غيري قواعد اللعبة في المكياج مع مستحضرات تجميلية جديدة متعددة الإستعمالات

غيري قواعد اللعبة في المكياج مع مستحضرات تجميلية جديدة متعددة الإستعمالات وتناسب المبتدئات

نور عبد الساتر
22 سبتمبر 2023

في عالم الجمال والمكياج، يعد الإستخدام الذكي للمستحضرات التجميلية مفتاحا للتألق بإطلالة مثالية وجذابة. ومن أجل تسهيل تطبيق المكياج خاصة على المبتدئات، تم تطوير مستحضرات تجميل متعددة الإستعمالات والتي تجمع بين وظائف متعددة في منتج واحد. جمعنا لك في هذا الموضوع عزيزتي ثلاث مستحضرات تجميلية جديدة ومتعددة الوظائف لا نستغني عنها للتألق بإطلالات مكياج مشرقة وسريعة.

المستحضرات التجميلية المتعددة الوظائف التي نستعملها لإطلالة مكياج سريعة وتشع بالجاذبية:

  1. ـ بودرة مضغوطة لتفتيح البشرة وتثبيت المكياج تمنحك بشرة خالية من العيوب من علامة HUDA BEAUTY
  2. ـ  قلم أحمر الشفاه وتوريد الخدود في نفس الوقت من HERRERA BEAUTY
  3. ـ كريم أساس وخافي عيوب بمستحضر واحد علامة Christian Louboutin

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لتفتيح البشرة وتثبيت المكياج

تألّقي بإطلالة تسرق الأنظار وتدوم طويلاً مع بودرة تفتيح البشرة وتثبيت المكياج المضغوطة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY! واحصلي على ملامح محدّدة تفيض جاذبيةً بمنتهى السهولة والسرعة. هذا المستحضر من أهم المستحضرات المتعددة الإستعمال التي تسهل المكياج على المبتدئات، فمن خلال لمسة واحدة يمنحك هذا المستحضر بشرة مشرقة ومثالية طوال اليوم.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY

يوفر بالتالي لك هذا المستحضر لمسة نهائية لا تشوبها شائبة لأنّه يختصر الوقت الذي تتطلبه تقنية البايكينغ لتثبيت المكياج بشكل فوري، كما يفتّح البشرة ويشدّها بسهولة تامّة لتتألّقي بمكياج مثالي في منطقة تحت العينين!" – Huda Kattan.

تُستخدم هذه البودرة المضغوطة الجديدة لتطبيق عالي الدقّة على المناطق المطلوبة من أجل تفتيحها وتثبيتها. ولأنّ هذه البودرة مضغوطة فلا داعي لانتظار التركيبة حتى تتجانس مع المكياج فتثبّته باتّباع تقنية البايكينغ، ما عليك سوى تربيتها على بشرتك للاستفادة من كامل مزايا تقنية البايكينغ التي تمنحك إياها البودرة السائبة، إنّما في غضون ثوانٍ قليلة ومن دون إحداث أيّ فوضى. لفتتنا تركيبة البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور، وتُحبّ Huda استخدام هذه البودرة المضغوطة على منطقة تحت العين وعلى ثنايا الوجه الصغيرة للتمتّع بتاثير وجه مشدود.

اعجبتنا كثيرا تركيبة بودرة Easy Bake and Snatch الغنيّة بالأصباغ والتي توفّر تغطية متوسّطة إلى كاملة وتُضفي على بشرتك لمسة طبيعية.

بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty
بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty

 لفتتنا عبوة هذا المستحضر المدمجة والتي يسهل استخدامها أثناء التنقّل وتأتي مع إسفنجة للتطبيق بدقّة عالية خصوصاً على منطقة تحت العين. بالتالي، يُمكنك تطبيق بودرة Easy Bake and Snatch بدقّة عالية على منطقة تحت العين لتفتيحها وتثبيت المكياج عليها بشكل فوري كما على المناطق الأصغر في الوجه التي تودّين إلقاء الضوء عليها.

 كما اعجبتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر المعززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة للحصول على قوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة. كما يتمتّع بتركيبة خالية من التلك والعطور، ومقاومة للتعرّق والرطوبة، فتُعدّ بودرة Easy Bake and Snatch الطريقة الأسهل لتفتيح بشرتك والتألّق بإطلالة مبهرة طوال النهار ومناسب جدا للمبتدئات.

لماذا أحببنا مستحضر بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY؟

- لأنه خالٍ من التلك والعطور

- يوفر تقنية البايكينغ في وقت مختصر

- يؤمن تغطية متوسّطة إلى كاملة

- يدوم من 8 إلى 9 ساعات

- مقاوم للتعرّق والرطوبة

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في استخدام بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY:

- التقطي كمّية صغيرة من المستحضر بحركات تربيت وطبّقيها على المناطق المنشودة حتى تحصلي على التغطية المطلوبة.

- طبّقي البودرة بلطف على المنطقة المحيطة بالعين والمناطق التي تودّين تفتيحها.

- ادمجيها فوراً للحصول على لمسة لا تشوبها شائبة ووزّعيها بالفرشاه على كامل وجهك لتثبيت المكياج.

نصيحة هدى بيوتي للمرأة:

- طبّقي المستحضر على خطوط الابتسامة بفرشاة صغيرة، وعلى زوايا الوجه الصغيرة، لتفتيحها وشدّ البشرة.

- اخفي لمعان منطقة الأنف والذقن والجبين خلال اليوم للتألّق بإطلالة كاملة خالية من الشوائب.

قلم أحمر الشفاه وتوريد الخدود في نفس الوقت من HERRERA BEAUTY

يمكن للمبتدئات إضافة اللون والحيوية على ملامح وجههن بسرعة وسهولة بإستعمال هذا المستحضر الفريد والمميز. سيمنحك هذا المستحضر إطلالة مشرقة بلون الورد الطبيعي وتأثير ال sun kissed skin. إذا كنت تفضلين الظهور بإطلالة طبيعية وناعمة في فترة الصباح او عند الذهاب الى الجامعة فيمكنك الإعتماد على هذا المستحضر وحده لتطبيق مكياج سريع ومنتعش.

احمر الشفاه والخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر الشفاه والخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia

أطلقت HERRERA BEAUTY أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد والذي يتوفر بأربعة ألوان مذهلة تناسب مختلف تدرجات البشرة، إذ تتنوع بين Rose Jasmine (درجة رقم 1070) وPeach Begonia (درجة رقم 1080) وPlum Tulip (درجة رقم 1092)، إضافة إلى Rosewood Peonia (درجة رقم 1012). يعجبنا كثيرا قوام المنتج السائل الذي يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. ويأتي أحمر الشفاه والخدود بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً. ولاحظنا أيضا ان المنتج يوفر لمسات مطفية لإطلالة طبيعية وإشراقة ناعمة بفضل قوامه المميز الذي يمنح راحة وشعوراً خفيفاً على البشرة.

احمر الشفاه والخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر الشفاه والخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia

 بعد تجربتنا لهذا المستحضر لفتتنا كثيرا تركيبته المبتكرة والعملية مع التدرج اللامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال. كما ولفتتنا ايضا  تجربة المكياج الفريدة  التي يوفرها  أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب جدا المبتدئات بالمكياج.

 اعجبنا تصميم عبوة أحمر الشفاه والخدود الأنيق والذي يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبية بتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.

لا تترددي في تجربة هذا المستحضر متعدد الإستعمال والذي يعكس بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة جوهر جوهر أنوثتك وإطلالتك الطبيعية.

كريم أساس وخافي عيوب بمستحضر واحد علامة Christian Louboutin

لا تستغني عن هذا المستحضر إذا أردت التألق ببشرة خالية من العيوب وتشع بالجاذبية. يسهل هذا المستحضر عليك خطوة تأسيس البشرة قبل وضع المكياج ويمنحك تغطية مثالية بلمسة من الإحترافية. ونرى ان هذا المستحضر مناسب جدا للمبتدئات حيث يقوم بإخفاء العيوب في مناطق محددة من الوجه، وتوحيد لون البشرة بالكامل في ذات الوقت.

كريم اساس وخافي عيوبTeint Fétiche Le Baume De Teint.
كريم اساس وخافي عيوبTeint Fétiche Le Baume De Teint.

يعتمد المستحضر على تركيبة عالية الأداء بمفعول ثنائي متعدد الاستعمالات، إذ تجمع بين كريم الأساس وخافي العيوب وتتميز بقوام خفيف الوزن وفائق النعومة لإطلالة مذهلة. بعد التجربة لاحظنا ان المستحضر ينساب بسلاسة على البشرة، حيث يتحول تلقائيا إلى سائل  يمنح البشرة مظهرا طبيعيا وتغطية كاملة مع لمسة لامعة تدوم حتى 12 ساعة، كما يقدم أرضية مثالية لتطبيق مستحضرات التجميل الأخرى.

لفتتنا تركيبة المستحضر التي تعتمد على مجموعة حصرية من المكونات الفعالة لتعزيز إشراق البشرة، وعلى السيراميدات ومستخلص أوراق سنتيلا أسياتيكا للاستمتاع ببشرة هادئة وترطيب يدوم طويلا. يحتاج المكياج الجذاب إلى كريم أساس مثالي، لذلك حرصت العلامة على إضافة مسحوق كريستال الكوارتز الثمين إلى التركيبة، كي يمنح البشرة لمسة  نهائية يدوم تأثيرها لفترة طويلة.

هذا الإبداع متعدد الإستعمال يمكنه إخفاء العيوب في مناطق محددة من الوجه، أو توحيد لون البشرة بالكامل

يمكن استعمال هذا الكريم كأساس على الوجه بأكمله، حيث يعمل على توحيد لون البشرة بطريقة عفوية وطبيعية، ويوفر تغطية  سلسة وقابلة للمزج مع مستحضرات التجميل الأخرى. ولاحظنا انه يضمن على الفور التأّلق ببشرة لامعة لساعات طويلة، كما يقدم إطلالة طبيعية من خلال وضع طبقة خفيفة وشفافة على الوجه، ويشكل كذلك أساسا رائعا لإضافة مستحضرات التجميل، وبالتالي الاستمتاع بمظهر أكثر جاذبية.

 كما يمكن استعماله كمستحضر خافي للعيوب، باعتباره يضفي على منطقة العينين مزيدا من الإشراق، ويمنح المكياج لمسة  طبيعية  تفيض بالنضارة

 إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في استعمال هذا المنتج:

يمكنك عزيزتي استعمال مستحضر Teint Fétiche Le Baume  بوصفه منتجا لتحديد ملامح الوجه، من خلال تطبيق درجة أغمق من لون البشرة الطبيعي على منطقة تجويف الخدين أو خط الفك قبل دمج التركيبة بعناية ولطف

ننصحك باستخدام الإسفنجة المدمجة في العلبة أو فرشاة مناسبة أو حتى أطراف الأصابع عند تطبيق المستحضر، مما يضمن سهولة استخدام المستحضر حتى أثناء التنقل، لضمان التأّلق ببشرة متوازنة وإطلالة مشرقة تدوم حتى 12 ساعة.

لا تترددي في تجربة هذه المستحضرات وإكتشاف إمكانياتها العديدة لتحقيق إطلالة جذابة بكل سهولة.