مستحضرات تناسب حقيبتك الجمالية في رحلات السفر لإطلالة مريحة ومشرقة

مستحضرات تناسب حقيبتك الجمالية في رحلات السفر لإطلالة مريحة ومشرقة

روزالند مارلو

سواء اخترت اكتشاف طبيعة رائعة وثقافة مدهشة في وجهة مثل تايلاند، أو فضّلت التنقل من جزيرة إلى أخرى والتعرف إلى وجهات بحرية ساحرة مثل جزيرة ماديرا، المهم أن تعيشي كل لحظة وتستمتعي بها. أبقي أمتعتك خفيفة الوزن، وجهّزي في حقيبتك الجمالية مستحضرات متعددة المهام لماكياجك وعنايتك ببشرتك، حتى تكوني مرتاحة وواثقة بإطلالاتك.

أجواء عالم الجمال صيفية بامتياز

مستحضرات تجميل لإطلالة حيوية

اعتمدي على ألوان وخامات متعددة الاستعمال، وللمسة إشراق فورية، الجئي إلى القلم ذي الرأس اللبادي "سوكو نوانس آيلاينر" Suqqu Nuance Eyeliner بدرجة "بوردو" Bordeaux أو "ساكورا بينك"Sakura Pink  أو "ليف غرين"Leaf Green . تستطيع ضربات الآيلاينر الحيوية أن تصقل إطلالتك بلا أي جهد، ومن الخيارات العصرية "نيكس إبيك وير آي أند بودي ليكويد لاينر" NYX Epic Wear Eye & Body Liquid Liner المتوفر في درجات كثيرة مغناطيسية الجاذبية مثل اللونين الأبيض والأصفر. وفي بحر من الألوان، مال خبراء الأظافر في كواليس عروض الأزياء إلى الدرجات اللحمية الرائجة، وتطوّرت تشكيلة ألوان الأظافر من "شانيل"، لتشمل درجات حديثة متماشية مع الموضة.

أجواء عالم الجمال صيفية بامتياز

 لهذا الموسم، اختاري "شانيل لو فرني إمورتيل" CHANEL Le Vernis Immortelle الليلكي الغامض أو درجة "أوفني"Ovni  الصفراء الناعمة التي تحضّر أظافر القدمين لأروع صندل صيفي. عموما، إن صيحات الأظافر الحالية تبتعد عن الزخرفة المبالغة لمصلحة الألوان الديناميكية، مثل "ديور فرني"Dior Vernis  بدرجة اللمعان البرّاق "سولار برونز"Solar Bronze  أو الأبيض المعاصر "جازمين" Jasmin .

HANEL Le Vernis Immortelle
HANEL Le Vernis Immortelle

ملامح مشرقة

لإشراقة شمسية طبيعية، استعيني بالتركيبة الزبدية المتوفرة في خمس درجات متوهجة "نارس برونزينغ كريم" Nars Bronzing Cream، واستعملي لتورّد سلس أحمر الخدود "شانيل ليه بيج ووتر-فريش بلاش"  CHANEL Les Beiges Water-Fresh Blush. بعد المغيب، في الحفلات المسائية، ابتعدي عن الماكياج المبالغ به، وامسحي عظمتي الوجنتين بضربة نيّرة من "شانيل ملتي-يوس غلو ستيك- دراجيه" CHANEL Multi-Use Glow Stick - Dragée للمعان نديّ، وضيفي إلى شفتيك "ديور ليب أديكت ليب ماكسيمايزر- إنتنس" Dior Lip Addict Lip Maximizer – Intense لتلوّنيهما بدرجة قرمزية آسرة وتملئيهما وترطّبيهما من النهار إلى الليل. بدرجاتها الخوخية والذهبية والعاجية الفاخرة، تستطيع علبة ظلال الجفون "ديور 5 كولور آيشادو باليت- ريفاج"  Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette – Rivage أن ترافقك طوال أيام الإجازة الصيفية، تماما مثل العلبة الأنيقة الرائجة "رير بيوتي- ديسكوفري آيشادو باليت" Rare Beauty – Discovery Eyeshadow Palette. أما عاشقات الكحل، فيجب أن يستخدمن تركيبة مقاومة للماء لدى التردد إلى المسبح أو الشاطئ، وننصحك باللون البحري الإلهام "سيسلي فيتو ستار ووتربروف- سباركلينغ بلو" Sisley Phyto Star Waterproof – Sparkling Blue الذي لن تحتاجي معه سوى إلى شد شعرك نحو الخلف لإبراز جمال عينيك.

 Nars Bronzing Cream
Nars Bronzing Cream

العناية بالجسم في رحلات السفر

بالنسبة إلى الجسم، احرصي على تقشير بشرة الساقين والقدمين لتنعّميها، مع المقشر الغني بالعسل، والذي يشعرك بأنك ذهبت إلى منتجع السبا "كودالي فينوسكالت كراشد كابيرنيه سكراب" Caudalie Vinosculpt Crushed Cabernet Scrub. في كل صيف، يحقق كريم الجسم "تشارلوت تيلبوري ماجيك بودي كريم"Charlotte Tilbury Magic Body Cream  أعلى المبيعات بفضل تركيبته المذهلة، على غرار "سول دي جانيرو فلور إلاستي- كريم" Sol De Janeiro Flor Elasti-Cream الذي يرطّب الأطراف، ويمنحها المزيد من الإشراق. إن السفر إلى أماكن تخطف الأنفاس بجمالها تجربة العمر، فعطّري هذه اللحظات بأريج "ميزون كريستيان ديور بالاد سوفاج" Maison Christian Dior Balade Sauvage الجامع بين الشمس ونسيم البحر والزهور والفاكهة، أو مزيج ليمون البرغموت ونبات الراوند "توري بورش ديفاين مون" Tory Burch Divine Moon.. لتبقى ذكريات عطلة الصيف حيّة بعد فترة طويلة من عودتك.

Maison Christian Dior Balade Sauvage
Maison Christian Dior Balade Sauvage