Zimmermann المكياج الطبيعي الذي يشرق وجهك أثناء التمرين - الصورة من عرض

خطوات تطبيق مكياج طبيعي للصبايا بشكل يناسب التمارين الرياضية الخفيفة

ليا عقيقي

مكياج طبيعي بألوان نيود يمكن للصبايا اعتماده أثناء ممارسة أنواع الرياضة الخفيفة مثل اليوغا والبلاتس. إذا كنت لا تتعرضين إلى الكثير من التعرق أثناء ممارسة الرياضة، وتحبين تطبيق المكياج الطبيعي الذي يشرق وجهك وعينيك ويبدو وكأنك لا تضعين مستحضرات التجميل، تابعي خياراتنا من أجدد المنتجات التي نجدها مثالية للصبايا.

مكياج طبيعي بألوان نيود يمكن للصبايا اعتماده عن ممارسة أنواع الرياضة الخفيفة
مكياج طبيعي بألوان نيود يمكن للصبايا اعتماده عن ممارسة أنواع الرياضة الخفيفة

طريقة استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج طبيعي قبل التمرين

  • الكونسيلر المناسب لإخفاء العيوب قبل التمرين.
  • طريقة نحت الوجه بشكل طبيعي بالبرونزر قبل الرياضة.
  •  ألوان ظلال العيون الطبيعية المناسبة للصبايا قبل التمرين.
  • ألوان أحمر الشفاه النيود المثالية للصبايا عند ممارسة الرياضة.

الكونسيلر المناسب لإخفاء العيوب قبل التمرين

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء وتردين إخفاءها حتى أثناء التمرين الرياضي، يمكنك حل هذه المشكلة باستخدام كونسيلر يمنحك إشراقًا طبيعيًا ويرطب البشرة ليعالجها أيضًا. ننصحك باختيار الكونسيلر الذي يحافظ على اللمسة الطبيعية ويدوم حتى عند ممارسة الرياضة.

كونسيلر فيري فالنتينو Very Valentino من فالنتينو بيوتي Valentina Beauty

إليك كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino من "فالنتينو بيوتي" Valentina Beauty. يمتاز هذا المنتج بتركيبة مُعزّزة بجزيئات عاكسة للضوء وأداة تطبيق ناعمة وثلاثة طرق استخدام، كما يتوفّر في عشرين لوناً فيشكّل إضافةً مميزةً إلى مجموعة مستحضرات تجميل "فالنتينو بيوتي"  Valentino Beauty وتكملةً مثاليةً لنظام مكياج البشرة. أكثر ما أعجبنا وجعلنا ننصح بهذا الكونسيلر أثناء ممارسة الرياضة، أنه ينفرد بتركيبة مرطِّبة تدوم لمدّة 24 ساعةً ما يُعتبَر ابتكاراً غير مسبوق في عالم مستحضرات التجميل. تعرفي معنا إلى تركيبة "روما لايت كومبلكس" Roma-Light Complex، وهي تقنية غنية بلآلئ متناهية الصغر وعاكسة للضوء تنفرد بها العلامة، فيضفي على البشرة إشراقاً طبيعياً لتتألقي بإطلالة تفيض توهجاً ورقيّاً. لا يقتصر عمل هذا الكونسيلر على إخفاء العيوب بل على العناية بالبشرة، ما يجعلنا نختاره عند ممارسة الرياضة. صُمّم هذا الكونسيلر بتركيبة كريمية ناعمة تدوم حتى 24 ساعةً، تمّ تعزيزها بالغليسرين، والكافيين والفيتامين E، ليضفي إشراقاً وحيويةً على محيط العين مع تأثير مرطّب. يجمع هذا الكونسيلر ما بين القوام الخفيف والتغطية الكاملة، وينساب على البشرة بسلاسة تامة من دون أي تكدّس فيما يسمح لها بالتنفس من دون ترك أي شعور بالجفاف، ما يعتبر أفضل خيار أثناء التمرين. نؤكد لك بعد تجربة هذا المنتج أن تطبيقه سهل، إذ تضمن أداة التطبيق الجديدة الناعمة كالرّيش تطبيقاً في منتهى السهولة والدقة والسلاسة. يُعتبر سطحها الأملس مثالياً لتعزيز التغطية تدريجياً حول المناطق الحساسة، فيتيح للتركيبة الاندماج بسلاسة تامة على البشرة فور تطبيقها. كما يضمن الرأس المدبّب إلى جانب أداة التطبيق المدمجة وفائقة المرونة، تطبيقاً في منتهى الدقة عبر التقاط الكمية المثالية من المستحضر.

طريقة نحت الوجه بشكل طبيعي بالبرونزر قبل الرياضة

يمكنك نحت وجهك والحصول على سمرة ملفتة قبل الذهاب لممارسة الرياضة الناعمة، لكن من المهم اختيار البرونزر أو الهايلايتر الصحيح لضمان الحفاظ على الوجه الطبيعي.

مجموعة ظلال العيون أومبر جيOmbres G    من  جرلان Guerlain
مجموعة ظلال العيون أومبر جيOmbres G    من  جرلان Guerlain

إليك تشكيلة "ذو ديفين برونزر" The Divine Bronzer  من "بات ماكغراث لابس" Pat McGrath Labs ، لإشراقة مميزة وسُمرة طبيعية تناسب جميع ألوان البشرة. تشكل مجموعة الهايلايتر "سكين فاتيش: ديفين برونزر" Skin Fetish: Divine Bronzer، الخيار المثالي للحصول على مظهرٍ محدد يبرز جمال ملامح الوجه بألوانٍ برونزية مستوحاة من السُمرة الرائعة التي تمنحها أشعة الشمس، وكأنك لا تضعين المكياج، ما يناسب وقت التمرين. بعد تجربة هذه المجموعة لفتنا أنها تتميز بملمسها الناعم وقوامها الفاخر الذي يمنح لمسات لامعة تدوم وتناسب جميع ألوان البشرة. أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج وجعلنا نختاره حتى عند ممارسة الرياضة، أنه يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة، إلى جانب اللآلئ الذهبية الدقيقة، ليحافظ على توازن البشرة وترطيبها لمنحها مظهراً متألقاً وناعماً، لتضمن إطلالة طبيعية خالية من العيوب. إليك طريقتنا في تطبيق الهايلايتر قبل التمرين:

  • نضع الهايلايتر فوق النقاط البارزة في الوجه للحصول على سُمرة طبيعية.
  • نعتمد حركة انسيابية تبدأ عند عظام الخد وتنتهي بجانب العينين.
  • نضع القليل من الهايلايتر عند خط الفك، جسر الأنف وتحت الشفاه لإبراز الملامح.
  • نحرص دائمًا تطبيق الهايلايتر باتجاه الجزء الداخلي من الوجنتين وجانب العينين للحصول على تحديد طبيعي.

تمثل مجموعة الهايلايتر "سكين فاتيش: ديفين برونزر" Skin Fetish: Divine Bronzer الخيار المثالي للتألق بإشراقة برونزية طبيعية مستوحاة من أشعة الشمس الذهبية، أثناء ممارسة الرياضة، بفضل قوامها اللامع والناعم الذي يمنح لوناً طبيعياً مميزاً يدوم طويلاً.

ننصحك باستخدام فرشاة مخصصة وتحريكها باتجاه الوجنتين أو على شكل حرف C من عظام الوجنتين وصولاً للأعلى باتجاه الحاجبين، لتطبيق البلاشر بشكل طبيعي.

ألوان ظلال العيون الطبيعية المناسبة للصبايا قبل التمرين

اختيار ألوان ظلال العيون النيود يساعد على إبراز جمال العين مع منحها نظرة ثلاثية تجعلها تبدو أكبر وأوسع بشكل طبيعي. يمكنك تطبيق ظلال العيون قبل الذهاب إلى التمرين شرط الالتزام بالنصائح التالية.

مجموعة ظلال العيون أومبر جيOmbres G    من  جرلان Guerlain
مجموعة ظلال العيون أومبر جيOmbres G    من  جرلان Guerlain

اخترنا لك مجموعة ظلال العيون "أومبر جي"Ombres G   " من " جرلان" Guerlain، إذ أنها مخصّصة بالكامل للألوان الطبيعية. لفتنا كيف تجمع هذه الظلال بين الدقة والإبداع، وإبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة. أكثر ما جعلنا نختار هذا المنتج لمكياج العيون قبل التمرين، أن ظلال العيون هذه تُبرز جمال العين في تناغم حصري مستوحى من ألوان البشرة وتتميز بلمسات ناعمة ودافئة.

يمكن تطبيق ظلال العيون "أومبر جي"Ombres G  باستعمال الأصابع للسماح بنشر القوام وتثبيته على البشرة. تصدر غرلان عدة نغمات من ألوان ظلال العيون، ننصحك للتمرين أن تختاري "وايلد نيودز" Wild nudes:  إذ إنها مجموعة متباينة من الألوان المشرقة تحقق التوازن بين نعومة اللونين الوردي والبيج وكثافة لون الشوكولا الغير لامع.

ألوان أحمر الشفاه النيود المثالية للصبايا عند ممارسة الرياضة

يمكنك تطبيق أحمر الشفاه قبل الذهاب إلى التمرين الرياضي، لكن ننصحك بالتركيز على الألوان الطبيعية.

أحمر شفاه طبيعي من جيرلان
أحمر شفاه طبيعي من جيرلان

اخترنا لك مجموعة "روج جي، ناتشورالي" Rouge G, Naturally من "جيرلان" Guerlain  المخصّصة بالكامل للألوان الطبيعية للشفاه لتناسب كل ألوان البشرة. ننصحك بتجربة هذا الشكل من أحمر الشفاه قبل الذهاب لممارسة الرياضة لأن لمسة واحدة تمنحك اللون المطلوب من دون الحاجة للإكثار من المنتج. إليك طريقتنا الخاصة في استخدام هذا الشكل من ألوان أحمر الشفاه قبل ممارسة الرياضة:

  • نضع القليل من أحمر الشفاه عند أطراف الشفتين العلوية والسفلية.
  • نحرص أن نحدد إطار الشفاه فقط.
  • نربت بأصابعنا على أحمر الشفاه لدمجه نحو الداخل بشكل طبيعي.

بعد تجربتنا لـ"روج جي" Rouge G نؤكد لك أنه يعطي نتيجة مذهلة على الشفاه، بفضل قوامه السلسة والمريحة والحسيّة للغاية. يمكنك اختيار نسخة الساتان التي تضفي على الشفاه لمسات نابضة بالحياة وترطيب متكامل. أما البديل المخملي الغير لامع يجمع بين النعومة وعمق اللون والراحة التامة، كما يوفر ثبات يدوم لمدة 16 ساعة، ما يعتبر مثاليًا لمقاومة التعرق أثناء ممارسة الرياضة.

طريقة استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج طبيعي قبل التمرين
طريقة استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج طبيعي قبل التمرين

تتضمن لوحة الألوان 12 لونًا، ابتكرت خصيصاً لمجموعة أحمر الشفاه "روج جي ناتشورالي" Rouge G Naturally، ستة من ألوان الساتان، وستة من الألوان مخملية الغير لامعة.

أعجبتنا هذه المجموعة من أحمر الشفاه ليس فقط لألوانها الطبيعية وإنما على تكوينها الذي يساعد على تحسين نوعية الشفاه بشكل طبيعي، للاستفادة من وقت الرياضة للعناية ببشرة الشفاه. لفتتنا إضافة لمسة من الأصباغ السوداء المتألقة إلى كل لون من الألوان الجديدة، ما يعمل على الحد من تشبع اللون قليلاً، ويشكل وشاحاً ملونًا يندمج تمامًا مع جميع تدرجات ألوان الشفاه، لنتيجة طبيعية وأنيقة للغاية ومثالية أثناء التمرين.

ما رأيك بتجربة المكياج الطبيعي قبل ممارسة الرياضة، وأي من مستحضرات التجميل تجدينها مثالية لك؟