مكياج أزرق للسفر بأسلوب عارضة ديور

مكياج أزرق من Dior مثالي للصبايا في رحلات السفر.. إليك ما تحتاجين لتطبيقه

ليا عقيقي

مكياج سموكي أزرق بلون ملفت نشرته ديورDior مع إصدارها لمنتجات تجميل جديدة. لفتنا كثيرًا هذا المكياج، ونجده مثاليًا لمحبات المكياج القوي في رحلات السفر. تابعي معنا في هذا الموضوع خطوات تطبيق مكياج أزرق في السفر وكل ما تحتاجينه من مستحضرات للحصول على هذا المكياج.

مكياج سموكي أزرق للسفر من أجدد إصدارات ديور

1 رئيسية مكياج أزرق للسفر بأسلوب عارضة ديور
مكياج أزرق للسفر بأسلوب عارضة ديور
  • طريقة تطبيق ظلال العيون الزرقاء لمكياج سموكي ملفت.
  • أهمية الماسكرا لتطويل الرموش مع المكياج الأزرق.
  • خطوات تحديد الحواجب لمكياج عيون مميز في السفر.

طريقة تطبيق ظلال العيون الزرقاء لمكياج سموكي ملفت

ظلال عيون أزرق من ديور
ظلال عيون أزرق من ديور

اخترنا لك مجموعة ظلال عيون "ديورشوو 5 كولور" Diorshow 5 Couleur من " ديور" Dior، التي تحتوي على كل ألوان ظلال العيون التي تحتاجينها لاعتماد مكياج سموكي أزرق. أعجبتنا تركيبة هذه الظلال الكريمية بملمس البودرة، إضافة إلى شكل العلبة التي نجدها مثالية لرحلات السفر. بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون نؤكد لك بأن اللون يبقى ثابتًا لوقت طويل، كما أن النغمات غنية ومشرقة. يتميّز هذا المستحضر بخصائص حسية إستثنائية، مع تركيبة تمتزج بسهولة على الجفن وتمنح لوناً حاداً فورياً. تساعد هذه اللوحة على مزج الألوان بسلاسة، لابتكار إطلالات مكياج، تتراوح من الأكثر تحفظاً إلى الأكثر جرأةً.

أكثر ما نجده يميز هذه المجموعة من ظلال العيون بأن التركيبة تمزج ما بين مكونين نشطين ذات مصدر طبيعي: الزهرة الزرقاء لسهولة الوضع، وزيت الصنوبر لتنعيم التركيبة. اختاري لوحة "دينيم" Denim التي تعيد إلى الأذهان الأسلوب الأنيق غير الرسمي للجينز، لتطبيق المكياج الأزرق في السفر.

حاولي أن تطبقي الظلال عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه الخارجية، كما يمكنك توزيعه على طول خط الرموش السفلية مع الحفاظ على أول للجفن للظلال الفاتحة.

أهمية الماسكرا لتطويل الرموش مع المكياج الأزرق

ماسكرا من ديور
ماسكرا من ديور

تحتاجين مع المكياج الأزرق إلى ماسكرا تساعد على تكبير رسمة العين وإبراز جمالها. إليك "ديور شو آيكونيك أوفركرل" Diorshow Iconic Overcurl من " ديور" Dior التي تمنحك كثافة مدهشة. أعجبتنا تركيبة هذه الماسكرا المعززةً بالزهرة الزرقاء، التي تتميز بخصائصها الملطّفة، التي تساهم في جعل التركيبة مريحة. لاحظنا بعد تجربة هذه الماسكرا بأنها تمنح الرموش قوةً وجمالاً يوماً بعد يوم، والنتيجة كثافة وتقويس ومفعول يدوم 24 ساعةً. تتوفّر هذه الماسكرا بخمسة ألوان أساسية : الأسود، البني، الأزرق، القرميدي والأخضر الداكن، لكن ننصحك باعتماد اللون الأسود مع المكياج السموكي الأزرق في رحلات السفر. لفتنا كثيرًا أن "ديور شو آيكونيك أوفركرل" Diorshow Iconic Overcurl هي الماسكرا الأولى القابلة لإعادة التعبئة بفضل أنبوبها الفضي الصغير، المصمم على شكل جوهرة، يزينه شعار خاتم "ديور أوبليك" Dior Oblique.

خطوات تحديد الحواجب لمكياج عيون مميز في السفر

قلم تحديد الحواجب من ديور
قلم تحديد الحواجب من ديور

تؤثر الحواجب على شكل الوجه ككل من هنا أنت بحاجة إلى تحديد حواجبك بشكل مثالي مع المكياج الأزرق لإبراز جمال العين. اخترنا لك "ديورشوو برو ستايلر" Diorshow Brow Styler، من ديور. أعجبنا كثيرًا طرف القلم الفائق الدقة، الذي يساعدك على تحديد حواجبك بالشكل الذي تريدين. يسمح قلم "ديورشوو برو ستايلر" Diorshow Brow Styler المقاوم للمياه مع انسيابه المثالي، وطرفه الرفيع جداً، بإعادة تصميم الحاجبين وملء النواحي ذات الشعيرات الضئيلة بلمسة نهائية طبيعية. إذ يمتزج الخط بالحاجبين ويبقى ثابتاً لمدة 24 ساعة. نرى أن هذه الموصفات أساسية لرسم الحواجب في السفر ومقاومة كل العوامل الخارجية. ننصحك بأن تمشطي حواجبك بالفرشاة الموجودة مع القلم قبل تحديدها بطريقة الشعر شعرة.

تحتاجين مع مكياج العيون السموكي الأزرق إلى شفاه نيود بنغمات برتقالية فاتحة مع بلاشر بلون مطابق للتركيز على العينين فقط.

يعتبر المكياج الأزرق السموكي من أجدد صيحات الجمال و ننصحك بتجربته في رحلات السفر لاختبار جاذبية تترك أثرًا جميلًا حولك. لا تهملي الخطوات السابقة واختيار المستحضرات اللازمة لاعتماد مكياج ملفت باللون الأزرق في رحلات السفر.