صيحات مكياج استوحيها من نور الغندور بطلة مسلسل "من شارع الهرم إلى .."

صيحات جمالية استوحيها من نور الغندو بطلة مسلسل "من شارع الهرم إلى .." الذي يتصدر الترند حاليا حيث تؤدي الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور دوراً جريئا. تتميز نور الغندور بإطلالاتها الجمالية المتجددة والتي تواكب فيها أجدد صيحات المكياج العصرية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من هذه الصيحات لتستلهموا منها.

المكياج الغرافيكي بأسلوب نور الغندور

المكياج الغرافيكي ما يزال يتصدر ضمن ابرز صيحات المكياج لهذا الموسم، واطلت نور الغندور بهذا المكياج من خلال تطبيق رسمة عيون بالأيلانير الأبيض والوردي بخطوط متوازية ودائرية عند كسرة الجفن، مع تطبيقها لظلال عيون ترابية، وألوان برونزية للبشرة، الى جانب الشفاه النيود "المات"، ويمكن استلهام منها هذه الصيحة لمحبات اللوك العصري خاصة مع موسم ربيع وصيف 2022.

مكياج نور الغندور

المكياج البرونزي بأسلوب نور الغندور

المكياج البرونزي استحوذ على حصة كبيرة من اطلالات بطلة مسلسل "من شارع الهرم الى ..."، فرأيناها بأكثر من ظهور لها بهذا اللوك، والذي يعتمد على تطبيق المستحضرات البرونزية من ناحية البشرة وظلال العيون والشفاه، مع الدمج الجيد للكونتور. ويمكن اختيار الألوان المطفئة لإطلالات النهار، والألوان اللامعة خاصة عند الجفون في الأمسيات الليلية مع تمرير الهايلايتر لمنح البشرة المزيد من الإضاءة.

مكياج برونزي لنور الغندور

المكياج الملون بأسلوب نور الغندور

المكياج الملون يتربع دائما ضمن صيحات موسم الربيع، حيث تحبذ المرأة الابتعاد عن الألوان الكلاسيكية واختيار ألوان أكثر إشراقا وتجددا بهذا الفصل. ويمكن الاستلهام من نور الغندور صيحة الكحل الأزرق داخل الجفن السفلي مع الظلال البرونزية عند الجفون العلوية، كما يمكن تطبيق المكياج الملون بظلال متناغمة بين الوردي الذي يأتي الى حدود كسرة العين، ويطبق فوقه اللون البرتقالي عند مساحة تحت الحاجب، في اطلالة لافتة ومشرقة مع فصل الربيع.

نور الغندور بمكياج ازرق

الى جانب ذلك، فإن نور الغندور اطلت ايضا بمكياج نيود ناعم مع ألوان الشفاه الفاقعة التي تعتبر ضمن صيحات موسم الربيع.

شاهدي المزيد من صور نور الغندور التي اخترناها لك واستوحي من صيحات مكياج لافتة.

 

صور نور الغندور من حسابها على انستغرام.