مستحضرات تساعدك على الاسترخاء بعد تمارين اليوغا

مستحضرات تساعدك على الاسترخاء بعد تمارين اليوغا ننصحك بتجربتها

ليا عقيقي

تساعد العناية الصحيحة بالجسم بعد جلسات اليوغا إلى تأمين الاسترخاء اللازم للاستفادة القصوى من التمرين. إذا كنت من محبات اليوغا، تابعي معنا في هذا الموضوع الروتين اليومي الذي نعتمده بعد التمرين للحفاظ على بشرة مشرقة وناعمة والاسترخاء في المنزل كأننا في جلسة سبا.

روتين العناية بالجسم بعد تمارين اليوغا

  • قشري وجهك للتخلص من كل الخلايا الميتة والترسبات والحصول على وجه مشرق.
  • استخدمي غسول الجسم الذي يساعد على الاسترخاء.
  • رطبي جسمك بالكريم الذي يمنحك جلسة سبا في المنزل.
  • لا تهملي ترطيب يديك بالمنتج المناسب.
  • رشي بخاخ الترطيب واستلقي للاسترخاء.

 

قشري وجهك للتخلص من كل الخلايا الميتة والترسبات والحصول على وجه مشرق

يعتبر غسل الوجه من أهم الخطوات اليومية التي لا يمكن إهمالها صباحًا ومساءًا. ننصحك بتجربة الغسول المقشر الذي يساعد على تنظيف كل الترسبات للحصول على وجه ناعم ومشرق.

 

إليك "سوبر كايند ريفاينينغ كلينزير" Superkind Refining Cleanser من "تاتا هاربر" الذي يناسب البشرة الحساسة أيضًا. يشكل هذا الغسول أهم خطوات الروتين الصباحي للعناية بالبشرة، حيث يوفر تقشيراً لطيفاً للبشرة الحساسة إلى جانب تغذيتها وتجديدها لإطلالة مفعمة بالنضارة. لفتتنا مكونات هذا الغسول الدقيقة المستخلصة من مسحوق الأرز، وأنزيمات التوت البري وحمض اللاكتيك التي توفر تقشيراً كيميائياً لطيفاً، والجليكوليبيد المنشط للسطح الحيوي لتنظيف البشرة دون تعرضها للجفاف، بالإضافة إلى الصنوبر الاسكندنافي لتنقية البشرة، ونبتة سرّة الأرض لتهدئة البشرة، وخليط من المواد الفعالة لتخفيف إجهاد البشرة، وسكر الكربوهيدرات لتجديد البشرة. بعد تجربة هذا الغسول نؤكد لك أنه يعمل على معالجة لون البشرة الباهت وتهدئتها وتغذية البشرة الحساسة والجافة للحصول على إطلالة مشرقة وصحية. ننصحك بتطبيق هذا الغسول بعد ممارسة اليوغا لأنه يحمي رطوبة البشرة ويمنحك إطلالة هادئة وناعمة خالية من الجفاف والتعب.

 

استخدمي غسول الجسم الذي يساعد على الاسترخاء

 

تحتاجين لغسل جسمك بعد جلسات اليوغا، ننصحك بتجربة غسول يحول الاستحمام إلى فترة للاسترخاء. اخترنا لك غسول الجسم "عود أكورد اند جولد" Oudh Accord AND Gold  من " مولتون براون" Molton Brown الفاخر. يجمع هذا الغسول بين مستخلص العود ورقائق من الذهب الحقيقي لتجربة استحمام لا تنسى. يعتبر تأثير هذا الغسول على حواسك ملفتًا بسبب نغمات عطرية مميزة مع زيت أوراق القرفة الدافئ ومستخلص الليمون العطري المنعش. بعد تجربتنا الخاصة لهذا الغسول شعرنا وكأننا في رحلة فاخرة بين عطر الأخشاب والحمضيات والتوابل. إليك النغمات الأساسية لهذا الغسول التي تجعله من ركائز تحويل الاستحمام إلى جلسة سبا:

  • النغمات الرئيسيّة: أوراق القرفة، زيت جوزة الطيب والبرغموت.
  • نغمات القلب: زيت الإيليمي، المرّ، الشاي.
  • نغمات القاعدة: مستخلص العود، الفيتيفر، والعسل.

 

رطبي جسمك بالكريم الذي يمنحك جلسة سبا في المنزل

احرصي دائمًا بعد الاستحمام من ترطيب جسمك منعًا لجفاف الجلد. حاولي بعد تمرين اليوغا من فرك جسمك بكريم الترطيب بحركات دائرية لتأمين التدليك اللازم للاسترخاء.

 

غسول الجسم عود أكورد اند جولد Oudh Accord AND Gold  من  مولتن براون Molton Brown
غسول الجسم عود أكورد اند جولد Oudh Accord AND Gold  من  مولتن براون Molton Brown

اخترنا لك منتج غني بالروائح المنعشة" روز دون بودي لوشن" Rose Dunes Body Lotion من " مولتن براون" Molton Brown.

لفتنا في هذا المرطب أنه عبير آسر من الياسمين، الورود، الباتشولي الغني، والخوخ الحلو. اختيار مرطب الجسم العطري يساعد على ضمان ثبات الرائحة لوقت أطول وينشر السعادة لك ولمن حولك. ننصحك بتطبيق القليل من اللوشن على راحة اليد وتوزيعها على كل الجسم بحركات تدليك دائرية. إذا كنت من محبات الروائح الناعمة يعتبر هذا المرطب مثاليًا لك ولا سيما بالنفحات المفعمة بالأنوثة التي ينشرها من حولك.

لا تهملي ترطيب يديك بالمنتج المناسب

كريم لليدين من درايز فان نوتان
كريم لليدين من درايز فان نوتان

اخترنا لك كريم اليدين من "درايز فان نوتن"  Dries Van Noten الذي يتميز بتركيبة فريدة من المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتغذية الجلد.

أعجبتنا كثيرًا مكونات هذا الكريم، فهو يحتوي على مستخلصات الألوفيرا وزيت الأفوكادو وزبدة الشيا، وجميعها تعتبر مرطبات طبيعية فعالة. تعمل هذه المكونات على ترطيب البشرة بعمق وتعزيز نعومتها، مما يجعل اليدين تبدو أكثر شبابًا وحيوية. اخترنا هذا الكريم لتطبيقه بعد اليوغا، لأنه يتميز بخفة وزنه وامتصاصه السريع. يتغلغل الكريم بسهولة في البشرة بفضل تركيبته المبتكرة، دون أن يترك أي بقايا دهنية. يعزز كريم اليدين من "درايز فان نوتان" Dries Van Noten الحماية العامة للبشرة، إذ إنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في في تقليل التلف الناتج عن التعرض للعوامل الخارجية.

رشي بخاخ الترطيب واستلقي للاسترخاء

روز دون بودي لوشن Rose Dunes Body Lotion من  مولتن براون Molton Brown.
روز دون بودي لوشن Rose Dunes Body Lotion من  مولتن براون Molton Brown.

تظهر علامات الإرهاق والتعب والجفاف على البشرة أولًا من هنا أنت بحاجة إلى مستحضر يحي الأكسيجين في الوجه ليعزز توهجه ويرطبه. أعجبتنا كثيرًا فكرة ترطيب البشرة بالبخاخ. تعمل البشرة المرطَّبة مثل الإسفنجة، فهي تمتص بسرعة أي مستحضرات تضعينها عليها. يؤدي استخدام بخاخ للوجه قبل تطبيق بقية عادات العناية بالبشرة إلى تحسين أداء مستحضراتك إلى أقصى حد لكي تنعمي بنتائج واضحة.

اخترنا لك بخاخ ترطيب الوجه " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تلبوري " Charlotte Tillbury الذي يغذي البشرة بالأوكسيجين. بعد تجربة هذا المنتج اكتشفنا فوائد مهمة:

  • يساعد على إشراق وترطيب الوجه.
  • يعزز البشرة بالأكسجين.
  • منحنا بشرة ناعمة لإطلالة شابة.
  • يحمي من التلوث.

نستخدم هذا المنتج للاسترخاء لأنه يساعد على إعادة تنشيط البشرة على الفور كما يوفر المساعدة على  تقليل علامات الإرهاق الرقمي بشكل واضح وزيادة قدرة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية بها. ننصحك بتجربة هذا المنتج صباحًا ومساءًا للمساعدة على إنقاذ بشرتك من علامات الإجهاد الرقمي، حمايتها من التلوث وتعزيز قدرتها على امتصاص مستحضرات العناية.

تتميّز تركيبة  " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تيلبوري " Charlotte Tilbury  بدعمها من تقنية شبكة الهيالورونيك (HYALURONIC MESH TECHNOLOGY) للمساعدة على حماية البشرة من التلوث اليومي، أوكسيبالانس (OxyBalance) المعزِّز للإشراق، حمض الهيالورونيك المرطِّب و"خلاصة الكومبو" (Kombu extract)، الذي يقلل بشكل واضح من علامات الإرهاق الرقمي.

لفتنا كثيرًا تجربة هذا المنتج التي أعطت نتائج مثبتة سريرياً:

  • ظهور أقل لعلامات الإجهاد الرقمي بنسبة 88%.
  • يساعد على تقوية حاجز حماية البشرة.
  • إطلالة أكثر إشراقاً للبشرة بنسبة 67%
  • 87% وافقوا أنهم شعروا على الفور ببشرة متجددة.
  • 100% وافقوا أنهم شعروا ببشرة شديدة الترطيب

تابعي طريقة استخدام هذا البخاخ بشكل مثالي بعد الترمين:

  • احمليه على بُعد 6-8 إنش مع عيون مغلقة.
  •  رشّي على كامل الوجه كل صباح ومساء بعد التنظيف وقبل وضع مستحضر العناية بالبشرة، لتحصلي على امتصاص فائق.
  • واصلي الرش طوال اليوم مباشرة على البشرة والمكياج لتتمتعي بتعزيز فوريّ لبشرتك يعمل على إنعاشها، ترطيبها وتجديد حيوية إطلالتها.
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري

حافظي على الاسترخاء الذي تحصلين عليه في تمارين اليوغا باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة وكأنك في جلسة سبا.