صيحات جمالية سترافقك مجددا في عام 2023 من وحي ريهانا ..اتبعي الخطوات

صيحات جمالية سترافقك مجددا في عام 2023 من وحي ريهانا ..اتبعي الخطوات

إحسان علّوه
12 فبراير 2023

ريهانا Rihana تستعد اليوم لتقديم عرض خيالي في الشوط الأول في Super Bowl حيث اعربت عن حماستها جدا لهذا العرض الذي يعتبر أول حدث مباشر لها على المسرح منذ سبع سنوات، وايضا يعد اول حفل لها في فترة حملها الثاني. ريهانا التي تبهرنا دائما بإطلالاتها الجمالية، تختار صيحات مميزة من ناحية المكياج والشعر والتي تبقى موضتها رائجة لسنوات حيث تعمد العديد من الفنانات الى تقليدها. نرصد لك بعض الصيحات التي سترافقنا في عام 2023 بأسلوب ربهانا وخطوات تطبيقها، لتتألقي بشكل مختلف وعصري.

مكياج ملون مشرق في شتاء 2023

الطقس الشتوي ما يزال متواصلاً في العديد من البلدان العربية وذلك قبل أسابيع قليلة من حلول فصل الربيع في شهر مارس، وبالتالي ما يزال بإمكانك تطبيق صيحات شتوية تناسب هذا الموسم البارد. واخترنا لك صيحة مستمرة للعام 2023 من وحي احدى اطلالات ريهانا السابقة.

مكياج ملون مشرق في شتاء 2023

تعتمد هذه الصيحة على اختيار ظلال عيون مشرقة باللون الوردي مع احمر الشفاه العنابي، والى جانب ذلك، يمكن تنسيق اكسسوار شعر بطريقة مبتكرة وساحرة في سهرات الشتاء.

نبدأ مع مظهر المكياج الملون الذي يضفي تأثيراً حيويا وساحرا على ملامحك في شتاء 2023. بعد تأسيس البشرة، ابدئي بتوزيع الكونسيلر حول العين، ثم ادمجيه قليلا مع البرايمر للمساعدة على تثبيت الظلال. اختاري ظل تمهيدي مثل اللون البني بأكثر من درجة. وزعي الدرجة الفاتحة منه على الجفن المتحرك والدرجة الأدكن على الجفن العلوي الثابت مع مدّه قليلا نحو زواية العين الخارجية. مرري ايضا الظل الانتقالي البني اسفل الرموش.

اختاري ظلال وردية فاتحة ووزعيها على الجفن المتحرك وحاولي سحبها بطريقة مجنحة. عززي من سماكة الجفن العلوي بخط آيلانير، قبل تطبيق الرموش المستعارة.

اخترنا لك باليت ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll.

Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll
Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll

وبالنسبة الى الخدود، ريهانا اتبعت صيحة وجديدة في عالم البلاشر من خلال الجمع بين لونين على خديها. أضيفي اللون البرونزي عند الجزء السفلي من الخد ووزعي فوقه البلاشر والوردي مع الدمج بينهما في الوسط لتحصلي على خدود منحوتة ومتوردة.

هذا اللوك من المكياج، اعتمدت معه ريهانا قلم أحمر شفاه عنابي في مزيج مع ظلال عينيها الوردي، وهو اختيار موفق جدا ومبتكر حيث يمكنك الاستلهام منها هذا المزيج.

تسريحة شعر ريهانا جاءت كذلك بصيحة جديدة ومبتكرة جمعت فيها ما بين القبعة الصوفية الدافئة الكلاسيكية مع مقدمة القبعة التي جاءت بقماش الشيفون المطرز بالفضي، وتركت بعض خصلات شعرها الكيرلي بارزة على جوانب وجهها.

يناسب جدا هذا اللوك من المكياج وأكسسوار الشعر، اطلالات الصبايا في السهرات المسائية الشتوية، ويحقق لهن اطلالة متفردة وغير تقليدية.

مكياج جليتر مع كونتور الشفاه للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا

المكياج الجليتر للبشرة السمراء يعد من اتجاهات الموضة المستمرة معنا للعام 2023، واعتمدته ريهانا بطريقة مميزة ساعدها على إبراز جمالها الجذاب وبشرتها السمراء. يعتمد هذا المكياج على ظلال العيون الرمادية بالنغمات الجليتر، وهي الوان تعد من أفضل ألوان ظلال العيون المناسبة للبشرة السمراء، إذ تساعد على إشراقها وإبراز جمالها.

قومي أولا بتأسيس الجفون العلوية المتحركة بالظلال الرمادية الفاتحة، ثم انتقلي إلى الظلال الرمادية الداكنة، ومرريها عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك بشكل أومبريه.

مكياج جليتر مع كونتور الشفاه للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا

استخدمي الظلال الذهبية الفاتحة عند الجفن العلوي الثابت وركزي اللون تحت الزاوية الخارجية للحاجب. بعدها، مرري الظلال البيج عند مدمع العين.

وبريشة رفيعة، مرري الظلال الرمادية بشكل رفيع تحت خط الرموش السفلية قبل ان تضعي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي

اختمي مكياج العين بالظلال الجليتر الفضية بشكل طبيعي متناثر على الجفنين العلويين الثابت والمتحرك، مع تغليف الرموش بالماسكارا السوداء التي تساعد على تطويل الرموش العلوية والسفلية.

اخترنا لك: -  مجموعة ظلال عيون " 5 كولور كوتور ليميتد اديشن 359 كوزميك أيس" 5 Couleurs Couture - Limited Edition 359 cosmic eyes من " ديور" Dior. لتأسيس الجفون فبل تطبيق الغلير.

5 Couleurs Couture - Limited Edition 359 cosmic eyes
5 Couleurs Couture - Limited Edition 359 cosmic eyes
  • باليت " ديور شو فيوجن مونو 381 ميلينيوم" Diorshow Fusion Mono 381 millenium من " ديور" Dior ..
Dior
Dior

مع هذا المكياج، اعتمدي صيحة كونتور الشفاه البارزة والمحدّدة من خلال استخدام قلم كونتور بني داكن ورسم حدود الشفاه بها، مع تنسيق احمر شفاه بلون الموكا لتحصلي على شفاه جذابة سترافقنا في عام 2023.

المكياج الغليتر يمكن تطبيقه في كل المواسم حيث يعد من الصيحات التي تعود بقوة مع العام الجديد، ويناسب المرأة في مراحلها العمرية المختلفة.

مكياج ترابي رمادي مطفئ مع الضفائر الإفريقية

المكياج البرونزي ما يزال النجم المتوهج مع عام 2023، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقه في كل المواسم، بطرق مختلفة، اما الأهم فإنه يناسب جميع أنواع البشرة خاصة السمراء، على غرار بشرة النجمة ريهانا التي ظهرت فيه بإحدى الإطلالات مع تسريحة الضفائر الإفريقية، وهي تسريحة تبرز ضمن صيحات صيف 2023.

عد تأسيس البشرة، طبقي الظلال الترابية عند الجفن العلوي من الأول باتجاه النصف. استخدمي الظلال البنيّة الأدكن لتطبيقها على الجفن الثابت. إنتقلي إلى الظلال البرونزية المطفئة لتوزيعها بشكل دخاني عند الجفن العلوي المتحرك من النصف باتجاه الزاوية الخارجية. مرري ظل فاتح باللون الرمادي لإضفاء المزيد من الإضاءة على العين. اضيفي الهايلايتر عند مدمع العين.

مكياج ترابي رمادي مطفئ مع الضفائر الإفريقية

استخدمي البلاشر الترابي بالنغمات البرونزية المطفئة على عظتي الوجنتين. ارسمي الشفاه بكونتور داكن بني كريمي، ثم وزعي احمر الشفاه البني النيود بطريقة احترافية. اختمي مظهر الشفاه بالغلوس.  

هذا المكياج كما قلنا يناسب مختلف المواسم، كما انه من اتجاهات الموضة التي تعود بقوة في عام 2023، ويمكن للمرأة بكافة مراحلها العمرية تطبيقه. 

اخترنا لك علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad in Feme Fatale 100

Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad in Feme Fatale 100
Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad in Feme Fatale 100

بالنسبة الى الشعر، استوحي من ريهانا صيحات الشعر التي تعود بقوة لموسمي الربيع والصيف من خلال تطبيق تسريحة الضفائر الإفريقية. اعتمدي على تضفير الشعر بشكل افقي عند مقدمة الشعر، على شكل باندات ثم اتركي الضفائر المتبقة منسدلة.

شاهدي الصور واستوحي من النجمة ريهانا اتجاهات جمالية تعود مجددا معنا في عام 2023.