لنشجع معاً أمهاتنا على العناية بجمالهن ..إليك قائمة بهدايا عيد الأم من أجدد الإصدارات المجرّبة

لنشجع معاً أمهاتنا على العناية بجمالهن ..إليك قائمة بهدايا عيد الأم 2024 من أجدد الإصدارات المجرّبة

نور عبد الساتر

في كل المناسبات، نرافقك عزيزتي من فريق "هي"  لنكون دليلك الأول لإختيار أفخم الهدايا للأحباء والأصدقاء. وكما تطرقنا في مواضيع سابقة لخياراتنا منالهدايا لموسم الأعياد المختلفة مثل، عيد الحب، يوم المرأة العالمي، الإحتفال بقدوم رمضان... نضيء اليوم على مناسبة عيد الأم التي تحل علينا في 21 مارس. كل عام وأمهاتنا بألف خير، ونقول بأننا لو نوفي تعب وعطاء الأم حتى لو قدمنها لها نجمة من السماء. في هذا التقرير، جمعنا لك بعناية أفخم وأرقى الهدايا التي تليق بجميع الأمهات وتشكل خياراً مثالياً للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا المتميزة من الهدايا للأمهات الشغوفات بروتين العناية الجمالي لتبقى الأم دائما بإطلالة جميلة ومشرقة تزيدها بهجة.

ـ تشكيلة Spring Fragrance الربيعية احتفالاً بيوم الأم من علامة Molton Brown:

التشكيلة الربيعية إحتفالا بعيد الأم من Molton Brown
التشكيلة الربيعية إحتفالا بعيد الأم من Molton Brown

لأن أمهاتنا يستحقن الأفضل، إخترنا لك عزيزتي هذه التشكيلة المميزة من العلامة الحاصلة على امتيازٍ ملكي من الملكة إليزابيث الثانية.

لفتت إنتباهناتشكيلة Spring Fragrance الربيعية احتفالاً بيوم الأم، فهي تضم إصدارات محدودة من العطور المشرقة بنفحات الأزهار والفواكه، إضافة إلى مجموعة من الهدايا المغلفة بطريقة غاية في الروعة والجمال ستحبها الأمهات كثيرا.

إصدار جديد ومحدود بعبق المشمش والفريزيا

هذه الإصدارات الحديثة من العطور المشرقة بعبير الأزهار والفاكهة هي تجربة حسية كاملة تعيد إلى الأذهان النسمات القادمة من البساتين الإنجليزية، حيث يتداخل عبق المشمش البرتقالي مع رائحة اليوسفي النابضة بالحياة في انسجام مرهف مع عبير الفريزيا وبتلات الماغنوليا والمسك. هذا الإبداع العطري المنعشيعزز الشعور بالاسترخاء مما يجعله مثاليا للأمهات.

أعجبنا كثيرا كيف ترتقي العلامة بروتين العناية بالجسم إلى آفاق ربيعية توقظ الحواس، من خلال جل الاستحمام Bath & Shower Gel، والذي يفوح بعبيرٍ مذهلٍ مع كل قطرة. بينما يضمن مرطّب Body Lotion الاستمتاع بلمسة نهائية تعطّر الجسم وتمنح البشرة نعومةً كالحرير كما لاحظنا من وحي التجربة.

رحلة آسرة مفعمة بأجمل الروائح

تقول Julie Massé، خبيرة العطور:"تُعدّ الفريزيا من أوائل الأزهار التي تعلن عن بداية الربيع، ولطالما ارتبط عبقها المنعش بمعاني الفرح والإحساس بالطمأنينة والسلام. وقد أردت لذاكرتي أن تحتفظ بمشهد الأزهار المتفتحة التي تتألق ضمن حديقتي المليئة بأشجار الفاكهة".

هدايا استثنائية تليق بجميع الأمهات

هدايا استثنائية تليق بجميع الأمهات
هدايا استثنائية تليق بجميع الأمهات

نرى ان هذه التشكيلة من الهدايا هي خيار رائع للأمهات الشغوفات بروتين العناية الذاتية خلال المساء، أو الباحثات عن تجارب عطرية ملهمة أثناء التنقل والرحلات. ويضمّ الإصدار مجموعة السفر المكونة من ثلاثة مستحضرات؛ ومجموعة جل الاستحمام الثلاثية العبقة برائحة الأزهار والفاكهة؛ إضافة إلى المجموعة الجديدة محدودة الإصدار.

علب الهدايا المتألقة
علب الهدايا المتألقة

أغرمنا بجمال وفخامة علب الهدايا المتألقة والتي تحمل بتدرجات ألوان الوردي والأخضر الهادئ توقيع العلامة، حيث تم تصميمها بإلهام من جمال الأجواء الربيعية في بريطانيا، لا سيما الزخارف النباتية المتألقة ببراعم الأزهار.

ـ دليل هدايا عيد الأم من علامةAESOP

دلّلي والدتك بمجموعة مختارة من الهدايا المميزة والمصممة خصيصاً للاحتفاء بالسيدات من علامة أيسوب. وبعد أن جربنا لك هذه المستحضرات وأغرمنا بتركيبتها ومفعولها، ندعوك لاستكشافهافهي تشكل خياراً مثالياً للتعبير عن مشاعر المحبة والتقدير لأمهاتنا الرائعة. 

Rejuvenate Intensive Body Balm

تعجبنا تركيبة هذا البلسم المرطب الغنية بخصائص مغذية مع خلاصة بندق المكاديميا وزيوت خشب الصندل المثالية لعلاج تقشر البشرة.

Rejuvenate Intensive Body Balm
Rejuvenate Intensive Body Balm

Resurrection Aromatique Hand Balm

لأن الأمهات دائما مشغولات بالعناية بالآخرين وينسين في الكثير من الأحيان الإهتمام بأنفسهن، إخترنا لهن هذا البلسم العطري لليدين بقوام خفيف يغذي اليدين ويضفي عليهما لمسات من النعومة والإشراق.

Resurrection Aromatique Hand Balm
Resurrection Aromatique Hand Balm

States of Being Aromatique Room Spray Trio

لأننا نعرف حب الأمهات للنظافة والترتيب نرشح لك إختيار هذه المجموعة كهدية  مميزة في عيد الأم. والمجموعة تتشكل من ثلاثة عطور منزلية بنفحات آسرة مخصصة للارتقاء بأجواء المنزل ومنحها طابعاً مميزاً من الهدوء والصفاء.

States of Being Aromatique Room Spray Trio
States of Being Aromatique Room Spray Trio

Chamomile Concentrate Anti-Blemish Masque

نحب كثيرا هذا القناع من الطين بمكونات نباتية لشد البشرة وتهدئتها وإخفاء عيوبها.

Chamomile Concentrate Anti-Blemish Masque
Chamomile Concentrate Anti-Blemish Masque

Rōzu Eau de Parfum

من أول رشة أغرمنا بنفحات الورد مع عبق الشيزو والخشب والتوابل المتناغمة مع رائحة ترابية ودخانية خفيفة. كما ويناسب العطر السيدات والرجال.

Sage & Zinc Facial Hydrating Lotion SPF15

Sage & Zinc Facial Hydrating Lotion SPF15
Sage & Zinc Facial Hydrating Lotion SPF15

يساهم المستحضر اليومي في ترطيب وحماية بشرة الوجه بفضل تركيبته المميزة بعامل حماية 15 ومزيجٍ من مستخلصات نباتية مهدئة. من وحي التجربة لاحظنا انه يمنح البشرة ترطيباً وحماية استثنائية من أشعة الشمس الضارة.

ـ المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديدHYDRATION REVIVALمن شارلوت تلبوري:

المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري
المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL من شارلوت تلبوري

لنشجع أمهاتنا على العناية  ببشرتهن إخترنا هذا المتسحضر الفاخر من شارلوت تلبوري كهدية تحمل أسمى معاني الإهتمام.

لفتنا كثيرا المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد! 3 في 1 من شارلوت، المتميّز بتركيبة تتحوّل من كريم إلى رغوة إلى حليب للتنظيف والترطيب + التوهج. ستشعر بشرتك على الفور بالانتعاش والتجدد!

من وحي تجربتنا لمنظّف MAGIC HYDRATION REVIVAL CLEANSER من شارلوت، لاحظنا انه يتميز بثلاثة أنسجة تحويلية تتطور خلال التطبيق. يبدأ ككريم مريح، قبل أن يصبح رغوة غنيّة، وأخيراً على شكل حليب منقٍّ! تقوم التركيبة ثلاثية المراحل بإذابة كل المكياج والشوائب، وتشبه مغناطيساً ساحراً يغمر البشرة بالترطيب المجدّد للحيوية مع توهج بانتعاش المنتجع الصحّي!

إختاري المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL كهدية مميزة إحتفالا بعيد الأم
إختاري المنظف والمهيِّئ للمكياج الجديد HYDRATION REVIVAL كهدية مميزة إحتفالا بعيد الأم

لفتنا كثيرا إحتوائه على ثلاثة مكوّنات فائقة الشحن وممزوجة بخبرة عالية، وهي:

1.    حمض الهيالورونيك المرطّب للبشرة

2.    مُركَّب الببتيد المنعّم للبشرة

3.    تقنية درع حاجز المحاكاة الحيوية (BIOMIMETIC BARRIER SHIELD TECHNOLOGY).

لا تتخلي عن إستعماله قبل تطبيق المكياج ، حيث يمتاز المنظفبثلاث فوائد ساحرة لتهيئة البشرة ومنحها على الفور إحساساً بالتغذية والانتعاش والتجدد. فكما لاحظنا، فهو ينظف بالعمق ليحسّن مظهر المسام، ويرطّب على الفور ومع مرور الوقت، كما ينعّم البشرة ويعطيها إطلالة ممتلئة، حتى تصبحي جاهزة لتوهج البشرة من تلبوري! كل شيء ستقومين بتطبيقه بعد ذلك، سينساب بسلاسة!

لتطبيقه كمنظّف بإحترافية إتبعي تعليماتنا:

ضعي قدر حبّة بندق على راحة اليد. أضيفي بضع قطرات من الماء ثم افركي اليدين معاً بلطف. يوضع بالتساوي على الوجه ودلّكيه على البشرة. استخدميه صباحاً + مساءً للتنظيف العميق، التنقية وإزالة كل المكياج + الشوائب.

سيتحوّل نسيج التركيبة من كريم مريح إلى رغوة غنيّة ثم إلى حليب منقٍّ ومغذٍّ. اشطفيه بالماء الدافئ للحصول على بشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي. ستشعر البشرة بالحيوية والتجدد، كما ستتمتع على الفور بإطلالة متميّزة بتوهج صحي في كل مرة تقومين فيها بالتنظيف!