رسمات آيلاينر جريئة لإطلالة جذابة في عيد الحب 2022

رسمات ايلاينر جريئة تبرز بخطوط جذابة في عيد الحب 2022 مع اختيار صيحات جمالية ساحرة تجعل نظرتك ملفتة لضمان اطلالة جمالية ملفتة، فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات ايلاينر جريئة لتطبيقها بطرق متجددة.

إليك بالصور اجمل رسمات ايلاينر جريئة باللون الاسود لاطلالات جذابة في عيد الحب 2022، فتعلمي طرق تطبيقها بالعديد من الخطوط الجذابة.

رسمات ايلاينر جريئة ورفيعة

رسمات ايلاينر جريئة ورفيعة

رسمات ايلاينر جريئة مع الخطوط السوداء الرفيعة باللون الاسود والبارزة على خارج الجفنين العليا والسفلى يمكن أن تتألقي بها من وحي دار Christian Dior بطريقة مجنحة الى الاعلى مع  خطين متوازيين لضمان توسيع سحبة العينين، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. وللحصول على اطلالة جمالية ملفتة في عيد الحب 2022، اختاري رسمات ايلاينر جريئة بخطوط رفيعة باللون الاسود الرفيع والمسحوب على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بطريقة مترابطة وخطين متوازيين من الجهة الخارجية من وحي اطلالات دار Courreges للحصول على نظرة متجددة في عالم المكياج.

رسمات ايلاينر جريئة وعريضة

رسمات ايلاينر جريئة وعريضة

كما طبّقي رسمات ايلاينر جريئة مع الخطوط المترابطة والعريضة وانتقي من دار  Laquan Smithرسمات ايلاينر بارزة من خلال تمرير الكحل الاسود المات بخطين مجنّحين على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بأسلوب مترابط وحيوي. واختاري من وحي دار Helen Anthony رسمات ايلاينر جريئة بخطوط عريضة ومسحوبة بأسلوب السموكي المات لضمان نظرة حادة ومميزة في الوقت عينه.

رسمات ايلاينر جريئة على الجفون السفلى

رسمات ايلاينر جريئة على الجفون السفلى

كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة مع اختيار اجمل رسمات ايلاينر جريئة مع سحب خطوط الكحل العريضة على كامل الجفون السفلى من وحي دار Alexandra Mouraلجعل نظرتك استثنائية وبارزة مع عدم تمرير الخطوط الرفيعة على الجفون العليا للعينين في عيد الحب 2022. وبأسلوب هندسي، تألقي بأجمل رسمات ايلاينر جريئة وهندسية بأسلوب دار Givenchy مع الخطوط الدائرية الرفيعة المجنح على وسط الجفون العليا  مع سحب الخطوط المتموجة على الجوانب بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.