دللي جمالك هذا الموسم مع أجدد مستحضرات التجميل للعام 2024

إعكسي الأجواء الاحتفالية لهذا الموسم مع مجموعة مستحضرات تعزز إشراقة جمالك

روزالند مارلو
19 فبراير 2024

على الرغم من أن أيام الشتاء عادة باهتة، تستطيع أن تكون مشرقة وزاهية، في إشارة إلى اقتراب وصول الربيع. كثيرا ما نبحث في هذا الموسم عن اللون والفرح والطاقة، ونجدها في القدرة التحويلية لبعض التعديلات والتحديثات على خزانة الملابس وعدّة التجميل. وعاما بعد آخر، يبقى شهر فبراير موعد الشاعرية والرومانسية، مع احتفال العشّاق ببهجة يوم الحب التي تملأ الأجواء بسحرها. استعدّي لهذه اللحظة الحالمة مع سترة الدنيم المدهشة المرصعة بأحجار متلألئة من "فيليب بلين"، وماكياج بارز، وسحابة عطرية آسرة تعانق إطلالتك.

مستحضرات جمال تعزز من إشراقة إطلالتك

البداية لعطر مميّز، مثل عبير "لويس فويتون ميرياد إكستريه دو بارفان" Louis Vuitton Myriad Extrait De Parfum الموجود داخل قارورة مترفة مذهلة، إضافة إلى الأريج الحسّي الملوّن بأحمر الحب "بايريدو روج كيوتيك إكستريه دو بارفان" Byredo Rouge Chaotique Extrait De Parfum. لشفتيك خيارات جذّابة أيضا، ومنها "روج ديور فوريفر ليكويد سيكوين- 999" Rouge Dior Forever Liquid Sequin – 999 و"شانيل روج ألور لاك- فانسي برون" CHANEL Rouge Allure Laque – Fancy Prune لتألق نجومي؛ وإن كنت تفضّلين تأثيرا نديّا، فامسحي شفتيك بضربة من "فيف ليب ديو- تشيري"Vieve Lip Dew - Cherry . لن يضمحل يوما وهج ظلال الجفون المعدنية، وفي علبة "فيف ناينتيز آيشادو باليت" Vieve Ninetease Eyeshadow Palette درجات تتأرجح بين المضيئة والدخانية، ولكن تلخّص قبل كل شيء روح الجمال العصري، على غرار "ديورشو 24 أور ستيلو برلي سيلفر" Diorshow 24H Stylo Pearly Silver.

 Louis Vuitton Myriad Extrait De Parfum
Louis Vuitton Myriad Extrait De Parfum
 Byredo Rouge Chaotique Extrait De Parfum
Byredo Rouge Chaotique Extrait De Parfum
عارضة دار Blumarine
عارضة دار Blumarine
عارضة دار Alessandra_Rich
عارضة دار Alessandra_Rich

دللي عينيك أكثر عبر تعزيز جمال رموشها مع ماسكارا "كارولينا هيريرا سمادج بروف فابولوس آيز ماسكارا" Carolina Herrera Smudegeproof Fabulous Eyes Mascara الفائقة الفخامة. وإن كنت تبحثين عن دعم فوري لتوهّج بشرتك، فالجئي إلى كريم الأساس الذي يجمع بين تغطية مثالية وسطوع لا يمكن أن يمر مرور الكرام "ديور فوريفر غلو فاونديشن" Dior Forever Glow Foundation، ودعيه يلتقي بلمسة من نور "رير بيوتي بوزيتيف لايت ليكويد لومينايزر" Rare Beauty Positive Light Liquid Luminizer تشعّ على عظمة الوجنة. أما عاشقات البودرة، فسيقعن في غرام "تشارلوت تيلبوري إيربراش برايتنينغ فلولس فينيش باودر" Charlotte Tilbury Airbrush Brightening Flawless Finish Powder بالتركيبة المغشية الذكية التي تثبت الماكياج في مكانه من ساعات النهار إلى الليل.

Carolina Herrera Smudegeproof Fabulous Eyes Mascara
Carolina Herrera Smudegeproof Fabulous Eyes Mascara
Dior Forever Glow Foundation
Dior Forever Glow Foundation
 Charlotte Tilbury Airbrush Brightening Flawless Finish Powder
Charlotte Tilbury Airbrush Brightening Flawless Finish Powder

أخيرا، لا تنسي أظافرك، واعكسي الجو الاحتفالي السعيد من خلال طلاء مسائي لافت مثل "شانيل لو فرني - سيكوينز" CHANEL Le Vernis - Sequins أو انتقي درجات عصرية مواكبة للصيحات الرائجة مثل "غري ديور"Gris Dior  و"دنيم"Denim  في مجموعة "ديور فرني"Dior Vernis . لا شك في أن اللون الأحمر مرتبط بالحب والشغف، لكن لم لا تنسّقين إطلالة مرحة، وتستقبلين حبيبك مع جوارب باللون الفوشيا وحذاء وردي ذي كعب مزين بالترترة على غرار ما رأيناه في عرض "شوتينغ تشو"، أو مع التونيك الطويل والحقيبة الصغيرة وجزمة الركبة باللون الوردي من "فرساتشي".. فليغمر الفرح حياتكما في يوم الحب وكل الأيام الآتية!

عارضة دار Akris-1
عارضة دار Akris-1

 

CHANEL_Le_Vernis_-_Sequins
CHANEL_Le_Vernis_-_Sequins
Dior Vernis .
Dior Vernis
Dior Vernis
Dior Vernis
عارضة دار Max Mara
عارضة دار Max Mara