4 صيحات جمالية يمكنك اعتمادها في عيد الأضحى 2020

ابدئي بتحضير إطلالاتك الجمالية لعيد الأضحى 2020 واستوحي صيحات مكياج جمالية من هذه الصور من خلال تعلم طريقة تطبيق أجدد صيحات الموسم في عالم الجمال بأسلوبك الخاص المناسب مع أيامك الصيفية. وتذكري أن سر جاذبية الإطلالة الجمالية هو اختيار أجدد الصيحات وتطبيقها بالشكل المناسب مع إطلالتك الكاملة وشخصيتك الفريدة.

4 صيحات جمالية يمكنك اعتمادها في عيد الأضحى 2020

ظلال العيون الملونة

مكياج عيون ملون على طريقة Christian Siriano

لقد ذكرنا سابقاً أن ظلال العيون الملونة أصبحت صيحة رائجة ومنتشرة جداً في الآونة الأخيرة، حيث شاهدنا الكثير من النجمات والمدونات وهن معتمدات ألوان صيفية غريبة كظلال عيون، لذا لا تترددي في عيد الأضحى 2020 أن تعتمدي لونك المفضل كظلال مناسب مع لون فستانك بأسلوب دار Christian Siriano.

أحمر الشفاه الداكن

أحمر شفاه داكن وملفت بأسلوب Max Mara

لكل فتاة تحب لفت الأنظار والتعبير عن شخصيتها القوية والجريئة والملفتة، سيكون اعتمادها لون أحمر الشفاه الداكن كفيل في إظهار ذلك. اختاري بأسلوب دار Max Mara تطبيق أحمر الشفاه الداكن على شفاهك مع تنسيقه بشكل جيد مع مكياجك البسيط، كي لا تبدو إطلالتك مبالغ بها.

بلاشر قوي

بلاشر قوي بأسلوب Badgley Mischka

أما إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن المحافظة على بساطة الكياج ونعومة إطلالاتهن الجمالية في عيد الأضحى 2020، اعتمدي أسلوب دار Badgley Mischka في مكياج الوجه البسيط الذي يعتمد على البلاشر الأحمر الواضح أعلى الخدود تحت منطقة العينين.

أظافر فرنش ملونة

دار Nicole Miller تعتمد صيحة الطلاء الفرنش الملون

من أكثر الصيحات انتشاراً هذا الموسم هي صيحة طلاء الأظافر الفرنش الملونة، لذا لا تترددي أبداً من اختيار الألوان المميزة كالتي اختارتها دار Nicole Miller وزينت بها أظافر العارضات لتتناسب مع مكياجهن العصري.