أنثري لمسة من الدراما لمكياجك في عيد الإتحاد مع هذه المستحضرات الجديدة

أنثري لمسة من الدراما لمكياجك في عيد الإتحاد مع هذه المستحضرات الجديدة

نور عبد الساتر
30 نوفمبر 2023

مكياجك في يوم عيد الإتحاد بالطبع يجب ان تختاريه بتميز للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية السعيدة. بعض اللمسات البسيطة في المكياج تساعدك على تحول اطلالتك من المظهر التقليدي الى مكياج دراماتيكي لافت وعصري. ومع خياراتنا من أجدد المستحضرات المجربة من فريق "هي"، نساعدك على تطبيق هذه اللمسات في مكياج عيد الإتحاد الإماراتي، فتابعي معنا الخطوات.

الهايلايتر لإضافة لمسة من ضوء النجوم الى مكياجك في عيد الإتحاد:

1 رئيسية لمسة من التألق وضوء النجوم في إطلالة النجمة دوا ليبا ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على انستقرام Nikki Makeup
 لمسة من التألق وضوء النجوم في إطلالة النجمة دوا ليبا ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على انستقرام Nikki Makeup

هذه الخطوة كفيلة بنقل إطلالة مكياجك من البساطة الى التألق والفخامة المطلقة، اذ أن للهايلايتر لمسته الخاصة على وجهك، فهو يمنحك توهجا وجاذبية تضاهي النجوم لمعانا.

لفتتنا كثيرا إطلالة مكياج النجمة دوا ليبا، حيث جمعت بين التألق الفخم والنعومة الأنثوية. كما لاحظي عزيزتي فإن إضافة الهايلايتر حتى الى المكياج الناعم، تجعل الإطلالة ملفتة ومناسبة اكثر للمناسبات، وبالطبع لمناسبة عيد الإتحاد الإماراتي. لتطبيق هذا اللوك كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الهايلايتر على مدمع العين ثم مديه ليصل الى منتصف الجفن اسفل الحاجب بسلاسة. هذا التكنيك في وضع الهايلايتر يعمل على إضاءة العين وتوسيعها، لتتمتعي بنظرة جذابة وساحرة في عيد الإتحاد.

ننصحك من وحي تجربتنا: هايلايتر GLOW SEEKER من علامة Anastasia Beverly Hills

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

لتضمني التألق بإطلالة مشرقة في عيد الإتحاد لا تستغني عن هذا الهايلايتر الذي يمنحك نضارة ونعومة إستثنائية تبرز الجمال الطبيعي للسيدات. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن خلال تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة، ويتميز باستخداماته المتنوعة التي تتيح للسيدات سهولة تطبيقه على الوجه والجسم والعينين لمزيدٍ من التألق والجاذبية في مناسبة عيد الإتحاد.

لإطلالة ملفتة  في عيد الإتحاد استعملي ايشادو بألوان العلم الإماراتي:

إطلالة مكياج سموكي متجددة للفنانة DOVE CAMERON ـ الصورة من حساب النجمة الخاص على انستقرام
إطلالة مكياج سموكي متجددة للفنانة DOVE CAMERON ـ الصورة من حساب النجمة الخاص على انستقرام

ما رأيك ان تختاري إطلالة مكياج ملفتة بألوان مستوحاة من العلم الإماراتي لتعبري عن حبك للوطن في مناسبة عيد الإتحاد؟ حقا يعتبر اختيار مكياج بألوان العلم الإماراتي من الأساليب الجمالية التي يمكنك اعتمادها في هذا الموسم. يمكنك إختيار مكياج عيون باللون الأسود، الأخضر، أو حتى  الأحمر لإطلالة ملفتة ومتجددة.

استوحي من إطلالة النجمة دوف كاميرون لوك مكياج أسود، من وحي ألوان العلم الإماراتي، لتتألقي بفخامة في عيد الإتحاد. يساعدك مكياج العيون هذا بأسلوب دوف، على إبراز جمال عيونك الشرقية بأسلوب راقي يعكس أناقة السيدة الإماراتية.

ولتطبيق مكياج عيون اسود، من وحي الوان العلم الإماراتي، اخترنا لك:

ـ ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty:

أبرزي جمالك الطبيعي في عيد الإتحاد مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، لإطلالة فخمة لا تنسى.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

ننصحك بعدم الاستغناء عن هذه الباليت لإبراز جمال عيونك الشرقية مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة. لفتننا كثيرا تركيبة خهذه الظلال حيث انها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي يعكس إناقة السيدة الإماراتية.

أما اذا أردت إبتكار مكياج عيون باللون الأخضر او حتى الأحمر، من وحي الوان العلم الإماراتي، ننصحك بتجربة:

مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills:

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

ستمنحك هذه الباليت إطلالة متجددة تخطف الأنظار في عيد الإتحاد، وتعكس حبك وفخرك بالوطن. تضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، لتتألقي بلوك ملفت في عيد الإتحاد.

أحببنا تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات. يمكن تطبيق عدّة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات.

اختاري أحمر شفاه قوي لإطلالة ملفتة ترمز الى شجاعة المرأة الإماراتية:

النجمة ستيفاني عطالله تتألق بالروج الأحمر القوي ـ الصورة من حسابها الخاص على انستقرام
النجمة ستيفاني عطالله تتألق بالروج الأحمر القوي ـ الصورة من حسابها الخاص على انستقرام

زيني إطلالتك في عيد الإتحاد بطابع من الجرأة والشجاعة من خلال إختيار الروج الأحمر القوي. ولتتمتعي بإطلالة ملفتة مع الروج الأحمرالقوي بأسلوب النجمة ستيفاني عطالله، اخترنا لك عزيزتي:

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty:

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty
أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty

يلفت إنتباهنا دوما أحمر شفاه Herrera Beauty بتصميمه المبتكر، الذي يسمح بتحويله إلى قطع إكسسوارات أنيقة من خلال وصله مع حلقة Herrera الذهبية أو غيرها من تشكيلة إكسسوارات ورموز العلامة، بالإضافة إلى ميزة إعادة التعبئة بشكل دائم للحفاظ على إطلالة مثالية في جميع الأوقات.

يتألق الإصدار الجديد من أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick بدرجة اللون الأحمر Carolina Red 310، ليضمن الحصول على شفاه جذابة بلمعان هادئ. يعجبنا كثيرا قوامه الكريمي ولونه الغني وتركيبته الفريدة التي تجمع بين مسحوق الكوارتز الثمين وحبيبات الذهب العاكسة، وتمنح ترطيباً دائماً وملمساً لطيفاً يدوم حتى 6 ساعات.

يحمل أحمر الشفاه الجديد توقيع المصممة الموهوبة Safia Quares، مع غطاء فاخر مستوحى من عالم الأبراج، ليجسد الطابع الحيوي للمجموعة الجديدة، وليكون مثالاً عن مستحضرات تجميل Herrer الأشبه بقطع فنية مميزة.

مع خياراتنا من المستحضرات الجديدة تمتعي بلوك مكياج لا ينسى في عيد الإتحاد بلمسة من التجدد والدراماتكية!