بشرة متوهجة من عروض Fendi

أعيدي الحياة لبشرتك بهذه المستحضرات المجربة في روتين جمالك اليومي

نور عبد الساتر

تواجه بشرتنا يوميا الكثير من العوامل الخارجية الضارة مثل التلوث، مكيفات الهواء، قلة النوم والسفر. ومع الأسف، تتجسد هذه العوامل في هيئة كابوس لا ينتهي من دوامة متاعب البشرة، كظهور الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، الاحمرار، الجفاف، التقشر وغيره. لذا، لم يعد روتين العناية بالبشرة من مظاهر الترف غير المبرر، بل هو خطوة أساسية للحصول على إطلالة مفعمة بالحياة وبشرة متوهجة كما تحلمين. ولأن بشرتك تستحق الافضل، سنقدم لك في هذا الموضوع مجموعة مستحضرات تجميل من تجربتنا الشخصية لا غنى عنها في روتينك للعناية بالبشرة.

مستحضرات تجميل مجربة لروتين عناية فعّال ومثالي  للبشرة:

  • ماسك الطين Deep Retreat من بنفت كوزمتكس لبشرة متوهجة ومسامات نظيفة
  • كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري
  • مرطب شفاه من AESOP بعامل حماية ٣٠
  • لوشن لحماية الوجه من AESOP بعامل حماية ٢٥

ماسك الطين Deep Retreat من بنفت كوسمتيكس

Benefit Cosmetics - Deep Retreat
Benefit Cosmetics - Deep Retreat

هل تتساءلين عن سرّ توهج البشرة الصحية؟ السر هو تنظيف المسام بعمق وتنقيتها، ما سيمنحك بشرة نقية ونظيفة خالية من الشوائب.  وهذا هو المفعول الرائع الذي يوفره لك ماسك الطين Deep Retreat  بنفت كوسمتيكس Benefit Cosmetics . تم ابتكار هذا المستحضر الفعال لتنظيف المسام بعمق وتنقيتها، لتتألقي بالتوّهج الصحّي الذي تحلمين به. أعجبنا هذا الماسك كثيرا بسبب قدرته على تقليص المسام والتجربة الممتعة التي يمنحك إياها. ستشعرين وكأنك في السبا حيث يقدم ماسك الطين Deep Retreat تجربة لا مثيل لها لتدلّلي نفسك وتجدّدي شباب بشرتك. عند تطبيق الماسك، سيغمرك شعور بالاسترخاء المطلق الذي سيسافر بك إلى عالم العناية بالذات والسعادة المطلق  !

لفتنا أيضا قوام ماسك الطين Deep Retreat  بنفت كوسمتيكس Benefit Cosmetics الذي ينساب على البشرة ويمنحها إطلالة نقية ملؤها الإشراق! فبخلاف بعض ماسكات الطين التي تجعلك تشعرين بأنّ بشرتك مشدودة بشكل مزعج، فقد تم تصميم ماسك الطين Deep Retreat من دون المساومة على راحتك. ستبدو بشرتك مرتاحة أثناء تطبيق الماسك وبعد إزالته حتى، لتنعمي بتجربة ممتعة من البداية وإلى النهاية.

Benefit Cosmetics - Deep Retreat Lifestyle Image (4)
Benefit Cosmetics - Deep Retreat Lifestyle

 إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق ماسك الطين في روتين العناية بالبشرة:

  • اغسلي بشرتك وجفّفيها.
  • ضعي طبقة متساوية من الماسك، وركّزي على المناطق التي تحتاج فيها مسام بشرتك إلى عناية إضافية. واذا كنت تعانين من مشاكل في منطقة الأنف والذقن والجبين،  نشجّعك على تطبيق هذا الماسك على كامل الوجه لتحصلي على نتيجة متكاملة.
  • اجلسي واسترخي وراقبي مفعول الماسك السحري يتجلى أمام عينيك. اتركيه على بشرتك لمدة 30 دقيقة أو حتى يجف بالكامل. ثم اغسلي وجهك وتأمّلي النتيجة المبهرة

واخيرا تألقي ببشرة منتعشة ومتجددة تشعّ توهجاً صحياً مع ماسك الطين Deep Retreat المنقي للمسام.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

أنواع البشرة يمكنها أن تختلف من شخص لآخر: الدهنية إلى المختلطة إلى الجافة والحساسة، لكن يمكن أن يكون لدى الجميع بشرة مصابة بالجفاف!. يمكن لعلامات الجفاف أن تغيّر إطلالة البشرة بعدة طرق من بهتان وتفاوت درجة لون البشرة وزيادة الهالات السوداء إلى الخطوط الدقيقة، الاحمرار، الجفاف والتقشر. ومن هنا تكمن أهمية الترطيب كخطوة أساسية لروتين عناية بالبشرة فعال.

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

عملت "شارلوت تلبوري" مع العلماء الداخليين لديها، ومع مختبرات مغيّرة للصناعة ورائدة في مجال الابتكار على وضع تركيبة  كريم الماء الساحر و الجديد Magic water cream.هذّا الجل - الكريم المرطِّب، خفيف الوزن والخالي من العطور يجدد حيوية البشرة بشكل فوري، ويمتاز بنسيج مرن وفريد يشبه السحابة. أعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتكن!.

 بعد التجربة لفتتنا كثيرا نتائج هذا الكريم السريعة المجربة، ففي غضون ٢٨ ثانية فقط بدت المسام أقل بـ ٥٤٪؜ ، وظهرت لون البشرة أكثر تجانسا بـ ٦٩ ٪؜ ، كما وفّر هذا المنتج ١٠٠ ساعة من الترطيب مع كل استخدام.

تتفوق تركيبته بسب إحتوائه على :

  • نياسيناميد للمساعدة على توازن البشرة وتقليل ظهور المسام
  • مُركَّب كم بايوببتيد لتحسين إطلالة لون البشرة وملمسها

طريقتنا الخاصة في استخدامه:

بعد التنظيف باستخدام Glow Toner وتطبيق Magic Serum Crystal Elixir من شارلوت، قومي بتدليك كمية بحجم حبة البازلاء من كريم Magic Water Cream من شارلوت على بشرة نظيفة كجزء من عاداتك الصباحية.

للحصول على أفضل النتائج، تابعي مع تدليك شارلوت الساحر لمدة 5 دقائق ليتم امتصاص المنتج بخبرة داخل البشرة ثم أنهي باستخدام تقنية تلبوري لتربيت الوجه (Tilbury Tap facial)!

تعزيز البشرة

ابتداءً من الخد السفلي، مددي المنتج نحو الأعلى والخارج باتجاه الصدغ. قومي بلطف بالتربيت بأطراف أصابعك من منتصف الوجه عبر الخدين بحركة نقرات خفيفة (pitter-patter motion) - مع تجنب محيط العينين من أجل تعزيز الدورة الدموية الدقيقة في ثوانٍ!

تحديد الملامح

قومي بالتمليس بأطراف الأصابع على طول عظمتَي الخدَّين.

تحديد خط الفك

اضغطي برفق على جانبي الذقن وقومي بالتمليس على طول خط الفك بحركة مسح واحدة.

تنعيم الخطوط

ابتداءً من منتصف الجبهة بين الحاجبين، دلّكي في حركات دائرية نحو الخارج باتجاه الصدغين. ربتي الفائض بلطف بواسطة إصبع البنصر.

تدليك العنق وأعلى الصدر

مع لمسات ضغط لطيف، قومي بالتدليك على طول أعلى الصدر وحتى الرقبة في حركة رفع نحو الأعلى.

أكملي عادات تجديد حيوية بشرتك على الفور مع UV Flawless Poreless Primer SPF50 لحماية البشرة، ترطيبها وإعدادها!

يتوفر هذا المنتج ابتداءً من 31 أغسطس 2023 في متاجر بيوتي وندرلاند. كما يتوفر في باقي أرجاء العالم ابتداءً من 7 سبتمبر 2023.

لوشن لحماية الوجه من AESOP بعامل حماية ٢٥

من الشائع جدا بين الناس استخدام كريم الحماية من الشمس حصريا عند النزول الى البحر، ولكن لماذا يؤكد كل أطباء الجلد وخبراء التجميل على ضرورة وضع كريم لحماية الوجه يوميًا؟.

AESOP Protective Facial Lotion SPF25 50mL
AESOP Protective Facial Lotion SPF25 50m

يعمل كريم الحماية من الشمس على تقليل خطر الإصابة بسرطان الجلد، والحماية من ظهور التصبغات الناتجة عن التعرض المطول للشمس. لذا لا غنى عن كريم حماية من الشمس كخطوة لا بد منها في روتين العناية. ونحن ننصحك بلوشن  لحماية الوجه من AESOP الذي يتميز بعامل حماية ٢٥ " AESOP Protective Facial Lotion SPF25 50mL ".

أعجبتنا تركيبة المستحضر خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص، وهو  يساهم في الحفاظ على صحة البشرة وترطيبها. ولفتنا أيضا انه يوفر حماية كبيرة لحاجز البشرة من الموجات الطويلة والمتوسطة للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

مرطب الشفاه من AESOP  بعامل حماية ٣٠

AESOP Protective Lip Balm SPF30 5.5g
AESOP Protective Lip Balm SPF30 5.5g

مما لا شك فيه ان ترطيب الشفاه خطوة مهمة لروتين عناية جمالي متكامل. لذا، من الضروري جدا إختيار المرطب المناسب لإضافة لمسة وردية ورونقاً نابضا بالحيوية لشفتيك. اخترنا لك مرطب الشفاه  " AESOP Protective Lip Balm SPF30 5.5g " من AESOP بعامل حماية ٣٠. بعد التجربة نجزم لك أن هذا هو المرطب الأمثل، حيث انه يوفر حماية فائقة وترطيبا عميقا للشفاه ليمنحها نعومة وإشراقة مميزتين.

دللي بشرتك بهذه المستحضرات التجميلية الجديدة، وإستمتعي ببشرة متوهجة كما تستحقين.