بعدها، حددي خط الجفن العلوي بالآيلانير الأسود المجنح، ثم مرري خط كحل اسود داخل الجفن لمنح العين العمق الجذاب، واكملي اطلالتك بالرموش المستعارة الطويلة مع الماسكارا السوداء.

اخترنا لك مستحضر يجمع ما بين حصولك على رموش سوداء كثيفة وما بين العناية الصحية للرموش. "لو سيروم نوار" Le Sérum Noir من "لا بوش روج" La Bouche Rouge، الذي يحتوي على 99 % من المكونات الطبيعية، من زيت الجوجوبا الذي يساعد على تغذية وتحفيز نمو رموش العين، إضافة إلى شمع كرنوبا، لتكثيف الرموش وشدها ورفعها من الجذور إلى الأطراف والحصول على عيون متألقة.

Le Sérum Noir
Le Sérum Noir

كما جربنا لك "لو كحل نوار" Le khôl Noir بتركيبة خاصة للعناية بالبشرة. أعجبنا هذا الكحل، لأنه يتمتع بقوام ذائب وناعم يترك أثرًا بودريًا أنيقًا على الجفن، عالي الدقة ويسمح لك بتكثيف نظرك.

مكياج الشفاه

قومي اولا بتقشير الشفاه للتخلص من الجلد الميت، بعدها ارسمي شكل الفم بقلم كونتور ادكن من احمر الشفاه، واحرصي على تكبير شكل الشفاه بشكل ناعم بقلم الكونتور وتلوين الشفاه به، قبل تمرير الروج الفاقع.

تسريحة شعر ستيفاني عطالله

تسريحة شعر ستيفاني عطالله
تسريحة شعر ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله نسقت مع مكياجها البرونزي، تسريحة شعر أنيقة وعصرية ارتكزت على الشعر الويفي المنسدل مع الخصل المموجة والغرّة الطويلة على الجانبين. وهي تسريحة تكشف عن ملامح الوجه بطريقة جذابة وتبرز جمال الشعر خاصة مع القصّة المتدرجة للخصل ولون الشعر الأومبريه المتموج بين تدرجات البني والعسلي.

صور ستيفاني عطالله من حسابها على انستغرام.