السيروم الذي يناسب كل أنواع البشرة  من ديور

مستحضرات عناية بالبشرة أثبتت قدرتها على علاج التجاعيد..نكشف لك من "هي" خصائصها

ليا عقيقي
26 فبراير 2023

علاج التجاعيد يمكن تحقيقه باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تعمل على تحفيز عمل الخلايا بشكل طبيعي. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا لمستحضرات العناية بالبشرة التي فاجأتنا بقدرتها على علاج التجاعيد بطرق مبتكرة بعد تجربتنا لها. تابعي معنا من فريق "هي" أهمية ترطيب البشرة من الأعماق وخصائص مستحضرات العناية بالبشرة التي تساعد على علاج التجاعيد ومنحك وجهًا مشرقًا يجعلك تبدين أصغر سنًا.

خياراتنا لمستحضرات العناية بالبشرة وعلاج التجاعيد بشكل مبتكر

  • السيروم الذي يناسب كل أنواع البشرة ويعالج علامات التقدم في السن.
  • مستحضرات مبتكرة في عالم ترطيب البشرة ما يؤخر ظهور التجاعيد.
  • مجموعة مستحضرات تدعم البشرة بالكولاجين لتأخير ظهور التجاعيد.

السيروم الذي يناسب كل أنواع البشرة ويعالج علامات التقدم في السن

كابتشور توتال لو سيروم  من  ديور Dior
كابتشور توتال لو سيروم  من  ديور Dior

أثبتت أبحاث " ديور ساينس" Dior Science أنه يمكن إعادة إحياء القدرة الكامنة على تجديد تماسك البشرة، من خلال ترسيخ الخلايا الجذعية في الموصل الجلدي البشروي. إليك مثلًا الاكتشاف الجديد من مستحضرات " كابتشر توتال" Capture Totale للعناية بالبشرة،   " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior. أعجبنا هذا السيروم، إذ إنه يعمل على تنشيط إمكانية احتفاظ البشرة بشبابها. ننصحك عند اختيار مستحضرات علاج التجاعيد، البحث عن المنتجات التي تساعد البشرة على علاج نفسها.

يرتكز " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior على مستخلص زهرة الـ " لونغوزا" Longoza المخمرة، وزهرة سوسن توسكانا. يعالج هذا السيروم العلامات الأساسية للتقدّم في السن، فتصبح البشرة أكثر تماسكاً، وامتلاءً وإشراقاً، ليكون التغيير واضحاً، ويدوم ويزداد مع الوقت. تحتاج كل امرأة إلى تجربة هذا السيروم لأنه يناسب كل الهويات الجندرية، كل الفئات العمرية، وكافة أنواع البشرة وألوانها.

 يكمن شباب البشرة في ترسيخ نظام الخلايا الجلدية الجذعية عند الغشاء القاعدي بفضل بروتينات بما فيها الإنتغرين والكولاجين VII. نعلم جميعًا أن البشرة تفقد حوالي 40%  من الإنتغرين مع التقدّم في السن، ما يؤدي إلى ظهور علامات التقدم في السن، بما فيها ترقق البشرة وخسارة تماسكها.

 السيروم الذي يناسب كل أنواع البشرة  من ديور
 السيروم الذي يناسب كل أنواع البشرة  من ديور

بعد تجربتنا الخاصة لسيروم " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior، لاحظنا أنه من الممكن إعادة إحياء إمكانية البشرة في الحفاظ على شبابها، وبالتالي تعزيز قدرتها على تجديد بشرة متماسكة، حسنة البنية.

ننصحك بأن تستخدمي هذا السيروم قبل كريمات العناية بالبشرة في الصباح والمساء، لتحفيز البشرة على علاج التجاعيد بشكل طبيعي والحصول على وجه مشرق من الاستخدامات الأولى.

مستحضرات مبتكرة في عالم ترطيب البشرة ما يؤخر ظهور التجاعيد

أوكسيجين ميست أند غليد Oxygen Mist and Glide
أوكسيجين ميست أند غليد Oxygen Mist and Glide

تدخل مستحضرات ترطيب البشرة ضمن الحاجات الأساسية لكل إمرأة في علاج مشاكل البشرة ولا سيما تأخير علامات التقدم في السن. عند التفكير في مستحضرات منع التجاعيد، لا بد من التأكد من الحفاظ على بشرة مرطبة من الأعماق. اخترنا لك مجموعة من المستحضرات المبتكرة لترطيب الوجه بدعمه بالأوكسيجين بعيدًا عن الكريمات التقليدية. إذا كنت تبحثين عن منتجات جديدة في مستحضرات العناية بالبشرة إليك أجدد إبتكار من " ليما" LYMA.

 أصبح لدعم البشرة بالأوكسيجين أهمية كبيرة في أحدث مستحضرات العناية بالبشرة. أطلقت " ليما" LYMA منتجين للعناية بالبشرة المدعمين بالأكسجين، " أوكسيجين ميست أند غليد" Oxygen Mist and Glide. اخترنا لك هذه المنتجات لأنها من أول علاج موضعي يحتوي على 100% أكسجين مستقر نشط.  يساعد علاج " أوكسيجن ميست" Oxygen Mist من إغراق الجلد بمضادات الأكسدة الضرورية لإنتاج الخلايا، وتدفق الدم، والاحتفاظ بالرطوبة، ما يؤخر ظهور التجاعيد. يتم توصيل الأكسجين في صورة سائلة، بحيث يخترق كل طبقة من البشرة بطريقة لا يمكن للغاز أو البخار .

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المنتجات لاحظنا أن فعاليتها أقوى من العلاج التقليدي. يستخدم "أوكسيجن غلايد" Oxygen Glide وحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، المركب الأكثر قابلية للبشرة لامتصاصه، واللازم لتوفير ترطيب عميق، وتحفيز زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين التوازن بشكل ملحوظ. كما يقلل مستخلص المغنوليا من التصبغ والبقع العمرية، مما يمنح إشراقاً أكثر لمعاناً، ونضارة أكثر توازناً.

ننصحك للاستفادة القصوى من هذان المركبان الفعالان من خلال تطبيقهما مع ليزر "ليما" المعزز.

اخترنا لك هذه المستحضرات لتجربتها كخطوة أولى في علاج التجاعيد من خلال تأمين الترطيب اللازم للبشرة، لأنها ستمنحك وجهًا مشرقًا يعيد لك الثقة والقوة، كما ستصبح من الحاجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الروتين اليومي.

مجموعة مستحضرات تدعم البشرة بالكولاجين لتأخير ظهور التجاعيد

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة  من ألميس ELEMIS
أجدد مستحضرات العناية بالبشرة  من ألميس ELEMIS

أطلقت "ألميس" ELEMIS، العلامة التجارية البريطانية المعروفة، مجموعة " زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن"The Ultimate Beauty Destination في الشرق الأوسط. تتضمن المجموعة أجدد مستحضرات العناية بالبشرة التي توفر ترطيبًا مكثفًا وممتلئًا للبشرة لتأخير ظهور الخطوط والتجاعيد. بعد تجربتنا الخاصة لاحظنا جمال روائح مستحضرات العناية بالبشرة وكأنك في جلسة سبا، التي غالبًا ما لا نجدها في المستحضرات الأخرى. كما أنها تمنحك الإشراق الفوري من التطبيق الأول.

تحتاجين إلى كريم ترطيب لمنع جفاف البشرة وتأخير علامات التقدم في السن لاستخدامه في النهار مع واقي الشمس:" برو كولاجين مارين كريم " Pro Collagen Marine Cream.

كما ننصحك بتطبيق قناع مرطب مرة في الأسبوع، لأن الترطيب أساسي في علاج التجاعيد والخطوط: برو كولاجين مارين ماسك" Pro Collagen Marine mask.

تعتبر منطقة العينين رقيقة وبالتالي فإن جفافها يؤدي إلى ظهور التجاعيد العميقة وبالتالي جعلك تبدين أكبر سنًا. لا تهملي كريم ترطيب منطقة العينين والأقنعة المناسبة لهذه البشرة " برو كولاجين أدفنسد أي تريتمنت" Pro COLLAGEN advanced eye treatment

وتبقى الأهمية الكبير لعلاج البشرة في فترة المساء لترطيبها من الأعماق ومنع جفافها، لمساعدة البشرة على استعادة نشاطها وتمكينها من إعادة تجديد نفسها بالخلايا المدعمة بالكولاجين " برو كولاجين أوكسيجينيتيغ نايت كريم"  Pro Collagen Oxygenating Night Cream.

ننصحك بتجربة هذه المجموعة في نظام العناية بالبشرة من الصباح حتى المساء واكتشاف أهمية الكولاجين في تأخير علامات التقدم في السن وعلاج التجاعيد.

يكمن علاج التجاعيد وتأخير علامات التقدم في السن في علاج البشرة من الأعماق بمستحضرات مناسبة لترطيبها وتدعيمها بالكولاجين وتحفيز عمل الخلايا. لا تهملي خياراتنا من مستحضرات العناية بالبشرة التي ستفاجئك بقدرتها على علاج التجاعيد من خلال العناية بالنقاط السابقة.