مستحضرات العناية بالبشرة للصبايا في العشرين

طرق حديثة لاستخدام مستحضرات العناية بالبشرة في سن العشرين

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة لا تستخدم فقط لعلاج مشاكل البشرة وإنما هي أساسية لتقوية حاجز الجلد وتغذية الخلايا بشكل تحافظ على شباب الوجه لوقت أطول. اكتشفي معنا في هذا الموضوع نصائحنا لاستخدام مستحضرات العناية بالبشرة في سن العشرين. اخترنا لك مجموعة من أجدد المنتجات التي نجدها أساسية في الروتين اليومي لكل صبية في العشرين.

مستحضرات العناية بالبشرة للصبايا في العشرين

  • طريقة ازالة المكياج وكل الترسبات بمستحضر مناسب للصبايا في العشرين.
  • أهمية ماء الورد لترطيب بشرة الصبايا في العشرين بشكل طبيعي.
  • أداة مثالية لتدليك الوجه والحفاظ على شباب البشرة في العشرين.
  • أهمية ترطيب البشرة حول العينين حتى في العشرين
  • اسباري لاختبار ترطيب فريد للبشرة والحفاظ على شبابها
  • مستحضر لترطيب شفاه الصبايا في العشرين والحفاظ على إشراقها.

طريقة ازالة المكياج وكل الترسبات بمستحضر مناسب للصبايا في العشرين

أهم نصيحة جمالية ننصح بها الصبايا في العشرين هي تنظيف الوجه صباحًا ومساءًا. تؤثر مستحضرات التجميل وكل العوامل الخارجية على انسداد المسام وبالتالي ازدياد مشاكل البشرة، من هنا من المهم جدًا تنظيف البشرة بالمستحضر المناسب. ننصحك بتجربة زيت منظّف لإزالة المكياج، "غيت أنبلوكد" Get Unblocked

مزيل المكياج غيت أنبلوكد Get Unblocked
مزيل المكياج غيت أنبلوكد Get Unblocked 

يمتاز هذا الزيت المنظف بقوام خفيف وحريري، وهو يليّن المكياج ويزيله بالكامل وينقي المسامات ويفتحها بشكل ملحوظ، كما يغذي البشرة وينعمها. بعد تجربتنا لأنواع مختلفة من مزيلات المكياج، نؤكد لك بأن تركيبة الزيت هذه قادرة على إزالة كل أنواع المكياج مع الحفاظ على بشرة ناعمة بعيدًا عن الجفاف. لا يقتصر دور هذا المنتج على إزالة المكياج فحسب وإنما تصبح المسامات أكثر نقاوة والبشرة أقل احتقاناً مع مرور الوقت. إليك طريقتنا في استخدام هذا الزيت لا سيما في المساء قبل البدء بروتين العناية بالبشرة:

  • نطبق القليل من هذا الزيت عند راحة اليد.
  • ندلك الوجه بحركات دائرية بشكل نضع الزيت على كل الوجه حتى العينين.
  • نبلل يدينا ونستمر في التدليك بالزيت مع الماء.
  • نحرص أن نبتعد عن الفرك القوي.

أهمية ماء الورد لترطيب بشرة الصبايا في العشرين بشكل طبيعي

ماء الورد  ألان روز واتر  ALAM ROSEWATER من ALAM ألام
ماء الورد  ألان روز واتر  ALAM ROSEWATER من ALAM ألام 

أعجبنا كثيرًا ماء الورد  "ألان روز ووتر"  ALAM ROSEWATER من ALAM "ألام" وننصح به الصبايا إذ إنه  نقي 100٪ من فرنسا وخالي من المواد الحافظة والمستحلبات. لفتنا كثيرًا طريقة الحصول على هذا المنتج عن طريق التقطير بالبخار لجزء النبات. يعتبر ماء الورد هذا عالي الجودة هو أكثر تركيزًا من 3 إلى 5 مرات من ماء الورد العادي في السوق ومثالي باعتباره تونرًا شافيًا غير عادي للبشرة الحساسة. ننصح الصبايا في العشرين من استخدام ماء الورد كتونر طبيعي للبشرة. أعجبنا أيضًا أن الزجاجة مستدامة ومثالية لإعادة التدوير بعد الاستخدام.

أداة مثالية لتدليك الوجه والحفاظ على شباب البشرة في العشرين

أداة تدليك الوجه غوا شا
أداة تدليك الوجه غوا شا 

اكتشفنا أهمية تدليك الوجه في الحفاظ على شباب البشرة وتفعيل الدورة الدموية، ننصحك بأن تبدأي في سن العشرين لتأخير كل علامات التقدم في السن. إليك تصميم جديد من عالم غوا شا - أداة تدليك الوجه والجسم المثالية في المنزل. بعد تجربتنا لهذه الأداة وجدنا أنها أكبر وأثقل من حجر غوا شا العادي ، مما يجعله أداة أكثر تقدمًا للحصول على نتائج أكثر قوة. صُنع هذا المنتج المتميز بعناية من اليشم الأبيض ، وهو حجر يستخدم تقليديًا لتخفيف التوتر والالتهاب. نؤكد لك بأن هذه الأداة البسيطة تزيل الانتفاخ وتهدئ  البشرة كما تمنحك وجهًا بلون متناسق. استخدمي الحجر برفق بزاوية 30-45 درجة في حركات لطيفة، من الداخل نحو الخارج وعلى طول خط الفك والخدين. ننصح الصبايا في العشرين تخصيص روتين أسبوعي لتدليك الوجه والحفاظ على شبابه لوقت أطول.

أهمية ترطيب البشرة حول العينين حتى في العشرين

تضعف العوامل الخارجية يوميًا حاجز البشرة حول العينين، ما يؤدي إلى فقدان الترطيب عند الصبايا. تظهر الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين وعلامات التعب الأخرى بسرعة على الجلد الرقيق وتترك العينين تبدو باهتة، حتى لو كنت لا زلتي في العشرين، من هنا أنت بحاجة إلى عناية مكثفة لترطيب البشرة حول العينين وتقويتها.

كريم عيون من شانيل
كريم عيون من شانيل

أعجبنا كثيرًا ابتكار "هايدرا بيوتي ميكرو كريم زيو" Hydra Beauty Micro Crème Yeux من "شانيل" CHANEL، إذ إنه أول كريم مرطب للعين بتقنية المائعات الميكروية من "شانيل" CHANEL الذي يقوي حاجز البشرة، ويحميها من فقدان الرطوبة، وتقلل من ظهور علامات التعب، و يترك البشرة مشرقة. تجمع هذه التقنية بين سائلين لتكوين قطرات ميكروية من المكونات النشطة داخل التركيبة. ويقدم تجربة حسية فريدة تجمع بين الإحساس بالانتعاش وخفة الماء مع نعومة المستحلب. لاحظنا هذا الشعور المرطب الخفيف من الاستخدام الأول.

إليك المكونات التي لفتتنا في هذا المنتج والتي تفيد منطقة العينين و تخلصك من مشاكل عدة. تبدو البشرة مرطبة وتنعم العينان بحيوية من خلال مزيج من مستخلص الكاميليا الأبيض؛ الذي يقوي حاجز البشرة ليحافظ على الترطيب، ومستخلص الطحالب؛ الذي يستهدف حجم الانتفاخات تحت العين، ورباعي ببتيد؛ الذي يتسم بتأثير مضاد للغلوزة ويستهدف الهالات السوداء.

لاحظنا بعد تجربة هذا المنتج بأنه بتركيبة جل كريمية ويوفر، تكون منعشة قبل استخدام القطرات الميكروية، وعند التطبيق، تمتزج مع البشرة، وتغليفها بطبقة حارة.

اسبراي لاختبار ترطيب فريد للبشرة والحفاظ على شبابها

بخاخ مرطب للوجه من whind
بخاخ مرطب للوجه من whind

تتأثر بشرة الصبايا في العشرين بالتغيرات الهرمونية ما يزيد من نسبة جفاف الوجه. ننصحك بالاحتفاظ داخل حقيبتك اليومية بمستحضر يساعد على ترطيب الوجه حتى لو كنت تضعين المكياج. اخترنا لك مصل " أوازيس فايل"  Oasis Veil من " وند" Whind ، الذي يمكنك رشه على وجهك عدة مرات خلال النهار. هذا المصل البخاخ خفيف وينعش البشرة بشكل فوري ما يعزز إشراق الوجه ويؤمن له الترطيب اللازم.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر ننصحك باختياره إذ أن تركيبة الرذاذ سهلة الاستخدام. كما أنه يحتوي على الفيتامين C، ومضادات الأكسدة المعززة للتوهج ، وحمض الهيالورونيك المرطب، وعناصر مهدئة للبشرة.

يمكن تطبيقها باختلاف نوع بشرتك ويسهل اعتماده قبل وبعد المكياج. حاولي استخدام هذا المستحضر عدة مرات خلال النهار ولا سيما قبل الخروج إلى الأماكن العامة والتعرض للهواء الجاف.

مستحضر لترطيب شفاه الصبايا في العشرين والحفاظ على إشراقها

لا تحتاج الصبايا في العشرين  إلى تطبيق ألوان أحمر الشفاه يوميًا، لكنهن لا يمكنهن التخلي عن مرطب الشفاه. ننصحكن بمرطب الشفاه "ماجيك ليب أويل كريستال إلكسير" Magic Lip Oil Crystal Elixir من "شارلوت تيلبري" Charlotte Tilbury

مرطب شفاه من شارلوت تيلبيري
مرطب شفاه من شارلوت تيلبيري

يعتبر هذا الزيت غني بمكونات قوية تساهم في ترطيب الشفاه وتنعيمها، كما يحتوي على مستخلصات نباتية لشفاه ممتلئة المظهر.

ابدئي بروتين صحيح للعناية ببشرتك في سن العشرين والحفاظ على ترطيبها وستلاحظين كيف سيبقى وجهك مشرقًا لوقت أطول.