رسمات المكياج البنفسجي المشرق من وحي دار Genny

رسمات المكياج البنفسجي المشرق.. تألقي به بأساليب ملفتة وفقاً للون بشرتك

نانسي شربل
11 أبريل 2023

تعود رسمات المكياج البنفسجي لتكون من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية خصوصاً عند تطبيقها بأساليب عصرية في موسمي الربيع والصيف 2023. فاطلعي على أبرز التدرجات التي تليق بكافة ألوان البشرة ويمكنك تطبيقها في شتى المناسبات للحصول على اطلالة ملفتة. فاذا اردت الابتعاد عن المكياج الداكن، تعتبر الظلال البنفسجية من الاتجاهات التي ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

إليك العديد من الاساليب الملفتة التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات المكياج البنفسجي المشرق. فابتعدي عن روتين الظلال الداكنة واجعلي خطوط الالوان البنفسجية من أساسيات اطلالاتك المقبلة.

صيحة الظلال البنفسجية اللماعة والهندسية

صيحة الظلال البنفسجية اللماعة والهندسية من وحي دار Genny
صيحة الظلال البنفسجية اللماعة والهندسية من وحي دار Genny

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختيارك صيحة الظلال البنفسجية اللماعة مع لون البشرة الحنطي، والتي تعمل على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة بأسلوب دار Genny بعدها قومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح بأسلوب مشرق وملقت. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي اللون البنفسجي المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما حافظي على البشرة الموحدة واسحبي الظلال القوية بطريقة منسدلة الى حدود الوجنتين. كما طبّقي الوان احمر الشفاه النيود اللماع بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. فلا تترددي بتطبيق هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

وللحصول على مكياج مماثل ننصحك باختيار علبة ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466، وقومي بتمرير اللون البنفسجي لفاتح للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

صيحة الظلال البنفسجية القوي والسموكي

صيحة الظلال البنفسجية القوي والسموكي من وحي دار Luar
صيحة الظلال البنفسجية القوي والسموكي من وحي دار Luar

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات المكياج البنفسيجي، اختيار الظلال الفاتحة بأسلوب السموكي القوي المسحوب على كامل الجفون بطريقة مميزة للحصول على مكياج ساحر ومماثل على طريقة دار Luar، وهي الوان تناسب البشرة السمراء.

قومي بتمرير الظلال البنفسجية البراقة بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل لتصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط الداخلية بأسلوب هندسي وتموجات بيضاء تساعد على تكبير العينين وجعلها مشرقة أكثر.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجمالية التي تعمل على تكبير العينين، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة السمراء والشفاه النيود اللماعة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

كل ما عليك فعله هو وضع من علبة غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

صيحة الظلال البنفسجية الهندسية

صيحة الظلال البنفسجية الهندسية من وحي دار Mark Fast
صيحة الظلال البنفسجية الهندسية من وحي دار Mark Fast

ومن اجمل صيحات المكياج الملفتة بتدرجات براقة، اختاري اللون البنفسجي مع التموجات الفاتحة والساحرة من وحي دار Mark Fast. فقومي بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

CHANEL  Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst
CHANEL  Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst

وعند تطبيق هذا المكياج البنفسجي على بشرتك السمراء، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فيمكنك تمرير خطوط الكحل البنفسجي البراق على الجهة الداخلية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق وساحر، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون البنفسجية القوي على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال شانيل CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst.

صيحة الظلال البنفسجية الداكنة

صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من دار Versace
صيحة الظلال البنفسجية الداكنة من دار Versace

وللحصول على مكياج ساحر وخارج عن المألوف، قومي بتمرير تدرجات اللون البنفسجي بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Versace.

فطبّقي التموجات الساحرة على كامل الجفون العليا للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها حدّدي عينيك بالخطوط البنفسجية المات على كامل الجفون السفلى للعينين واحصلي على نظرة ملفتة. كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، مع الوان احمر الشفاه النيود المات بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية. ولا تترددي في الحفاظ على رسمات الحواجب الطبيعية، وطبقي الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة.

هذا النوع من المكياج يمكنك تطبيقه اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية، لمنح عينيك المزيد من الاشراق وليبدو مكياجك ساحراً في شتى المناسبات.