نصائحنا للحصول على وجه برونزي والحفاظ على صحة البشرة في الصيف

كل ما تحتاجينه لبشرة برونزية ومشرقة في فصل الصيف

ليا عقيقي

البشرة البرونزية والمشرقة حاجة كل امرأة في فصل الصيف ولا سيما مع موضة ألوان الملابس القوية. لا يمكنك أن تعرضي وجهك لأشعة الشمس لتسميره، لكن من الممكن، الحصول على اللون المطلوب بمستحضرات التجميل. ننصحك في فصل الصيف أن تكثري من استخدام مستحضرات ترطيب الوجه والكريمات الواقية من أشعة الشمس وتبتعدي عن تعريض وجهك لأشعة الشمس المباشرة. إذا كنت تبحثين عن وجه برونزي ومشرق في فصل الصيف، وتريدين حمايته من أشعة الشمس، تابعي معنا أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحصول على بشرة بلون مثالي ومحمية من كل العوامل الخارجية.

مستحضرات تجميل تساعدك على تسمير الوجه بشكل يحمي البشرة من أشعة الشمس

  • تأسيس البشرة بالبريمير الذي يشرق الوجه ويضمن ثبات اللون.
  • الكونسيلر الذي يضمن توحيد لون البشرة البرونزية في الصيف.
  • الكريم البرونزر الأساسي للوجه في فصل الصيف.
  • طريقة تطبيق كريم الأساس لتسمير الوجه بالمكياج.
  • البودرة المثالية للوجه البرونزي في فصل الصيف.
  • البلاشر المثالي مع الوجه البرونزي في فصل الصيف.

تأسيس البشرة بالبريمير الذي يشرق الوجه ويضمن ثبات اللون

تحتاجين قبل تطبيق مستحضرات التجميل التي تمنحك بشرة برونزية من أن تطبقي البريمير الذي يحمي ويضمن لك ثبات المنتجات بالرغم من العوامل الخارجية. إليك البريمير"ديور فوريفر غلوو فايل" Dior Forever Glow Veil  من "ديور" Dior

برايمر من ديور
برايمر من ديور

يعمل هذا المنتج المركّز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية وحمض الهيالورونيك على ترطيب يدوم 24 ساعة. لفتنا أن الأساس من ديور يتكون من 97٪ من مكونات طبيعية المنشأ، وقد تم تركيبه وفقًا لقائمة دقيقة من المكونات، ويتركز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية لتحسين جودة البشرة بشكل واضح. ننصحك بتطبيق هذا الكريم التمهيدي قبل استخدام كريم الأساس للحفاظ على توهج الوجه البرونزي لوقت أطول. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أن فور التطبيق، تصبح البشرة أكثر ترطيبًا وإشراقًا بشكل واضح.

الكونسيلر الذي يضمن توحيد لون البشرة البرونزية في الصيف

احرصي أن توحدي لون البشرة لا سيما تحت العينين لضمان وجه برونزي مثالي.

كونسيلر  غلو ويش برايت لايت شير كنوسيلر  GloWish Bright Light Sheer Concealer من  هدى بيوتي Houda Beauty
كونسيلر  غلو ويش برايت لايت شير كنوسيلر  GloWish Bright Light Sheer Concealer من  هدى بيوتي Houda Beauty

اخترنا لك كونسيلر " غلو ويش برايت لايت شير كنوسيلر"  GloWish Bright Light Sheer Concealer من " هدى بيوتي" Houda Beauty، الذي يساعد على إضافة لمسة من التفتيح والانتعاش بلمح البصر. بعد تجربتنا لهذا الكونسيلر لاحظنا أنه يتميز بتركيبة طبيعية جدّا لا تعمل فقط على إخفاء الهالات السوداء وإشراق منطقة العين وإنما تساعد على ترطيبها من الأعماق إلى درجة تقلل من ظهور الخطوط. يكفي أن توزعي بضع قطرات من الكونسيلر للحصول على تغطية شفّافة رائعة تفتّح منطقة أسفل العين على الفور.

لفتتنا كثيرًا تركيبة هذا المنتج الذي يحتوي على ٩٥٪ من مكوّنات مشتقة طبيعيًا، خالية من العطور وحائزة على شهادة جمعية Vegan Society للمنتجات النباتية الصرفة. لا يمكننا ألا نؤكد لك أن هذا المستحضر يتوزع بانسيابية تامة على البشرة بفضل احتوائها على خلاصة الصبّار هيالورونات الصوديوم. عُزّزت هذه التركيبة بمضادات الأكسدة من خلال زيت بذور التوت الأزرق، الكافيين والفيتامين E، بحيث يساهم " برايت لايت"  Bright Light في الحماية من الجذور الحرّة، التلوّث وأيّ عوامل بيئية مؤذية أخرى.

لا تتخلي عن تطبيق هذا المنتج لإشراق منطقة العينين قبل تطبيق المكياج السموكي البرونزي للحصول على عين كبيرة وملفتة. يمكنك اتباع طريقة هدى قطان في استخدام هذا المنتج:

  • طبّقي 3 نقاط منه تحت العين ثمّ وزّعيها بالتربيت لتأثير مفتّح وخافٍ للعيوب.
  • طبّقيه عند عظمة الحاجب، زاوية العين الداخليّة أو النقاط البارزة في الوجه لتأثير هايلايتر طبيعي للغاية.
  • يمكنك استخدام لونًا أغمق لإضفاء عمق وإبراز الجفون، عظام الخدّ ومحيط الوجه.

الكريم البرونزر الأساسي للوجه في فصل الصيف

كريم التسمير من شانيل
كريم التسمير من شانيل

نجد أن الكريم البرونزر هو من أساسيات تسمير الوجه في فصل الصيف. يتميز البرونزر الجل الكريمي الخفيف الوزن مع لمسة نهائية رقيقة مخملية غير لامعة تمنح البشرة توهجًا مشمسًا. لفتنا كثيرًا أن هذا الكريم يضفي لمسة من الدفء على البشرة، وكأنك قضيت عطلة نهاية الأسبوع في الشمس. بعد تجربتنا لهذا الكريم نؤكد لك أنه سهل الاستخدام وتؤمن الأصباغ العاكسة للضوء إشراقًا طبيعيًا. يمكنك تطبيق كريم التسمير على الوجنتين والأنف والجبهة ومنطقة الصدر باستخدام الأصابع أو الفرشاة، لتأثير برونزي. أما إذا كنت تبحثين عن طريقة لنحت الوجه بهذا الكريم، ضعيه على تجاويف الخدين باستخدام فرشاة الأساس. تتعدد الألوان المتوفرة من هذا المنتج بشكل يناسب كل ألوان البشرة:

  • "سولي تان برونز" Soleil Tan Bronze: لون كراميل ذهبي.
  • "سولي تان ميديوم برونز" Soleil Tan Medium Bronze : بيج داكن دافئ ومكثف.
  • "سولي تان ديب برونز" Soleil Tan Deep Bronze: بني ذهبي لامع قليلاً.

طريقة تطبيق كريم الأساس لتسمير الوجه بالمكياج

يعتبر كريم الأساس من مستحضرات التجميل الأساسية في فصل الصيف لتأمين التوازن بين لون الجسم والوجه الذي من المهم حمايته من أشعة الشمس. اخترنا لك كريم أساس "أول آورز لومينوز مات" All Hours Luminous Matte يدوم 24 ساعة طويل الثبات SPF 30 مع حمض الهيالورونيك من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

إذ أنه  يوفر تغطية كاملة تصل إلى 24 ساعة مع ملمس خفيف الوزن ولمسة نهائية غير لامعة ومشرقة للحصول على بشرة خالية من العيوب. أعجبتنا تركيبة هذا المنتج التي تنزلق بسلاسة. كما يتميز هذا الكريم الأساس أنه غني بحمض الهيالورونيك وبتلات الياسمين، ما يوفر فوائد العناية بالبشرة لتصبح أكثر نعومة وترطيبًا.

البودرة المثالية للوجه البرونزي في فصل الصيف

اشتهرت " جيرلان" Guerlain بإصدار " تيراكوتا" Terracotta الذي يتجدد في كل عام ليمنح الوجه لونًا برونزيًا مميزًا. بعد تجربتنا لهذه البودرة لا يمكن ألا نعتبرها من أهم مستحضرات التجميل في فصل الصيف.

بوردة تيراكوتا من غرلان
بوردة تيراكوتا من غرلان

يمكن اختيار اللون البرونزي المفضل لك من مجموعة الألوان المتنوعة من تيراكوتا:

  •  تيراكوتا أوريجينال" Terracotta Original: لتألق برونزي وذهبي.
  • تيراكوتا لايت" Terracotta Light: لتألق ناعم حيوي.
  • تيراكوتا مات" Terracotta Matte: لتألق مكثف ومصقول.
  • تيراكوتا لومينايزر" Terracotta Luminizer: لتألق وإبراز إشراقة ذهبية.

البلاشر المثالي مع الوجه البرونزي في فصل الصيف

هايلايتر سوبليم سكين فينيوزين نيود  من مجموعة سكين فيتيش
هايلايتر سوبليم سكين فينيوزين نيود  من مجموعة سكين فيتيش

يمكنك إضافة القليل من البلاشر النيود بالنغمات المشرقة مع الوجه البرونزي في فصل الصيف.

إليك "نيود فينيوس II" Nude Venus II من مجموعة "ديفين بلاش" Divine Blush من " Pat McGrath

لفتنا هذا المنتج إلى تركيبته التي بالرغم من أنه نيود إلا أنه عالي الدقة ويمنح وجنتيك لونًا مميزًا. بعد تطبيق هذا البلاشر تفاجأنا من ثباته لوقت طويل. ننصحك بتطبيق هذا المنتج بالفرشاة العريضة وتحريكها باتجاه الوجنتين على شكل حرف C من عظام الخد إلى جانب العينين.

أهم نصائحنا لك في فصل الصيف من الحفاظ على بشرة صحية وحمايتها من أشعة الشمس. أصبح بإمكانك الحصول على وجه برونزي بمستحضرات التجميل والحفاظ على شباب البشرة فلا تهملي هذه النقطة.