اليك مستحضرات غنية بالعسل لجمال طبيعي ومشرق في فصل الربيع

لهذه الأسباب اجعلي المستحضرات التجميلية المشبّعة بالعسل خياراتك في بداية الربيع.. إليك أجدد الإصدارات

نور عبد الساتر

فصل الربيع يلهمنا بجماله الطبيعي دوما، فهو يضفي لمسة من السحر والبهجة على كل ما حوله.ما أجمله من مشهد، النحل سعيد يحلق فوق الأزهار الملونة في حديقة الربيع! ولكن كيف يمكن أن نجاري جمال هذا الفصل الساحر لإشراق إطلالتنا وتحقيق تألق جذاب؟ الجواب بسيط، علينا الإستفادة من خيارات هذا الموسم ونحن هنا نتكلم بلا شك عن عسل الربيع. لا نخفي عنك أن العسليعتبر ضروريا في أي روتين جمالي لتعزيز جمالك الطبيعي وتحقيق إطلالة متألقة تسحر العيون، فالعسل استخدمته أشهر الملكات من التاريخ وأبرزهن كليوباترا.

في هذا المقال جمعنا لك عزيزتي مستحضرات معززة بالعسل لإطلالة عنوانها الجمال الطبيعي المشرق في هذا الموسم الربيعي.

أولا، ما أهمية إعتماد العسل في روتينك الجمالي؟

يُعتبر العسل من أقدم المكونات الطبيعية المستخدمة في صناعة مستحضرات التجميل، حيث كان يُستخدم منذ العصور القديمة لفوائده العديدة للبشرة والشعر. ولا نخفي عنك سرا، كانت الملكة كليوباترا تقوم بخلط العسل مع الحليب وتضعها على بشرتها قبل النوم. يعتبر العسل مرطبًا طبيعيًا ومضادًا للبكتيريا والالتهابات، مما يجعله مثاليًا للحفاظ على جمالك وشباب بشرتك. كما ويتميز العسل برائحة حلوة ولذيذة، مما يعزز إطلالتك بنفحات الجاذبية إن إخترت عطرا بتوليفة معززة بالعسل.

ونرى ان بداية موسم الربيع هي الوقت المثالي لاستكشاف فوائد العسل في روتينك الجمالي لتحقيق إطلالة جذابة. من خلال خياراتنا من المستحضرات المبتكرة مثل سيروم ترميم الشعر بالعسل، عطر التبغ والعسل، وزيت الشفاه المشبع بالعسل، يمكنك تحقيق تألق وجمال لا مثيل له.

باعتمادك على منتجات العسل في روتينك الجمالي، ستلاحظين تحسنًا ملحوظًا في ملمس شفاهك ولمعان شعرك. كما ستستمتعين برائحة طيبة وطبيعية تمامًا مع عطر التبغ والعسل. الآن هو الوقت المناسب لتجربة هذه المستحضرات المميزة، حيث يمكنك الاستفادة القصوى من فوائد العسل في موسم الربيع لتحقيق إشراقة وجمال ملفت.

اكتشفي اجدد مستحضرات معززة بالعسل
اكتشفي اجدد مستحضرات معززة بالعسل

ـ سيروم "غيزو"الجديد لترميم الشعرالجاف والمتقصف، مشبّع بالعسل من "نيجين مرصالحي":

نكشف لك الآن عزيزتي السر الذي مكننا من التخلص من مشكلة جفاف وتقصف الشعر، ومنحنا نتائج مذهلة في وقت قصير: إنه سيروم "غيزو" الجديد لترميم الشعر والمشبّع بالعسل. نؤكد لك عزيزتي ان هذا السيروم هو الحل الأمثل لتحقيق أهدافك في الحصول على شعر أكثر قوة ونعومة ، حيث أنه أنّه يُوفّر الترطيب أكثر بـ5 أضعاف ويُرمّم الشعر التالف بعد الاستخدام الأول كما لاحظنا.

سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي
سيروم  غيزو جديد لترميم الشعر مشبّع بالعسل من نيجين مرصالحي

أغرمنا حقا بتركيبة هذا السيروم التي تم التوصل إليها باستخدام تكنولوجيا العسل المُغلّف التي لم يسبق لها مثيل، فإنّ تركيبته الحصرية تحتوي على جرعة طازجة للغاية من العسل في كلّ قطرة مع قوّة الكبسلة الدقيقة. عند الاستخدام، تتفقّع هذه القطرات بلطف وتطلق مزيج العسل والزيت لاحتباس الرطوبة في شعرك وترطيبه بشكل مُكثّف، مما سيمنحك إطلالة شعر جذابة  وملفتة للأنظار. ثمّ يتغلغل الكيراتين النباتي والمثبتة فعاليّته سريريًّا بعمق في ألياف الشعر لترميمه ومنع تكسّره في المستقبل. وأكثر ما لفتنا بتركيبة هذا السيروم هو عامل الوقاية من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجيّة، ما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع بدون الشعور بأيّ ثقل. ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن هذا السيروم لتتألقي بشعر جذاب في موسم ربيع 2024.

أبهرتنا النتائج التي حققها إستخدام هذا المستحضر، بناءً على دراسة مستقلة أُجريت في مختبر باستخدام اختبارات آليّة مثبتة علميًا، فمن أول إستخدام يقوم هذا السيروم بـ:

●    تزوّيد الشعر بالترطيب والنعومة أكثر بـ5 أضعاف

●    ترمّيم الشعر المتضرّر وتقويته

●    عالج الأطراف المقصّفة بنسبة 94%

●    التخفيف من تكسّر الشعر بشكل ملحوظ

●    الحماية من درجات الحرارة حتى 450 فهرنهايت / 230 درجة مئوية

والآن إليك طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

افرغي كميّة على راحة يديك وافركيهما برفقٍ. ابدأي بوضع المستحضر على طول الشعر الرطب، مع التركيز على الأطراف. تختلف الكميّة بحسب طول الشعر وسماكته؛ ابدأي بوضع قطرة واحدة ثمّ أضيفي المزيد بحسب الحاجة ولا تغسليه بالماء.

لفتتنا كثيرا  المكونات الرئيسيةذات مصدر طبيعيّ بنسبة 96% الموجودة في هذا السيروم، فهو يحتوي على:

مكوّنات تشتمل على القطرات الميكرويّة (ترميم فوريّ):

عسل "مرصالحي" المُغلّف

يتمّ تغليف جرعة طازجة للغاية من عسل "مرصالحي" في قطرة ميكرويّة تتفقّع لتمنح ترطيباً ولمعاناً يدومان طويلاً. 

مزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي" للنحل

يعمل مزيجنا الحصريّ من الزيوت كمضاد فعّال للأكسدة وهو غنيّ بالأوميغا 3، و6، و9 لتغذية الشعر بعمق ومنحه القوّة والحماية وتعزيز الرطوبة.

زيت الميدوفوم

زيت مُرطّب مستخرَج طبيعيًا، يُعزّز الرطوبة في الشعر بدون ترك أيّ ترسّبات عليه ممّا يتسبّب في جعله دهنيًا أو ثقيلاً.         

مكونات مائية مرطبة (ترميم على المدى البعيد):"كيرماتش في" - كيراتين نباتي

كيراتين نباتي مصنوع من بروتين البازلاء المُتحلّل مائيًّا، يُساعد على تقوية الشعر الهش وتحسين مرونته لمنع تكسّره. يعمل كدرع وقاية من العوامل اليوميّة التي تشتمل على تصفيف الشعر، وتسريحه، وتجفيفه بالمجفف.

"كيراغارد" المضاد للأكسدة

يحمي الشعر، فهو مُركّب فعّال مُرمّم للشعر المعالج كيميائيًا، يعيد المرونة إليه، ويمنع تلاشي لونه، ويحميه من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجية.

يتم فصل العناصر النشطة في كلا المرحلتين إلى حين وضع المستحضر للحصول على التوافر البيولوجي الأمثل في الجرعة المناسبة.

ـ  عطر العسل والتبغ TOBACCO HONEY من جيرلان:

Tobacco Honey من جيرلان
Tobacco Honey من جيرلان

إخترنا لك عزيزتي عطر توباكو هوني الجديد من جيرلان، مستوحى من الفن ويرتقي بالأحاسيس والموهبة،بتركيبة معززة بالعسل، التبغ، ولمسة لا تقاوم  من الجاذبية.

من أول رشة لاحظنا كيف يكشف التبغ عن أجمل جوانبه عندما يلامس العسل ثناياهفتصبح الرائحة معه شكلا فنيّا في حد ذاته.حقا فالعسل مكون فريد يغني تركيبة هذا العطر ويجعلها أكثر حيوية. يعجبنا كثيرا تناقض عطري مذهل الذي جاء نتيجة تصادم اللمعان الذهبي للعسل والحيوية المُسكرة لاتفاق التبغ، الدخان، الشوكولاتة، الخشب، والعسل. يُبرز التبغ الخام، الذي تمّ الكشف عنه كاتفاق عطري، أجمل جوانبه من خلال الجمع بين العسل اللذيذ في تشكيل سحر لقاءٍ قويٍ بين الأضداد، تتجاوز فيه النعومة المُغلفة من العسل كل القساوة الحادة لاتفاق التبغ.

أحببنا هذا الاتفاق العطري من التبغ والعنبر اللذيذ، والذي  يتمّ تغليفه بالفانيليا وحبوب التونكا والسمسم قبل أن يصبح أكثر حيوية بإشراق العسل المُسكر النابض بالفن والإبداع، ويتم تعزيز جوانبه باليانسون والقرنفل. في القاعدة، يتم تعزيز أثر هذا الاتفاق الثمين بالنغمات الخشبية التي تجمع بين مزيج من خشب الصندل الكريمي الناعم وخشب العود القوي.

عملت جيرلان على ابتكار هذا الاتفاق العطري من خلال الجمع بين مواد خام مختلفة، مواد تم اختيارها بعناية في تجسيد مذهل لقوة التبغ المثيرة بنغمات إبداعية ومميزة، وهكذا يمكن ان يكون هذا العطر مصدر الإلهام للشخصية الفنانة والإبداعية. لفتنا ايضا لون عطر توباكو هوني Tobacco Honey الكهرماني الساحر واللذيذ كأنه رحيق حقيقي، لا تتخلي عنه غي موسم ربيع 2024.

ـ زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من "غيزو":

عزّزي شفاهك بلمسة تألّق ذهبيّ ساحر مُشبّعة بالعسل طوال الربيع.

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل من غيزو

والآن سأكشف لك كيف يمكنك إضافة الإشراق الفوريّ إلى شفاهك مع زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من "غيزو". لفت نظرنا كثيرا هذا المستحضر البرّاق محدود الإصدار من زيت الشفاه المُميّز، فهو يُوفّر لمعانًا فائقاً ومظهر لؤلؤيّ لا مثيل له لإطلالتك الجمالية في فصل الربيع.

ونكشف لك عزيزتي ان  المظهر اللؤلؤيّ الذي يمنحه المستحضر مستوحى من ألوان غروب الشمس في حديقة "مرصالحي" للنحل، وهو يُضفي تألّقاً ناعمًا ومشرقًا إلى المزيج المميز الغني بمضادات الأكسدة المؤلّف من عسل "مرصالحي"، وكريات حمض الهيالورونيك ذات تأثير الملء الفائق، ومزيج الزيوت الحصريّ من حديقة "مرصالحي" للنحل. أغرمنا بهذا المستحضرالذي يشبه العسل بحلاوته وقدرته على التغذية، وهو علاجغير دبق وفائق اللمعان، لملء الشفاه، وتحديدها بشكل واضح، فضلاً عن إضفاء اللمعان مع كل تمريرة.لفتتنا أيضا قارورة المستحضر بتصميمها المُخصّص والاستثنائي. ويُعتبر مظهرها الفريد تحيّة لأسلوب ومراحل إنتاج العسل في الطبيعة، وهو مستوحى من الأشكال العضوية الموجودة داخل حديقة "مرصالحي" للنحل - دعي المكوّنات داخل القارورة تنقلك إلى عالم آخر.

نحب كثيرا تركيبته من مواد فعالة، وبعد ان جربناه لاحظنا انه:

ـ يُغذّي

يُعتبر عسل "مرصالحي"، الغني بالفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، مضادًا قويًا للأكسدة وعلاجًا طبيعيًا مشهورًا يساعد على علاج الشفاه، وتغذيتها، واحتباس الرطوبة فيها.

ـ يُرطّب / يملءويُملّس

يحتوي على حمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي المنخفض والمُرطّب بعمق، الذي يتغلغل إلى أعماق الأدمة، فضلاً عن كريات "كونجاك غلوكومانان" Konjac Glucomannan العالية الامتصاص والقادرة على احتجاز المياه بنسبة تفوق وزنها بمئتي مرّة، لترطيب الشفاه بعمق، وتمليسها، وملئها.

ـ يُرمّم

إنّ زيت فاكهة البوريتي، الغنيّ بمضادات الأكسدة القوية والأوميغا 9، يُجدّد دهون البشرة لتغذية الشفاه وترميمها.

ـ يحمي / يُهدّئ

إنّ زيت بذور التوت البري غني بالأوميغا 3 و6، اللذين يعملان معًا لتهدئة، وترطيب، وحماية، وتقوية حاجز البشرة.

إليك طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

حوّلي شفاهك بصورة فوريّة مع هذه الطرق الثلاث المختلفة لاستخدام زيت الشفاه المشبّع بالعسل:

زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من غيزو
زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ من غيزو

1ـ لشفاه مُتقزّحة مُعزّزة بالعسل:

ضعي منه على الشفاه المُجرّدة لإضفاء لمسة تألّق ذهبيّ ساحر.

2ـ لشفاه متقزّحة ومحددة مُعزّزة بالعسل:

ضعي أوّلاً من محدّد الشفاه المفضل لديك ثم املئيها بزيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذي التألّق المتقزّح الذهبيّ.

3ـ لشفاه متقزّحة وجريئة مُعزّزة بالعسل:

ضعي أحمر الشفاه المفضل لديك على الشفاه المجرّدة. أضيفي فوقه زيت الشفاه المُشبّع بالعسل ذات التألّق المتقزّح الذهبيّ لمظهر برّاق ولافت فوريّ.

لشفاه فائقة النعومة والتألّق ننصحك عزيزتي من وحي خبرتنا، بتنظيف شفاهك اولا وتقشيرها قبل وضع المستحضر.