نساء جميلات في حياة كاني ويست منذ انفصاله عن كيم كارداشيان

4 نساء جميلات في حياة كاني ويست منذ انفصاله عن كيم كارداشيان... تعرّفي على أسرار جمالهن

نانسي شربل
15 يناير 2023

يعود كاني ويست kanye West الى الواجهة من جديد، وهذه المرة بخبر زواجه سراً من يانكا سينسوري، المسؤولة عن تصميم علامة Yeezy التجارية والخاصة بكاني، بعد أن ارتبط منذ انفصاله عن كيم كارداشيان بـ4 نساء جميلات ظهرن الى العلن برفقته في العديد من الاطلالات.

اطلالة كيم كاردشيان برفقة كاني ويست قبل انفصالها عنه
اطلالة كيم كاردشيان برفقة كاني ويست قبل انفصالها عنه

اذاً، زواج كاني وسيت kanye West السري جاء بعد حوالى شهرين فقط من طلاقه من كيم كاردشيان Kim Kardashian بشكل رسمي. ولكن لا بد أن نتوقف عند أبرز النساء وعارضات الازياء الجميلات اللواتي برزن برفقته بدءًا من إيرينا شايك Irina Shayk، جوليا فوكس Julia Fox، تشاني جونز Chaney Jones وصولاً الى زوجته الحالية بيانكا سينسوري.

اطلالات كاني وسيت برفقة ايرينا شايك

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بالمكياج البرونزي
اطلالات ايرينا شايك الجمالية بالمكياج البرونزي

مع انفصال كيم كاردشيان Kim Kardashian عن كاني وسيت kanye West، تصدّر خبر ارتباطه بعارضة الازياء إيرينا شايك Irina Shayk مواقع التواصل الاجتماعي بعد أو رصدت عدسات الكاميرا لقطات لهما سوياً. واللافت أن اطلالات ايرينا شايك Irina Shayk الجمالية تنوعت يومها بين رسمات المكياج الناعم والقوي الذي برز خصوصاً من خلال احمر الشفاه. فاختارت اجمل التدرجات الساحرة والمتنوعة بكثير من الجاذبية.

اطلالات ايرينا شايك الجمالية باحمر الشفاه المخملي
اطلالات ايرينا شايك الجمالية باحمر الشفاه المخملي

كما اللافت في اسرار اطلالات ايرينا شايك Irina Shayk الجمالية توجّهها لأجمل رسمات الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز. فقومي بأسلوبها بدمج هذه الألوان الملفتة مع الظلال البنية الفاتحة والبارزة على الجفون السفلى للعينين. كما برزت اطلالات ايرينا شايك الجمالية بصيحة الظلال البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملي القوي والبارز بطريقة تليق ببشرتها السمراء.

1 رئيسية مكياج ناعم وبرونزي ساحر على طريقة ايرينا شايك
مكياج ناعم وبرونزي ساحر على طريقة ايرينا شايك

كما سحرتنا اطلالات ايرينا شايك Irina Shayk الجمالية برسمات المكياج الناعم مع إبراز سحبة العينين بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة التي تبرز من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فلا تتردّدي بتطبيق مع هذا المكياج، الظلال الذهبية الفاتحة على حدود الجفون السفلى للعينين، ومرّري خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجهة الخارجية للعينين فقط، مع نثر البلاشر البرونزي اللماع أعلى الوجنتين لضمان اطلالة مشرقة.

اطلالات كاني وسيت برفقة جوليا فوكس

اطلالات جوليا فوكس الجمالية باحمر الشفاه القوي- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالات جوليا فوكس الجمالية باحمر الشفاه القوي- الصورة من حسابها على انستغرام

بعد فترة وجيزة أطل كاني وسيت kanye West برفقة عارضة الازياء الجميلة جوليا فوكس Julia Fox والتي اشتهرت بجرأتها الملفتة خصوصاً من ناحية رسمات المكياج القوية وصيحات الشعر الاستثنائية وكان آخرها تألقها في حفل CFDA Awards لعام 2022 برسمات المكياج الاسود المات الممدود على كامل الجفون العليا للعينين مع الخطوط المسحوبة الى الخارج بطريقة مشرقة. كما اختارت بجرأة صبغات الحواجب البيضاء والشفافة التي تبرز بشكل ممدود وعصري، اضافة الى الوان احمر الشفاه اللماعة والطبيعية.

إطلالة Julia Fox بحواجب بيضاء مع رسمات المكياح الاسود المات
إطلالة Julia Fox بحواجب بيضاء مع رسمات المكياح الاسود المات

من ناحية تسريحات الشعر، أتت اطلالتها خارجة عن المألوف مع صبغات الشعر الابيض الجريء الذي يغطي فروة الرأس بالكامل، اضافة الى الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الشعر المنسدل على الظهر والاكتاف، وصيحة الفرق الجانبي المسحوب بطريقة مشرقة.

اطلالات جوليا فوكس الجمالية برسمات الايلاينر الرفيعة
اطلالات جوليا فوكس الجمالية برسمات الايلاينر الرفيعة

وأثناء مواعدتها لكاني ويست kanye West اتجهت جوليا فوكس  Julia Foxالى العديد من الصيحات الجمالية الجريئة والتي لفتت الانظار وسحرتنا بخطوط الايلاينر العصرية المجنحة والمرسومة على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على ملامح البشرة الطبيعية. فطبّقي من وحي اطلالات جوليا فوكس Julia Fox الجمالية خطوط الايلاينر الممدودة على كامل الجفون العليا بموازاة العينين، مع تمرير الظلال الفاتحة لجعل نظرتك استثنائية على خطاها.

اطلالات كاني وسيت برفقة تشاني جونز

اطلالة تشاني جونز الشبيهة بكيم كارداشيان
اطلالة تشاني جونز الشبيهة بكيم كارداشيان

ومن أبرز العلاقات التي أثارت ضجة كبيرة في حياة كاني ويست kanye West، مواعدته تشاني جونزChaney Jones التي اعتبرت الاكثر شبهاً مع كيم كاردشيان Kim Kardashian خصوصاً من ناحية بشرتها السمراء وتسريحات الشعر الاسود الذي اشتهرت به كيم. واللافت الى جانب جمال تشاني جونزChaney Jones جرأتها في نشر صور لها على انستغرام مع ابراز حجم الشفاه الكبيرة مع الوان النيود اللماعة والمتناغمة. فحافظت على رسمات الظلال البرونزية اللماعة مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة تظهر رموشها الطويلة.

اطلالات كاني وسيت برفقة بيانكا سينسوري

اطلالة بيانكا سينسوري بالمكياج الناعم- الصورة من حساب biancacensori_official على انستغرام
اطلالة بيانكا سينسوري بالمكياج الناعم- الصورة من حساب biancacensori_official على انستغرام

واليوم التفاصيل والمعلومات تظهر أن كاني ويست kanye West قرّر الارتباط بشكل رسمي بالجميلة بيانكا سينسوري Bianca Censori التي تملك ستايل وملامح متشابهة مع كيم كاردشيان Kim Kardashian وحافظت على ملامحها الطبيعية ورسمات المكياج الناعم والبارز من خلال بعض الصور المنشورة لها.

اطلالات كيم كاردشيان بعد الانفصال

والجدير ذكره أنه منذ انفصال كيم كاردشيان  Kim Kardashianعن كاني ويست kanye West بدت مختلفة ومتجددة مع انتقاء صيحات جمالية ملفتة لم يسبق لها مثيل في عالم الجمال.

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد انفصالها عن Kanye West
اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد انفصالها عن Kanye West

فتألقت بالعديد من صيحات المكياج الملفتة مع تمرير رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي. فطبّقي بأسلوب كيم كاردشيان  Kim Kardashianبمكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا. فهذه التدرجات المات اعتبرت من اساسيات اطلالاتها بعد طلاقها من كاني ويست بعد ان كانت تتألق بالعديد من رسمات المكياج القوي والسموكي مع التدرجات الملونة التي كانت تخف ملامحها الناعمة.

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية الغريبة

إطلالات كيم كارداشيان بصيحات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف
إطلالات كيم كارداشيان بصيحات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف

كما اتجهت اطلالات كيم كاردشيان  Kim Kardashianالجمالية نحو العديد من الصيحات الغريبة، وحرصت على اخفاء وججها بشكل كامل في العديد من الاطلالات. فاختارت النظارات الشمسية الكبيرة من الفرو بطريقة تخف عينيها، مع تمرير الوان احمر الشفاه البنية المشرقة بتدرجات مات وداكنة. كما تألقت بملابس متخفية بشكل كامل على فروة الراس، مع انتقاء القبعة السوداء الداكنة التي لا تظهر جمال بشرتها. وسحرتنا باجمل صيحات تسريحات شعر ذيل الحصان الطويلة جداً والتي تصل الى الاسفل باسلوب جمالي مميز وملفت للنظر.

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بالشعر الاسود

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بالشعر الاسود
اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بالشعر الاسود

كما لاحظنا في اطلالات كيم كاردشيان  Kim Kardashianالجمالية قبل انفصالها، انها اختارت التنوع من ناحية قصات الشعر الكاريه أو الاخرى المتدرجة بأسلوب عصري وقصير. في حين حرصت على اختيار في الآونة الاخيرة، اجمل تسريحات الشعر الطويل الذي تألقت به منذ طلاقها، مع صبغات الشعر الاسود الداكن، قبل أن تصبح اطلالاتها في الوقت الحالي جريئة بصبغات الشعر الاشقر البلايتيني الذي اختارته في اطلالتها السابقة.

اطلالة Kim Kardashian بتسريحات الشعر المبلل

اطلالة Kim Kardashian بتسريحات الشعر المبلل
اطلالة Kim Kardashian بتسريحات الشعر المبلل

وفي أحدث ظهور لها، اختارت كيم كاردشيان  Kim Kardashianأجمل رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي. فطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا. ولا تتخلي على طريقتها عن تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

ومع هذا المكياج، قومي بإضاءة اسفل الحواجب بالظلال النيود الفاتحة، واجعلي البشرة خالية من المكياج، اضافة الى تمرير ألوان احمر الشفاه النيود، مع الكونتور الكريمي البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية. ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من التمي. فهذه الصيحات في تسريحات الشعر اعتمدتها كيم كثيراً منذ انفصالها عن كاني ويست kanye West كدليل على مواكبتها أجدد الموديلات الشبابية والعصرية في الوقت عينه.