تقنية حقن الوجه بالكافيار..كيف تتم وما هي أبرز فوائدها للبشرة؟

تقنية حقن الوجه بالكافيار..كيف تتم وما هي أبرز فوائدها للبشرة؟

نانسي شربل
4 يوليو 2023

يعتبر معظم الأشخاص أن الكافيار طعامًا فاخرًا يقدم إلى الأغنياء فقط، ولكن، في الواقع، يعد الكافيار علاجاً مفيداً جداً للعناية بالبشرة، بما في ذلك مكافحة الشيخوخة، وترطيب الجلد، وتجديد شباب البشرة

وتأتي الفوائد من مستخلص الكافيار، عادةً من بيض سمك الحفش، وقد لا تكون هذه المنتجات أرخص ما يمكن شراؤه، لكن المنتجات التي تحتوي على الكافيار يمكن أن تقدم بعض النتائج الرائعة للمرأة. فتعرفي معنا في هذا المقال من فريق "هي" على تفاصيل وتوضيحات حول حقن الوجه بالكافيار وأهم فوائدها للبشرة والجلد.

خصائص مستخلص الكافيار

.jpg محتويات مستخلص الكافيار تمنحك بشرة متوهجة
 محتويات مستخلص الكافيار تمنحك بشرة متوهجة

قبل المضي قدمًا في تفاصيل وفوائد الكافيار الرئيسية للبشرة، فتعرفي معنا قليلاً على محتويات خلاصة الكافيار. فيحتوي الكافيار على نواة أكثر ثراءً من الطاقة النقية بمقدار 20 مرة من الخلية، مما يوفر الطاقة الأساسية وموارد البشرة. كما يتم امتصاصه في الجلد بشكل أسرع، مما يؤدي إلى اختراقه بسهولة وسرعة، مما يوفر أفضل وظيفة بشكل أكثر فعالية للبشرة

محتويات مستخلص الكافيار تشمل الفوسفوليبيدات، الكولاجين، العناصر النزرة، O3 الأحماض الدهنية، البروتينات، الفوسفور، البروتينات الفوسفورية، والفلزات

حقن الوجه بالكافيار

.jpg تعد تقنية حقن الوجه بالكافيار من العلاجات الفعّالة للبشرة
 تعد تقنية حقن الوجه بالكافيار من العلاجات الفعّالة للبشرة 

تعد تقنية حقن الوجه بالكافيار أو ما يلقّب باللؤلؤ الأسود  من العلاجات الفعّالة للبشرة حيث تمنح المرأة جمالاً وتوهج خاص، كما أنها علاج فعّال مضاد للشيخوخة المبكرة لأنه يمنع إصابة البشرة بالتجاعيد.

كما أنّ الكافيار يمنح خلايا البشرة المناعة المطلقة، ما يساعد في محاربة البثور المزعجة، ويعمل على تغذية البشرة كاملةً، ويدوم مفعوله لفترة طويلة. كما أن خلايا الكافيار تسرع من تجديد بشرة الإنسان، وتساعد في إنتاج الكولاجين العالي الجودة بسرعة كبيرة.

التركيبة التي يتم الحقن بها على بشرة ووجه المرأة، هي عبارة عن خليط من مستحضرات الكافيار والذهب، لتحسين خلايا البشرة، وقد أثبتت فعاليتها مع أنواع البشرة عموماً. حقن الكافيار تحتوي على تركيبة مميزة التي تساعد على علاج مشاكل البشرة، حيث يعد نجاح هذه التركيبة لاحتوائها علـى العديد من المواد المفيدة التي تحقق نضارة البشرة، ومنها الأملاح المعدنية، إضافة إلى البروتينات، وهــي مواد تحقيق نتائج فعالة دون أن تسبب أثاراً ضارة، لأنها تشبه الخلايا الإنسانية.

فيستعيد الكافيار التناسق والكثافة لتعزيز امتلاء البشرة وخطوطها الدقيقة، ويمنح الجلد تناغم شبابي وتوهج خاص بعد العلاج.

فوائد حقن الوجه بالكافيار

.jpg فوائد حقن الوجه بالكافيار لتجديد شباب البشرة
 فوائد حقن الوجه بالكافيار لتجديد شباب البشرة
  • يساعد على استعادة كثافة البشرة وتنقية خطوطها
  •  يساهم في زيادة المرونة
  •  يحسن مظهر البشرة
  • التخلص من الخطوط الدقيقة المصغرة
  • ترطيب البشرة
  • تجديد شباب الجلد

الخطوط الدقيقة المصغرة

الميزة الأولى للكافيار هي أن خصائصه مضادة للشيخوخة والتجاعيد حيث يحتوي مستخلص الكافيار على خصائص مضادة للأكسدة لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية" أ "و" ب ". هذا يساعد على منع تكسر الكولاجين والإيلاستين، ويعمل بشكل فعّال جداً على تقليل ظهور التجاعيد.

بشرة رطبة ومتوهجة

يمكن أن يكون مستخلص الكافيار مرطبًا للغاية للبشرة حيث يحتوي على عناصر مرطبة مثل الأحماض الدهنية أوميغا 3 وأوميغا 6. وتشكل أوميغا 3 وأوميغا 6 دورًا مهمًا في سلامة وظيفة الجلد وحاجزها". كما أنها توفر الرطوبة وتترك ورائها توهجًا جميلًا، مما يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وشبابًا.

وبسبب احتوائه على الأحماض الدهنية، مثل أوميغا 3 وأوميغا 6، يمكن للكافيار أن يلعب دورًا في سلامة البشرة ووظيفة الحاجز الواقي. ىنظرًا لتزويدها بالعناصر المرطبة الكافية، يصبح الجلد توهجًا جميلًا وأكثر إشراقًا وشبابًا.

كما تؤدي الفسفوليبيدات في الكافيار إلى ترطيب عميق ومرونة وشد البشرة. ومن الواضح أن الكافيار يمكنه ترطيب البشرة ومنع جفاف الجلد وعلاجه. أيضاً، يلعب الكافيار دورًا مهمًا في الحفاظ على الماء في الطبقة الخارجية من الجلد، حيث يعمل كحاجز مؤقت للبشرة من الجفاف.

تحسين مظهر البشرة

حقن الكافيار تساعد على شد البشرة ورفعها مع مرور الوقت ويقلل من ظهور المسام ويعيد تشكيل نسيج الجلد.

فبعد امتصاص بروتين الكافيار، يقوم الجلد بتجديد الخلايا الجرثومية واستبدال الخلايا القديمة والتالفة تمامًاوسيصبح الجلد مشعًا، وناعمًا بشكل طبيعي بعد حقن الوجه بالكافيار حيث يمنحك بشرة صحية ومتوهجة.

في الوقت نفسه، يلعب حب الشباب الأسود بالكافيار أيضًا دورًا نشطًا في منع استنفاد الخلايا الجذعية، والقضاء على السموم من تصبغ الميلانين، ومنع الشيخوخة والتجاعيد بشكل فعّال.

تجديد شباب الجلد

ميزة أخرى لحقن الكافيار أنها تساعد على تجديد شباب الجلد، فمن المثير للدهشة أن بنية خلايا الكافيار تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة لدى البشر، فيساعد الكافيار في تسريع عملية تجديد شباب بشرتك.

فالكافيار غني بالمعادن والفيتامينات، كما أنه يحتوي على أليغنوكليوتيدات ومعدن طبيعي من الصوديوم والكالسيوم، مع تغذية وتنشيط بشرتك جيدًا ليمنحك بشرة ووجه شبابي ونضر.

كما يحسن محتوى الزنك الغني داخل الكافيار من قوة جهاز المناعة ويساعد في تجديد الخلايا. أوميغا 3 وأوميغا 6 في الكافيار يجددان البشرة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين بنسبة تصل إلى 67٪، كما أنه يساعد في تقليل البروتينات المتشابكة التي تسبب شيخوخة الجلدأيضاً، تعد البروتينات الفوسفاتية والأحماض الأمينية مكونات أساسية لنمو خلايا الجلد، حيث توفر العناصر المعدنية العناصر الغذائية لتغذية الخلايا وبالتالي تمنحك وجه شبابي ونضر بعد الحقن.