دليلكم لإختيار هدايا مناسبات نهاية العام.. مستحضرات ستعزز من جمال الأم وتعكس محبتكم لها

دليلكم لإختيار هدايا مناسبات نهاية العام.. مستحضرات ستعزز من جمال الأم وتعكس محبتكم لها

نور عبد الساتر
19 ديسمبر 2023

أقل من أسبوعين ونستقبل عاماً جديداً مع أمنيات جديدة، ومن أهمها أن تبقى أمهاتنا بصحة جيدة ومصدر الحب والحنان للأسرة. وانطلاقاً من هنا، لا بد أن نعبّر عن محبتنا لأمهاتنا مع مناسبات نهاية العام من خلال تقدير صغير وتقديم هدايا تعكس اهتمامنا ومحبتنا للأم. فما رأيك بأن تدللي أمك بمجموعة من الهدايا الضرورية لها للحفاظ على إطلالتها مشرقة بدءا من مستحضرات العناية بالبشرة وصولاً الى العطور الفواحة؟ تابعي معنا خياراتنا من أجدد الإصدارات وقدمي هدية لوالدتك تسعدها قبل نهاية العام.

العناية الفاخرة بالبشرة مع LYMA Skin:

إليك أفضل هدية من الممكن ان تقدميها  لبشرة والدتك، إنه نظام LYMA للعناية بالبشرة، المعنى الحقيقي للهدية التي عطائها لا ينضب والتي تمنح الاشراقة للبشرة وتعيد نضارتها مع الوقت. نؤكد لك ان هذه الهدية إستثنائية بكل ما تحمل الكلمة من معنى،  فجهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin  سيعيد لوالدتك بشرة الشباب التي لطالما حلمت بها.

كشفت ليما عن أحدث ابتكاراتها في العناية بالبشرة LYMA Skin المدعوم بتقنية Genolytics  والذي يعد اختراقاً جينياً يحدث مرة في عقود، ويأتي هذا المنتج بعد  المكمّل الغذائي الذي اطلقته LYMA في فترة سابقة واستطاع تغيير حياة الكثيرين، ثم جاء بعده أقوى جهاز ليزر منزلي في العالم. أبهرنا فعلا جهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin  والذي نعتبره أحدث ثورة في علم العناية وصحة البشرة في العالم مع التركيبة الفوق جينية التي كسرت جميع القواعد في حل شيخوخة الجلد، حقا انه كنز في عالم العناية بالبشرة ونرى أنه هدية قيمة وتحمل معاني الإهتمام لذا لا تترددي في إختياره  لوالدتك في موسم الأعياد.

فبينما تركز العناية التقليدية بالبشرة  على تقليل علامات الشيخوخة، فإن هذا المنتج يعالج سبب تقدمنا في العمر مدعوم بتقنية Genolytics، وتتميز صيغته الرائدة بقدرة مثبتة على إحداث تحول غير مسبوق في مظهر بشرتك وسلوكها ومستقبلها.

ما يميز LYMA Skin  هو بأنه مستحضر العناية بالبشرة الأكثر نشاطاً الآن في العالم. عادة ما تصنّع مستحضرات العناية بالبشرة التقليدية نسبة 20:80 من الماء إلى المواد الفعالة. ويأتي هنا منتج LYMA Skin ليضع معياراً جديداً في إمكانات مكافحة الشيخوخة. "عندما يتعلق الأمر بنضارة البشرة، لا تدعي الأمر أن يكون محض صدفة."

جهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin
جهاز الليزر المنزلي  LYMA Skin

وعند دعم روتين العناية بالبشرة من LYMA مع الجلسات العلاجية بالليزر، ستتضاعف فعالية كل من كريم LYMA ومصل LYMA، مما ستوفر نتائج مذهلة تدوم لفترة طويلة وتحقق أمنيات والدتك بالحصول على بشرة شابة.

فجهاز ليزر منزلي لشد تجاعيد الوجه LYMA Skin يعتبر هدية رائعة للأمهات اللواتي يهتمن بالعناية ببشرتهن. من خلال تجربتنا لهذا الجهاز، نؤكد لك انه يساعد تحسين مظهر البشرة بشكل  ملحوظ وشد التجاعيد بطريقة غير جراحية وآمنة. لا تترددي في إختياره كهدية تعبر عن إهتمامك بوالدتك في موسم الأعياد، فهو يوفر للأمهات الراحة والمرونة في استخدامه في المنزل، ويمكنهن الاستمتاع بجلسات العناية بالبشرة دون الحاجة إلى زيارة صالونات التجميل.

مجموعة عطور وأكسسوارات العيد من "كريد":

مجموعة الهدايا من كريد تعتبر هدية تدوم طويلاً وتذكر الأمهات بالحب والاهتمام الذي يحيط بهن، وهي بلا شك من أحلى الهدايا للأحبّاء في موسم الأعياد.

يُسرّ دار "كريد" طرح مجموعة أكسسوارات العيد لموسم 2023 التي تشمل أكسسوارات مصمّمة من أجود أنواع الجلد الإيطالي الناعم. اقترن اسم العلامة بمجال السفر، وتشمل مجموعة الأكسسوارات الجديدة البطانة التي تشتهر بها الدار، إلى جانب سحّابين وجيب أمامي متوسّط الحجم يتّسع لجميع عطور "كريد" بسعة 100مل.

 

من كريد هدية مناسبة لمحبي السفر
من كريد هدية مناسبة لمحبي السفر

أحببنا كثيرا إختيار كريد للألوان الرائجة في موسم شتاء 2023، إذا تتوفر الأكسسوارات الجلدية باللون البرتقالي والبيج والرمادي، كما وتتباين مع سحّابات كبيرة وتفاصيل معدنية مصنوعة من الزاماك تُضفي لمسة راقية وعصرية إلى التصاميم. تتيح لك إذا الإكسسوارات الجلدية من كريد إضافة لمسة من الأناقة على إطلالة والدتك، كما انها تعتبر هدية تذكارية تدوم طويلا. وتأتي كل قطعة داخل كيس قماشي يحمل شعار "كريد" وعلبة أنيقة ناصعة البياض. وبإعتبار هذه الأكسسوارات تميل أكثر الى طابع الكلاسيكية، نرى انها ستكون هدية مثالية للأمهات اللواتي يفضلن إقتناء الإكسسوارات الراقية في موسم الأعياد.

علب الأعياد

مجموعة هدايا للنساء إحتفالا بموسم الأعياد من علامة كريد
مجموعة هدايا للنساء إحتفالا بموسم الأعياد من علامة كريد

بالإضافة  إلى الأكسسوارات الجلدية الرائعة، يُسرّ دار "كريد" إعادة طرح مجموعة علب هدايا العيد للرجال والنساء، المزيّنة برسمة الزنبق التي تُعتَبر رمزًا من رموز الدار وشعار "كريد" ونقشة الحصان المتكرّرة بألوان ذهبية وفضية نافرة وعاكسة للضوء. تعجبنا كثيرا هذه العلب الأنيقة فهي تشكل أجمل هدية، والرائع في الأمر انها متوفّرة بنسخة رجالية وأخرى نسائية تحتوي على 3 عبوات بسعة 10 مل أو 5 عبوات بسعة 10 مل.

رموز "كريد" المعطّرة

رموز كريد المعطّرة
رموز كريد المعطّرة

وللمرة الأولى على الإطلاق، ابتكرت الدار حُلى معطّرة مصنوعة من الزاماك لتزيين المنزل بأجمل حلّة. لفتتنا كثيرا هذه الحُلى المعطّرة فهي تشكل هدية غير تقليدية للأمهات اللوتي يحببن التجدد، كما وتتوفّر هذه الحُلى بثلاثة أشكال وهي قارورة عطر "كريد" والتاج والزنبق. أعجبتنا هذه الحلى فهي أشبه بتحف إبداعية عطرية فريدة، حيث تشمل الحُلى قطعة من الخزف تحمل شعار "كريد" وتعطّر الدار برائحة العود Birmanie Oud الغنية والدافئة. والجميل في الأمر ان يُمكن شراؤها على حدة أو كطقم ثلاثي، وتأتي كل قطعة داخل كيس قماشي ويزيّتها شعار ذهبي.

مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN

مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN
مجموعة The Cora من المستحضرات الأساسية من علامة THAMEEN

مجموعة The Cora  من علامة THAMEEN تعتبر هدية مثالية للأمهات اللواتي يحببن العناية بالجمال والمظهر الخارجي. لفتنا عطر The Cora  برائحته العميقة والمنعشة، ليتكشف عن النفحات العليا لعبير الياسمين الأبيض والماغنوليا التي تنسجم مع عبق الورد البرتغالي الأصفر والنفحات الحلوة لزهرة الويستاريا، بينما تضم النفحات الوسطى لمسات من عبق ورود القرنفل وزنبق الوادي المنعش ليختم مع النفحات القاعدية لشذى الفانيلا والعنبر الذهبي والباتشولي، إلى جانب رائحة المسك الأبيض الفوّاحة. تشكل هذه المجموعة هدية فاخرة وقيمة تعبر عن اهتمامكم بالوالدة. كما نرى أن هذه المجموعة تشكل هدية عملية ومفيدة يمكن استخدامها والاستمتاع بها كل يوم. وتتألف هذه المجموعة من:

عطر (50 مل)The Cora

مرطب الجسم (100 مل) The Cora

عطر للشعر مع الكيراتين (50 مل)

مجموعة عطرية مميزة من أكوا دي بارما

فن الإهداء مع عطور علامة أكوا دي بارما
فن الإهداء مع عطور علامة أكوا دي بارما

دعونا نتعرف على فن الإهداء مع مجموعة العطور المميزة من أكوا دي بارما. هذه المجموعة تعتبر هدية متكاملة ومتناسقة فهي مصنوعة بلمسة فنية وانامل إيطالية اصيلة مع كل قطعة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأمهات اللواتي يحببن الاهتمام بالتفاصيل.

يعجبنا كثيرا إبداع  العلامة حيث تقوم برحلة فنية متقنة لتحويل تميز الحرفية اليدوية لذكرى تدوم طويلًا الأمر الذي يعكس الروح والقصة والمشاعر في كل قطعة، مما ينقل فن الإهداء إلى مستوى جديد تمامًا، ليسمح لك عزيزتي بإنتقاء هدية فنية متميزة في موسم الأعياد تناسب الأمهات .

مجموعة متميزة من أكوا دي بارما
مجموعة متميزة من أكوا دي بارما

نجوم مجموعة موسم العطلات تأتي بهذا الإصدار من الهدايا المحبوبة للغاية والشموع الموسمية الحصرية ذات الإصدار المحدود وموزعات العطور Bosco وNeve Fresca وPortafortuna، بالإضافة إلى الأوعية الأنيقة التي تحمل رموز الحظ من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم العطلات العالمي السعيد. احببنا كثيرا  Bosco باللون الأخضر مع درجات عطرية لنشر نسيم جبال الشتاء النقي في أرجاء المنزل، حقا انه هدية رائعة تحمل مشاعر دافئة تعبر عن اهتمامكم وتقديركم للوالدة. يحملكم هذا المستحضر في رحلة مميزة حيث هواء الغابة المنعش، تمتزج الرائحة الرائعة لأشجار التنوب والجانب الأخضر لإبر الصنوبر المتجمدة مع انتعاش الأوكالبتوس، بينما تضيف درجات القرنفل المتناقضة لمسة دافئة رائعة.

مع Neve Fresca، يمتلء المنزل بأجواء صباح الشتاء الساحرة، حيث يتلألأ الثلج المتساقط حديثًا بفضل أشعة الشمس وتختلط روائح الحمضيات وبخور مريم المنعش مع المسك الغائم وخشب الصندل الحريري. Portafortuna، كما يوحي الاسم، يعكس الثراء والحظ عبر ترجمة هالة الأمنيات الساحرة والأحلام الثمينة، ويمكن ان تكون هدية ملهمة ومحفزة للأمهات وخصوصا العاملات منهن.  بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يتميز بمكونات عميقة وخشبية وجلدية تترك أثرا بالإنتعاش يدوم طويلا، بينما تضيف الدرجات الرقيقة من القرفة والباتشولي لمسة غامضة مميزة.

هذه الخيارات المذكورة تعتبر هدايا مثالية ومناسبة للأمهات في موسم الأعياد ومناسبات نهاية العام 2023، حيث تعبر عن الحب والاهتمام وتساعدهن على الاستمتاع بلحظات الجمال والراحة في المنزل.