احصلي على بشرة مثاليةبمستحضرات متطورةمن Sisleyتجمع بين الخبرة والتكنولوجيا

احصلي على بشرة مثالية بمستحضرات متطورة من Sisley تجمع بين الخبرة والتكنولوجيا

نور عبد الساتر

نسعى في فريق "هي" لنقدم لك عزيزتي المرأة مفهوما جديدا للجمال يواكب بشكل دائم بين المظهر المثالي والعصري لتكوني بغاية التألق في جميع أوقاتك. وإنطلاقا من إيماننا بأن البشرة هي واجهة جمالنا نحن الصبايا العصريات، قررنا أن نخوض مغامرة بحثا عن أكثر مستحضرات العناية بالبشرة فعاليةعلى ان تكون مطورة وفقا لأبحاث علمية، لنشحن بشرتنا بالجمال من الداخل ونعكس الى العالم أبهى صورة عن جمال بشرتنا. إخترنا لهذه الرحلة الجمالية المتجددة، علامة سيسلي Sisley لتكون دليلنا لأفضل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.تعيد سيسلي Sisley تعريف جمال البشرة من خلال الجمع بين خبراتها الممتدة على مدار 40 عامًا في مجال فزيولوجيا الجلد، وتقدم لنا ابتكارات مستحضرات التجميل وعمل مختبرات الأبحاث لديها.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا من مستحضرات علامة سيسلي Sisley، التي تعدنا  بأكثر من مجرد المظهر المثالي للبشرة، إنها الطريق لتحسين بشرتك من الداخل!

فيتو-تان بورفكشن PHYTO-TEINT PERFECTION: أول كريم أساس تم ابتكاره مع مُركّب البشرة المثالي ideal skin complex من سيسلي

فيتو-تان بورفكشن PHYTO-TEINT PERFECTION أول كريم أساس تم ابتكاره مع مُركّب البشرة المثالي ideal skin complex من سيسلي
فيتو-تان بورفكشن PHYTO-TEINT PERFECTION أول كريم أساس تم ابتكاره مع مُركّب البشرة المثالي ideal skin complex من سيسلي

ما هو مُركّب البشرة المثالي Ideal Skin Complex؟ تتبع علامة سيسليمنهجية الخاصة بها بكل إنفرادية. حيث تقوم العلامة بتحديد العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر على جودة البشرة، ثم مراقبة كيفية تفاعل البشرة مع هذه العوامل والمشاكل الأخرى المسببة للشوائب بهدف العثور على أفضل المكونات النشطة للعناية بالبشرة يومًا بعد يوم.

النتيجة؟ مُركّب البشرة المثالي Ideal Skin Complex، تركيبة ذات فعالية ثلاثية لمنح البشرة الإشراق. تصبح البشرة أكثر إشراقًا على الفور ومع الاستخدام المستمر، تصبح أفضل على كافة المستويات.

أكثر ما لفتنا بمُركّب البشرة المثالي Ideal Skin Complex أنه:

ـ يرطب بشكل فوري ومكثف

ـ ينعم ملمس البشرة

ـ يضيء البشرة

يوفر تغطية مثالية

تغطية عالية، لمسة نهائية متألقة غير لامعة

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر، فهي طويلة الأمد بلمسة نهائية غير لامعة مع تألق طبيعي وثبات يدوم طوال اليوم دون تلطيخ. كما نرى أنها توفر التغطية المثالية لمختلف المناسبات، تغطية متوسطة إلى عالية للغاية قابلة للبناء تمنحكِ شعورًا خفيفًا على البشرة. مع هذا المستحضر يتم إخفاء الشوائب، التقليل من العيوب، والتقليل من ظهور المساميتم، تنعيم ملمس البشرة وصقلها. تصبح البشرة أكثر جمالاً وتجانساً – باختصار عزيزتي ، إنه مثالي.

PHYTO-TEINT PERFECTION
PHYTO-TEINT PERFECTION

قوام بالكاد محسوس

من أكثر المعايير التي تهمنا عند إختيار كريم الأساس المثالي هي قوامه. وحقا أقل ما يمكننا قوله عن قوام فيتو-تان بورفكشن PHYTO-TEINT PERFECTION أنه مثالي! فقوامه سائل، خفيف الوزن،ويذوب بسرعة وسهولة فائقة في البشرة ويمكن تطبيقه بأصابعك أو باستعمال فرشاة. ويتألق كريم الأساس هذا بزجاجة ذات منحنيات أنيقة وبسيطة مع غطاء ذهبي  في غاية الأناقة يرمز إلى الضوء.ومن وحي تجربتنا نؤكد لك عزيزتي أنه مريح للغاية طوال اليوم.

فيتو-تان بورفكشن Phyto-Teint Perfection يأتي بـ 29 من الألوان، 11 من مستويات الكثافة المختلفة وثلاثة من الألوان الأساسية التحتية–باردة، محايدة، ودافئة
فيتو-تان بورفكشن Phyto-Teint Perfection يأتي بـ 29 من الألوان، 11 من مستويات الكثافة المختلفة وثلاثة من الألوان الأساسية التحتية–باردة، محايدة، ودافئة

ولعل أكثر ما يعجبنا حقا بكريم الأساس هذا هو أنه حقا "كريم أساس لكل بشرة": 29 من الألوان، 11 من مستويات الكثافة المختلفة وثلاثة من الألوان الأساسية التحتية–باردة، محايدة، ودافئة.طبقي فيتو-تان بورفكشنPhyto-Teint Perfection كخطوة أخيرة في روتينك للعناية بالبشرة.

فيتو-تان بورفكشن PHYTO-TEINT PERFECTION
فيتو-تان بورفكشن PHYTO-TEINT PERFECTION

لفتتنا كثيرا التجارب المخبرية المكثفة التي أجرتها مختبرات سيسلي Sisley Laboratories على 282 امرأة لإثبات مدى فعالية فيتو-تان بيرفكشن Phyto-Teint Perfection.

فيما يلي النتائج الرئيسية التي أبهرتنا:

  1. تم تحسين جودة البشرة - البشرة تبدو أكثر نعومة. يتم تحسين قوام البشرة وأصبحت الشوائب أقل وضوحاً.
  2. البشرة أكثر إشراقا - تم تحسين المرونة. البشرة أكثر امتلاءً إشراقاً.
  3. البشرة محمية - تبدو البشرة أكثر نعومةً، وأصبحت أكثر راحةً وهدوءً.

ـ فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit يعتبر النتيجة المبتكرة لأبحاث سيسلي Sisley.

فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

بعد أن جربنا الكثير من المستحضرات للعناية بالبشرة، نكشف لك الآن الكنز الذي ساعدنا بفعالية على توحيد لون بشرتنا وجذب الضوء للحصول على ذلك التوهج الوردي الذي لا يضاهى، انه فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit.

لا نخفي عنك عزيزتي، لفتتنا حقا الأبحاث الهامة والهادفة التي أجرتها مختبرات سيسلي (Sisley) مؤخرًا، فساهمت في فهم العملية الكاملة لتكوين الميلانين (melanogenesis).

الرائع بالأمر ، أنه يتم استهداف المراحل الأربع الأولى من خلال مُركّب فيتو-بلان Phyto-Blanc، الحاصل على براءة اختراع في فرنسا والذي تم ادراجه ضمن المجموعة الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة الرئيسية خلال النهار.

المرحلة 1: نضوج الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. تتحول البنية الخلوية (العضيات) الخالية من التصبغ (في المرحلتين 1 و 2 من الميلانوزومات) إلى ميلانوزومات مصطبغة (في المرحلتين 3 و 4).

المرحلة 2:إنتاج الميلانين. يمكن أن يبدأ تخليق الميلانين في المرحلة 3 من الميلانوزومات ويستمر حتى المرحلة 4. كلما زاد إنتاج الميلانين، زاد تلف الميلانوزومات، حتى تصبح داكنة تمامًا.

المرحلة 3: نقل الميلانوزوم. يتم نقل الميلانوزومات من مركز الخلية، حيث يتم تصنيعها، نحو الحواف المتشعبة (فروع الخلية).

المرحلة 4:تحويل الميلانوزوم. يتم إكمال المرحلة الأخيرة عند أطراف الحواف المتشعبة، حيث يتم نقل الميلانوزومات أو الجسيمات الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية المجاورة. بمجرد دخول الجسيمات الكيراتينية الصباغية، تنتشر الميلانوزومات فوق النواة وتوفر حماية واقية للحمض النووي ضد الأشعة ما فوق البنفسجية. مع اتجاه الخلايا الكيراتينية نحو سطح البشرة، يحدث الشيء نفسه للميلانين، مما يمنح البشرة لونها.

ضمن مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc
ضمن مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc

وهنا نكشف لك عن الفعالية الليلية المحددة من فيتو بلانPhyto-Blanc  المرحلة الخامسة التي تم اكتشافها مؤخرًا.

المرحلة 5 (جديدة): تفكيك الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. أظهرت الأبحاث الحديثة أنه بعد انتقالها إلى الخلايا الكيراتينية، يتم تفكيك الجسيمات الصباغية عبر آلية محددة مسؤولة عن لون البشرة وفقًا لنمطها وصورتها الضوئية. أظهر هذا الاكتشاف أن إنزيم كاثيبسين إل 2 يلعب دورًا خاصًا في تفكيك الميلانوزوم.

1 رئيسية فعالية فيتو-بلانPHYTO-BLANC  الشاملة لمكافحة للبقع الداكنة
فعالية فيتو-بلانPHYTO-BLANC  الشاملة لمكافحة للبقع الداكنة

بعد أن تعرفنا على الخواص الفعالة الموجودة في مجموعة فيتو-بلان Phyto-Blanc، هل أنت جاهزة لتتعرفي على تجربتنا مع هذه المجموعة؟

الفوائد التي لاحظناها عند الاستيقاظ ليلة تلو أخرى:

تلقائياً، شعرنا أولا عند تطبيق مستحضرات المجموعة، باستعادة الراحة الفورية. فأصبحت بشرتنا البشرة مرنة ومرطبة بشكل مكثف.

كريم فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
كريم فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

عند الاستيقاظ، أصبحت بشرة أكثر نضارة بشكل ملحوظ، وكأنه تم إزالة حجاب البشرة الباهت فكُشف عن جمال بشرة بلمسة من  وردية من الانتعاش.

النتيجة التي لاحظناها  يوماً بعد يوم:

أغرمنا حقا بنتيجة إستعمال مستحضرات هذه المجموعة، فقد أصبحت بشرتنا نقية  وتم التقليل من عدد وحجم وكثافة جميع البقع الداكنة - سواءً تلك المرتبطة بالشيخوخة أو تلك الناجمة عن الشمس والضغوط البيئية. كما ولاحظنا ان البشرة أصبحت أكثر نعومة وأكثر صلابة وامتلاءً بمرور الوقت.وهذه النتائج بفضل المزيج من المكونات النشطة التي تحمي الخلايا الصباغية،تساعد البشرة على تجانسها ومكافحة عدم توازنها، وبالتالي الحد من التطور وحِدّة البقع الداكنة.بالإضافة الىمزيج من المكونات النشطة المرطبة والمغذية التي تساهم في الحفاظ على الطبقة الواقية للبشرة والحد من الجفاف أثناء الليل.

ولذلك نحن نفضل دوما المستحضرات المطورة وفقا لأبحاث مخبرية، وأنت ماذا تفضلين؟.