تسريحات شعر الكعكة المنخفضة في إفطارات شهر رمضان

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة لا تبطل موضتها في إفطارات شهر رمضان.. إليك الخطوات لتطبيقها

نانسي شربل
22 مارس 2024

بعيداً عن تسريحات الشعر المنسدلة الروتينية، تبرز تسريحات الشعر الكعكة المنخفضة والمسحوبة بالكامل الى الخلف أو البارزة على الغرة الجانبية في إفطارات شهر رمضان 2024، وتعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول ولا غنى عنها مع اطلالة كل موسم. فاحصلي على إطلالة جمالية متنوعة ومتجدّدة من خلال اختيار العديد من تسريحات الشعر المتنوعة التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة لتطبيقها مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمثنية

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمثنية
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمثنية من Dior

تبرز تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمترابطة والثنيات العريضة التي يمكنك تطبيقها بكثير من البساطة والسرعة في إفطارات شهر رمضان 2024. فاختاري من دار Dior الكعكة المترابطة مع الشعر المبلل بخصل مسحوبة بشكل كامل الى الخلف.

ننصحك باختيار هذه التسريحة مع شد الجوانب وسحب الخصل المبللة بطريقة ملفتة وساحرة. هذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة. ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً مع الحفاظ على الخصل المبعثرة والمتدرجة أسفل الكعكة بطريقة مميزة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل الريترو

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل الريترو
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل الريترو من دار Anaya

واذا أردت التألق بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة وسهلة التطبيق في إفطارات شهر رمضان 2024، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل الجانبية أكثر هندسية مع التموجات المترابطة بأسلوب الريترو على جوانب الشعر. فحافظي على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة من دار Anaya.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبعثرة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبعثرة
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبعثرة من وحي دار Zuhair Murad

ولا غنى في هذه المناسبة عن تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Zuhair Murad على اختيار الخصل المبعثرة والمتدرجة على الجوانب دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة. فما عليك الا تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، اضافة الى ابقاء الخصل جانبية بطريقة تصل الى حدود الرقبة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع تفاصيل الخرز

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع تفاصيل الخرز
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع تفاصيل الخرز من وحي دار Robert Wun

كما طبّقي أجنل تسريحات شعر مبللة ومنخفضة مع الكعكة العريضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Robert Wun.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المبللة والمترابطة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن أكسسوارات الخرز الأحمر النافر على الجوانب وعلى الغرة المبللة والمترابطة. كما ضعي بعض النقشات النافرة على أعلى الكعكة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمعقودة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمعقودة
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمعقودة

وبأسلوب إطلالات الستريت ستايل طبّقي تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي تأتي معقودة لتمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك.

لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة الى الخلف، مع شدّ الخصل الجانبية والمنسدلة للحصول على الجمال المطلوب في هذا العيد.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر من دار Dior

أما تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والشبابية فأيضاً بارزة في إفطارات شهر رمضان 2024 خصوصاً إذا كنت تريدين إبراز شعرك الكثيف وخصلك الملفتة. فتألقي بأجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع خصل الضفائر الهندسية العريضة والمترابطة من الأسفل، لتكون من اختيارك مع اللفات المترابطة والمسحوبة الى الخلف، قبل أن تنسدل الكعكة البارزة بالضفائر المزدوجة أسفل الرقبة وذلك من خلال شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة المناسبة لشعرك الطويل والكثيف وطبّقيها مع الخصل المترابطة بطريقة هندسية مع الشرائط من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة.