خياراتنا لمستحضرات التجميل التي يمكن تطبيقها في النادي الرياضي

خياراتنا لمستحضرات التجميل التي يمكن تطبيقها في النادي الرياضي

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل للنادي الرياضي اخترناها لك في هذا الموضوع. تابعي معنا مستحضرات التجميل التي يمكن تطبيقها بشكل طبيعي والحفاظ على إطلالة منعشة مناسبة للتمرين. احرصي أن تختاري مستحضرات التجميل بمواصفات معينة لا تتأثر بالعوامل الخارجية والعرق عند ممارسة الرياضة.

4 مستحضرات تجميل للنادي الرياضي

  • الماسكرا التي يمكنك تطبيقها لمكياج طبيعي في النادي الرياضي.
  • البلاشر المناسب للصبايا في النادي الرياضي.
  • أهمية تطبيق الكونسيلر لوجه مثالي قبل الذهاب إلى النادي الرياضي.
  • ألوان أحمر الشفاه النيود المناسبة للنادي الرياضي.

الماسكرا التي يمكنك تطبيقها لمكياج طبيعي في النادي الرياضي

يتعرض وجهك للعرق أثناء ممارسة الرياضة من هنا من المهم اختيار الماسكرا المثالية لتطويل الرموش وتكثيفها من جهة مع ضمان ثباتها من جهة أخرى.  اخترنا لك ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty التي تمنحك رموشاً كثيفة.

ماسكرا من هدى بيوتي
ماسكرا من هدى بيوتي

أعجبتنا هذه الماسكرا لأن كمية صغيرة تضفي على عينيك تأثيراً فورياً ومكثفاً، ما تحتاجينه للنادي الرياضي. تمنحك هذه الماسكرا تأثيراً فائقاً بكثافة عالية وطول رائع في مستحضر واحد. اخترنا هذه الماسكرا لتطبيقها قبل ممارسة الرياضة، لأنك لا تحتاجين سوى إلى كمية قليلة من ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW  من "هدى بيوتي" Huda Beauty حتّى تحصلي على التأثير المطلوب، إذ تمتاز بفرشاة مصنوعة من السيليكون تلتقط الكمية المناسبة من المستحضر لتكسو الرموش وتحدّدها. كما تتميّز بتصميم مزدوج الشكل، مقوّس نحو الداخل ونحو الخارج، وتمّ تزويدها بشعيرات طويلة وقصيرة تساعد على إطالة الرموش وفصلها. يمكنك تطبيق هذه الماسكرا قبل الذهاب إلى النادي الرياضي، دون أن تزعجك لأن تركيبتها كريمية حالكة السواد بمزيج من الشموع الناعمة التي تعزّز كثافة الرموش مع توفير قوام خفيف ومرن. لا تترددي من تجربة هذه الماسكرا لمكياج طبيعي في النادي الرياضي لأنها سهلة الاستخدام، سريعة التطبيق، تكفي تمريرة واحدة فقط، لتأثير مبهر مع فرشاة مزدوجة الشكل توفّر تأثيراً رائعاً فورياً.

البلاشر المناسب للصباي في النادي الرياضي

أصبح البلاشر الكريمي من أجدد مستحضرات التجميل التي انتشرت بكثافة بين الصبايا، نظرًا لقدرته على جعل الوجه مشرقًا بشكل طبيعي. يمكنك استخدام هذا النوع من البلاشر حتى في النادي الرياضي.

بلاشر كريمي ليكويد بلاش Liquid Blsuh  من شيجلام Sheglam
بلاشر كريمي ليكويد بلاش Liquid Blsuh  من شيجلام Sheglam

اخترنا لك "ليكويد بلاش" Liquid Blsuh  من "شيجلام" Sheglamو ننصحك بتطبيقها على عظمتي الوجنتين ليمنحك لوكاً عصرياً. يضفي هذا المنتج على الوجه لمسة من الحيوية والنضارة، فعند استخدامه، ستلاحظين كيف يمكن دمجه بسهولة مع البشرة ويمنحها مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا. بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا بأنه يمنح الوجنتين لونًا مشرقًا ليبدو وجهك حيويًا ومشعًا. ننصحك بتجربة هذا المنتج للنادي الرياضي إذ بإمكانك دمجه بسهولة بفضل تركيبته السائلة، كما يسهل توزيعه بشكل متساوٍ على الوجنتين، مما يمنح الوجه مظهرًا متجانسًا وجميلًا. أكثر ما لفتنا في هذا البلاشر أنه يدوم لفترة طويلة بتركيبته المثالية التي تسمح له بالالتصاق بالبشرة بشكل جيد وعدم التلاشي بسهولة، ما يعزز بقاء لونه الجميل والحيوي طوال فترة التمرين.

أهمية تطبيق الكونسيلر لوجه مثالي قبل الذهاب إلى النادي الرياضي

يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات التجميل التي تساعد على اخفاء كل عيوب الوجه. نجد أم استخدام الكونسيلر قبل الذهاب إلى النادي الرياضي من أساسيات المكياج، شرط تطبيق المنتج المناسب.

كونسيلر فيري فالنتينو Very Valentino من فالنتينو بيوتي Valentina Beauty
كونسيلر فيري فالنتينو Very Valentino من فالنتينو بيوتي Valentina Beauty

إليك كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino من "فالنتينو بيوتي" Valentina Beauty. يمتاز هذا المنتج بتركيبة مُعزّزة بجزيئات عاكسة للضوء وأداة تطبيق ناعمة وثلاثة طرق استخدام، كما يتوفّر في عشرين لوناً فيشكّل إضافةً مميزةً إلى مجموعة مستحضرات تجميل "فالنتينو بيوتي"  Valentino Beauty وتكملةً مثاليةً لنظام مكياج البشرة. أكثر ما أعجبنا وجعلنا ننصح بهذا الكونسيلر أثناء ممارسة الرياضة، أنه ينفرد بتركيبة مرطِّبة تدوم لمدّة 24 ساعةً ما يُعتبَر ابتكاراً غير مسبوق في عالم مستحضرات التجميل. تعرفي معنا إلى تركيبة "روما لايت كومبلكس" Roma-Light Complex، وهي تقنية غنية بلآلئ متناهية الصغر وعاكسة للضوء تنفرد بها العلامة، فيضفي على البشرة إشراقاً طبيعياً لتتألقي بإطلالة تفيض توهجاً ورقيّاً. لا يقتصر عمل هذا الكونسيلر على إخفاء العيوب بل على العناية بالبشرة، ما يجعلنا نختاره للنادي الرياضي. صُمّم هذا الكونسيلر بتركيبة كريمية ناعمة تدوم حتى 24 ساعةً، تمّ تعزيزها بالغليسرين، والكافيين والفيتامين E، ليضفي إشراقاً وحيويةً على محيط العين مع تأثير مرطّب. يجمع هذا الكونسيلر ما بين القوام الخفيف والتغطية الكاملة، وينساب على البشرة بسلاسة تامة من دون أي تكدّس فيما يسمح لها بالتنفس من دون ترك أي شعور بالجفاف، ما يعتبر أفضل خيار أثناء التمرين. نؤكد لك بعد تجربة هذا المنتج أن تطبيقه سهل، إذ تضمن أداة التطبيق الجديدة الناعمة كالرّيش تطبيقاً في منتهى السهولة والدقة والسلاسة.

ألوان أحمر الشفاه النيود المناسبة للنادي الرياضي

يساعد أحمر الشفاه على ترطيب الشفاه ومنع جفافها أثناء التمرين، لكن من المهم اختيار التركيبة باللون المثالي للنادي الرياضي.

أحمر شفاه طبيعي من جيرلان
أحمر شفاه طبيعي من جيرلان

اخترنا لك مجموعة "روج جي، ناتشورالي" Rouge G, Naturally من "جيرلان" Guerlain  المخصّصة بالكامل للألوان الطبيعية للشفاه لتناسب كل ألوان البشرة. ننصحك بتجربة هذا الشكل من أحمر الشفاه قبل الذهاب لممارسة الرياضة لأن لمسة واحدة تمنحك اللون المطلوب من دون الحاجة للإكثار من المنتج. إليك طريقتنا الخاصة في استخدام هذا الشكل من ألوان أحمر الشفاه قبل الذهاب إلى النادي الرياضي:

  • نضع القليل من أحمر الشفاه عند أطراف الشفتين العلوية والسفلية.
  • نحرص أن نحدد إطار الشفاه فقط.
  • نربت بأصابعنا على أحمر الشفاه لدمجه نحو الداخل بشكل طبيعي.

بعد تجربتنا لـ"روج جي" Rouge G نؤكد لك أنه يعطي نتيجة مذهلة على الشفاه، بفضل قوامه السلسلة والمريحة والحسيّة للغاية. يمكنك اختيار نسخة الساتان التي تضفي على الشفاه لمسات نابضة بالحياة وترطيب متكامل. أما البديل المخملي الغير لامع يجمع بين النعومة وعمق اللون والراحة التامة، كما يوفر ثبات يدوم لمدة 16 ساعة، ما يعتبر مثاليًا لمقاومة التعرق أثناء ممارسة الرياضة.

أعجبتنا هذه المجموعة من أحمر الشفاه ليس فقط لألوانها الطبيعية وإنما على تكوينها الذي يساعد على تحسين نوعية الشفاه بشكل طبيعي، للاستفادة من وقت الرياضة للعناية ببشرة الشفاه. لفتتنا إضافة لمسة من الأصباغ السوداء المتألقة إلى كل لون من الألوان الجديدة، ما يعمل على الحد من تشبع اللون قليلاً، ويشكل وشاحاً ملونًا يندمج تمامًا مع جميع تدرجات ألوان الشفاه، لنتيجة طبيعية وأنيقة للغاية ومثالية للنادي الرياضي.

ما رأيك بخياراتنا لمستحضرات التجميل التي يمكنك تطبيقها في النادي الرياضي؟ وأي منها تجدينها أساسية ضمن روتين التمرين؟