ألوان مناكير بيضاء كلسية من دار Viktor&Rolf

أبرز إتجاهات ألوان المناكير الرائجة في خريف وشتاء 2023-2024... إليك أسرار تطبيقها

نانسي شربل
9 يوليو 2023

في ظل مواكبتنا لأجمل صيحات المناكير الرائجة في خريف وشتاء 2023-2024، لفتنا العديد من الألوان الجريئة والقوية التي تناسب اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع انتقاء التدرجات التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فطبّقي بإحترافية ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك الاطلاع عليها منذ الآن، لتطبيق ألوان مناكير مشرقة للخريف المقبل بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان مناكير بيضاء

ألوان مناكير بيضاء كلسية من دار Viktor&Rolf
1 رئيسية ألوان مناكير بيضاء كلسية من دار Viktor&Rolf

تبرز في خريف وشتاء 2023-2024 أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة والدائرية أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Viktor&Rolf. ننصحك أن تختاري التدرجات المات التي تليق بالاظافر الطويلة والدائرية لمنحك الانوثة والجاذبية خصوصاً عند تمرير هذه التدرجات على كامل الاظافر بطريقة موحدة.

ألوان مناكير مرجانية ومات

ألوان مناكير مرجانية مات من دار Viktor&Rolf
ألوان مناكير مرجانية مات من دار Viktor&Rolf

كما انتقي في الخريف ألوان طلاء مناكير مشرقة تناسب الأظافر الطويلة مع اجمل اتجاهات طلاء الأظافر المرجانية المات التي تناسب بشرتك الحنطية. مرّري اللون الفاتح على كامل الاظافر الدائرية، ولا تترددي بتكثيف هذه الخطوط من الوسط بكثير من التميّز، وحافظي على اللون الموحد على كامل الظفر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون المرجاني لجعل أظافرك أكثر تميزاً، لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل.

ألوان مناكير فرانش حمراء وبراقة

ألوان مناكير فرانش حمراء وبراقة من دار Yuima Nakazato
ألوان مناكير فرانش حمراء وبراقة من دار Yuima Nakazato

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز على اظافرك القصيرة والدائرية رسمات الفرانش الهندسية والبراقة بأسلوب دار Yuima Nakazato، اختاري اللون الأحمر البراق مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز. كما حافظي على اللون النيود على كامل الظفر، ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

كل ما عليك فعله هو سحب اللون الأحمر على الجهة الخارجية للأظافر بتموجات فرانش غير مستقيمة لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. كما مرّري طبقتين متعددتين من اللون النيود اللماع على كامل الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير فرانش فضية وبراقة من دار Yuima Nakazato
ألوان مناكير فرانش فضية وبراقة من دار Yuima Nakazato

كما يمكنك تمرير ألوان مناكير فرانش فضية مع حبيبات الستراس القوية الفاتحة مع الطلاء النيود، خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء.

ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر هندسية على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

ألوان مناكير مرجانية ولماعة

ألوان مناكير مرجانية ولماعة من دار Giorgio Armani Privé
ألوان مناكير مرجانية ولماعة من دار Giorgio Armani Privé

واذا كنت من محبات التدرجات المرجانية الفاتحة، انتقي صيحة اللون الماع والقوي بشكل ساحر من وحي دار Giorgio Armani Privé وقومي بتمريرها بتدرجات ساحرة على الاظافر القصيرة والدائرية، مع الفراغات الهندسية المتموجة لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة. فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

ألوان مناكير ذهبية ولماعة

ألوان مناكير ذهبية ولماعة من دار Thom Browne
ألوان مناكير ذهبية ولماعة من دار Thom Browne

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية لخريف وشتاء 2023-2024 بأسلوب عصري وحيوي مع التدرجات الذهبية على أظافرك الطويلة. تعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Thom Browne ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون الذهبي المتموج مع البرونزي بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة والدائرية لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير نيود ولماعة

ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Georges Hobeika
ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Georges Hobeika

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير نيود شفافة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع الخطوط البيضاء الرفيعة بأسلوب مشرق من الجهة الخارجية للاظافر. فاطلعي على مناكير عارضات دار Georges Hobeika مع تمرير طبقات متعددة من اللون النيود المدموج مع اللون الابيض بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الخطوط النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Gaurav Gupta
ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Gaurav Gupta

ومن الألوان البسيطة والطبيعية التي تعكس جمالك الساحر خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، تبرز صيحة اللون اللحمي والنيود بشكل ساحر في خريف وشتاء 2023-2024. قومي بتمريرها من دار Gaurav Gupta بتدرجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، مع التقليمات اللماعة على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.