إطلالات جمالية بأسلوب الستريت ستايل من أسبوع لندن

إطلالات جمالية ملفتة بأسلوب الستريت ستايل من أسبوع لندن.. اليك أفكار تطبيقها

نانسي شربل
21 فبراير 2023

خلال مواكبتنا اسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2024، لفتنا العديد من اطلالات الستريت الستايل الجمالية التي رصدناها لك لتكون من اختيارك في اطلالاتك المقبلة. فلا بد أن تستوحي العديد من رسمات المكياج أو تسريحات الشعر العصرية التي تمنحك البساطة، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها في المنزل.

تعلمي من خلال الصور، أجمل الافكار لتطبيق إطلالات جمالية عصرية بأسلوب الستريت ستايل من اسبوع الموضة في لندن. فانتقي منها ما يعجبك.

خطوط الايلاينر السوداء الهندسية

resized_1 رئيسية خطوط الايلاينر السوداء الهندسية والعصرية
خطوط الايلاينر السوداء الهندسية والعصرية

برزت رسمات المكياج العصري في شوارع لندن، مع تمرير التموجات البنية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات المات. فمرّري هذه الظلال وقومي بسحب الخطوط الهندسية على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري.

واللافت في هذا المكياج تكثيف خطوط الايلاينر السوداء العريضة والممدودة من نصف الجفون الى الجهة الخارجية للعينين لجعلها أوسع وأكثر جاذبية. فننصحك بتطبيق هذه الخطوط مع الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

مكياج ناعم مع الظلال البيج

resized_مكياج ناعم مع الظلال البيج وخطوط الايلاينر الرفيعة
مكياج ناعم مع الظلال البيج وخطوط الايلاينر الرفيعة

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. وقومي بتوحيد لون البشرة البيضاء مع ألوان البلاشر المشمشية على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الكونتور البني الرفيع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

ننصحك عند تطبيق هذه الخطوط المشرقة بتمرير الظلال البرونزية المات على جوانب البلاشر البرونزي والوجنتين، وتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين. ومع هذا المكياج، ضعي الوان احمر الشفاه الوردي بأسلوب ملفت واحصلي على مكياج ساحر ومتكامل. فهذه الخطوة تعمل على تكبير حجم الشفاه، مع بعض الخطوط الشفافة على جوانب الشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

تسريحات شعر الضفائر مع قبعات البيريه

resized_تسريحات شعر الضفائر مع قبعات البيريه
تسريحات شعر الضفائر مع قبعات البيريه

أما تسريحات شعر الضفائر الجانبية والشبابية فيبدو أنها ستبرز في اطلالات خريف 2024 دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الضفائر المزدوجة جداً بطريقة منسدلة الى جوانب الاكتاف، واختاريها مع أجمل اكسسوارات شعر الرباط الملفت والعريض بأسلوب شبابي من الاسفل. ولاحظنا عودة اكسسوارات قبعات البيريه العريضة مع مربعات الكارو الناعمة والمنسدلة على جوانب الشعر بطريقة جريئة وشبابية.

resized_تسريحات شعر الضفائر الرفيعة مع الخصل المترابطة
تسريحات شعر الضفائر الرفيعة مع الخصل المترابطة

وبعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، لا تتخلي عن صيحات الضفائر الشبابية التي تعود الى الواجهة مع الخصل الرفيعة المترابطة والعديدة من الاعلى بأسلوب الكعكة، والتي تبرز بشكل عصري ورفيع مع الخصل الهندسية المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز.

اختاري هذه الصيحة مع اكسسوارات الرباط الرفيعة على الجوانب دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء بأسلوب شبابي مع ابراز الخصل على شكل سنابل مفرغة بطريقة جريئة وشبابية.

الوان احمر الشفاه السوداء المات

resized_الوان احمر الشفاه السوداء المات
الوان احمر الشفاه السوداء المات

وتبرز في شوارع لندن للموضة اجمل الوان احمر الشفاه القوية البارزة في المواسم المقبلة بأسلوب متقن. فاذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون الاسود القوي مع التموجات المات التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي هذه الالوان التي تناسب صاحبات البشرة البيضاء، واختاري احمر شفاه ساحر لابراز حجم الشفاه الكبيرة والجريئة.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الفاتح، استخدام الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. كما حافظي على رسمات المكياج الناعم على كامل الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة تمرير طبقات الماسكارا السوداء بخطوط رفيعة. والاهم الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الطويلة المسحوبة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

مكياج عيون قوي وسموكي

resized_مكياج عيون قوي وسموكي
مكياج عيون قوي وسموكي

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الظلال القوية السموكي الناعم بتدرجاته الداكنة في شوارع الموضة في لندن، تطبيق الظلال السوداء بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية. فاحصلي على نظرة ساحرة، وقومي بتمرير الظلال السوداء المات والكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، وطبّقيها من خلال سحب الظلال مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب بشكل مضيء.

ننصحك باعتماد هذا النوع من المكياج اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتمرير الظلال البيج المات أسفل الحواجب، مع الحرص على تكثيف الوان البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين. ومع هذا المكياج، ضعي الوان احمر الشفاه النيود بأسلوب ملفت واحصلي على مكياج ساحر ومتكامل.

أكسسوارات شعر الدبابيس الجانبية

resized_أكسسوارات شعر الدبابيس الجانبية والكاجوال
أكسسوارات شعر الدبابيس الجانبية والكاجوال

أما أكسسوارات شعر الدبابيس الجانبية فتبرز بطريقة ساحرة على جوانب الشعر. فتعتبر من اساسيات اختياراتك في شتاء 2024 اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل. فانتقي هذه الاكسسوارات المميزة وضعيها على أعلى فروة الرأس، واجعليها من اساسيات اختياراتك مع تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة على الاكتاف.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية والتميز في شتاء 2024 مع الحفاظ على الفرق الوسطي واسدال الخصل على الظهر بطريقة تجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.