طرق مبتكرة لرسم الآيلاينر بسهولة مع أحدث مستحضرات التجميل

طرق مبتكرة لرسم الآيلاينر بسهولة مع أحدث مستحضرات التجميل

ليا عقيقي

رسم العين بالآيلاينر تخطى حدود الجفن العلوي بشكل "الجناح" او ما يسمى "الآيلانير المجنح"، ليدخل بأساليب مبتكرة لمحبات الإطلالات الجمالية العصرية. أعجبتنا كثيرًا أشكال الخطوط المتعددة، التي تساعد على تكبير رسمة العين من جهة ومنحك مكياجًا مميزًا من جهة أخرى. تابعي معنا في هذا الموضوع من فريق "هي"، خطوات رسم العين بالآيلاينر باتجاه غرافيكي، إضافة إلى مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحصول على هذه الرسمة المثالية.

رسومات عصرية للعيون بمستحضرات التجميل المناسبة

خطوات رسم العين بالآيلاينر العصري لإطلالة جديدة
خطوات رسم العين بالآيلاينر العصري لإطلالة جديدة
  • خطوات رسم العين بالآيلاينر العصري لإطلالة جديدة.
  • مستحضرات التجميل المناسبة لرسم العين بسهولة.

خطوات رسم العين بالآيلاينر العصري لإطلالة جديدة

لفتنا هذا الشكل المبتكر لرسم العين بالآي لاينر الذي نجده مثاليًا للصبايا ويمكن تطبيقه في المنزل باتباع الخطوات التالية:

مستحضرات التجميل المناسبة لرسم العين بسهولة
مستحضرات التجميل المناسبة لرسم العين بسهولة
  • ارسمي خطًا مائلًا من الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك، باتجاه الجفن العلوي الثابت، بشكل موازي للزاوية الخارجية للحاجب.
  • انتقلي من الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك، واسحبي الآيلاينر باتجاه نصف الجفن عند خط الرموش.
  • ارسمي خطًا آخر من الزاوية الداخلية للعين، بشكل يلتقي مع الخط الآخر على طول الجفن العلوي المتحرك.
  • انتقلي إلى الجفن السفلي وارسمي خطًا موازيًا للخط الأول بشكل يبدأ من آخر خط الرموش السفلية.
  • ارسمي خطًا مائلًا عند الخط الفاصل بين الجفنين العلويين بشكل يبدأ من آخر الخط لينتهي موازيًا للزاوية الخارجية للحاجب.
  • استخدمي الكونسيلر على فرشاة مسطحة لتنظيف الفراغ بين الخطوط المرسومة وتحديدها بشكل أدق.
  • طبقي الماسكرا عند الرموش العلوية والسفلية بشكل عدة طبقات.

مستحضرات التجميل المناسبة لرسم العين بسهولة

تتعدد إصدارات أقلام الآيلاينر التي يمكنك استخدامها لرسم العين، لكن لهذا الشكل ننصحك بتجربة"ديفاين آيلاينر " Define Eyeliner "سكين ستوري" Skin Story.

أيلاينر ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.
أيلاينر ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.

يتميز هذا المنتج بتركيبة نباتية خالية من العطور، باللون الأسود المثالي ويمكن استخدامها بسهولة. أعجبنا تصميم هذا الآي لاينر سهل الاستخدام بشكل يناسب الهوات والمحترفات. يمكن استخدام هذا الآيلاينر لرسم الشكل التقليدي البسيط، لكنه يبقى أفضل خيار للرسومات العصرية كالتي عرضناها لك في الخطوات السابقة.

لا تتعلق جودة هذا الآيلاينر بجمال مظهره فقط، وإنما ترتبط بسهولة الاستخدام للحصول على الإطلالة المطلوبة دون الحاجة لمسحه وإعادة تطبيقه. بعد تجربة هذا الآيلاينر لاحظنا أنه يبقى ثابتًا لوقت طويل، وهذا أكثر ما أنت بحاجة إليه مع هذا الشكل من رسومات الآيلاينر، إذ لا أهمية لتحديد الرسمة إذا كانت تتلطخ بعد ساعة. لا تقتصر فعالية هذا الآيلاينر على طريقة استخدامه، لكن أيضًا تركيبته الغنية بالعناصر المغذية، إضافة إلى الرأس الرفيع لتحديد أكثر دقة، الذي يتميز بسهولة انسيابه فوق خط العين ليضمن تطبيق كمية متساوية من اللون الأسود الداكن.

 يعتبر هذا الآيلاينر من المنتجات الصديقة للبيئة، كما يحتوي على البانثينول والببتيدات المغذية التي تعزز نمو الرموش الطبيعية. اكتشفي معنا خصائص هذا الآيلاينر التي تخطت حدود التجميل، إذ إنه يحتوي على البانثينول المعروف بروفيتامين B5 الذي يساعد على تغذية وترطيب وحماية المنطقة الحساسة حول العينين، ليمنحك رموشاً صحية أكثر كثافةً وطولاً، حيث تعزز الببتيدات من مظهر وحيوية الرموش لمنحها الترطيب والصحة والإشراق.

ننصحك برّج العلبة لملء الرأس بالحبر، ومن ثمّ البدء برسم خط رفيع من زوايا العين الداخلية وزيادة السماكة تدريجياً لرسم شكل مثالي وجميل بنهاية بارزة.

بعد رسم العين بالآيلاينر تحتاجين إلى الكونسيلر لتحديد الرسمة وتصحيح الأخطاء بدقة مثالية. إليك كونسيلر "بيوتيفل سكين كونسيلر رادينت" Beautiful Skin Concealer Radiant.

كونسيلر بيوتيفل سكين كونسيلر رادينت Beautiful Skin Concealer Radiant
كونسيلر بيوتيفل سكين كونسيلر رادينت Beautiful Skin Concealer Radiant

يجمع هذا الكونسيلر بين التغطية المتوسطة التي يمكن بناؤها والتألق الفوري مع الثبات لغاية 16 ساعة وفوائد طويلة الأمد للعناية بالبشرة، وهذا ما تحتاجينه مع هذا الشكل من رسومات الآيلاينر.

أعجبنا كثيرًا أن هذا الكونسيلر معزز بحمض الهيالورونيك المرطب، النياسيناميد المنعم للمسام وفيتامين C الذهبي الذي يزيد من الإشراق. يتوفر هذا المنتج بت 3 ألوان للاختيار من بينها النغمة المناسبة لك.

اكتشفي معنا خصائص هذا الكونسيلر:

  • تغطية متوسطة مع ثبات طويل الأمد.
  • مقاوم للتعرق، للرطوبة والماء.
  • يضفي الإشراق للمسة أخيرة تعكس الضوء.
  • كولاجين نباتي لبشرة أكثر امتلاءً ونعومة.
  • يساعد في الحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة، لتبقى رطبة، ممتلئة وأكثر شبابًا.

انهي مكياجك بالماسكرا المثالية لرفع وتطويل الرموش لتسليط الضوء على جمال رسمة الآيلاينر.

ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس
ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس

اخترنا لك ماسكرا " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس".  تتميز هذه الماسكارا، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية. أعجبنا بعد تجربة هذه الماسكرا أن الفرشاة الغنية بالألياف الخفيفة للغاية تمنح الرموش انفصالاً واضحاً، وهو ما يضفي شعوراً مرهفاً للغاية في حين أن هذا المفهوم المتعدد الأبعاد يعطي مظهراً غنياً بالمزيد من الرموش. اكتشفي معنا المكونات الرئيسية لهذه الماسكرا للتأكد من أهميتها لتغذية الرموش وليس تطويلها فقط:

  • زيت بذور العنب وبرو فيتامين B5: مزيج قوي من الأنشطة المناسبة للرموش والتي تحميها مع كل استخدام.
  • شمع نخالة الأرز وشمع الكارنوبا وشمع العسل الاصطناعي: يمنحك رموشاً خفيفة وشكلاً لطيفاً ويمدد الرموش.
رسومات عصرية للعين بمستحضرات التجميل المناسبة
رسومات عصرية للعين بمستحضرات التجميل المناسبة

تحتاجين إلى أحمر شفاه وبلاشر نيود بنغمات وردية لتسليط الضوء على جمال العينين فقط والحفاظ على جاذبية الإطلالة الجمالية بعيدًا عن المبالغة. إذا كنت تبحثين عن إشراق إضافي، يمكنك استخدام ظلال العيون الوردية عند الجفن العلوي المتحرك قبل البدء برسم الآيلاينر.

إذا كنت من محبات الصيحات العصرية في عالم المكياج، ننصحك بتجربة رسومات الآيلاينر الثلاثية التي سبق وعرضنا لك خطوات تطبيقها، لكن احرصي أن تختاري مستحضرات التجميل المثالية لتطبيق دقيق.