دللي وجهك في الشتاء بمستحضرات العناية من الصباح الى المساء

دللي وجهك في بداية العام مع مستحضرات العناية بالبشرة من التنظيف الى الترطيب

روزالند مارلو

في هذا الوقت الذي تنخفض فيه درجات الحرارة، فيكشف فصل الشتاء عن قارس برده، تزداد الأسباب التي تدفعنا إلى التفكير في الارتقاء بروتين عنايتنا ببشراتنا، وذلك ليس من أجل توفير درع يحمي طبقات الجلد فقط، بل أيضا من أجل تحسين المراحل البسيطة حتى، مثل التنظيف.

عارضة Giorgio_Armani
عارضة Giorgio_Armani

منتجات فعالة لتنظيف الوجه

التكنولوجيا الصوتية قد حوّلت الروتين الجمالي العصري، وهو ما نراه مع جهاز "فوريو لونا"Foreo Luna  في نسخته المحدّثة التي تنزلق رؤوسها السيليكونية الناعمة فوق البشرة بكل سهولة مع خيارات التنظيف الرقيقة والمتوسطة القوة والعميقة. وتلقى اليوم التركيبات اللطيفة والأقل خشونة رواجا كبيرا للغاية، مع خلطات ناعمة وفعّالة في الوقت نفسه، مثل منتج "دكتور هاوشكا كلنزينغ بالم" Dr Hauschka Cleansing Balm الجديد الذي يتحول من بلسم إلى قوام حليبيّ يزيل بسرعة الشوائب والماكياج الخفيف، لبشرة ليّنة ومنظّفة بعمق.

 منتج "دكتور هاوشكا كلنزينغ بالم" Dr Hauschka Cleansing Balm
منتج "دكتور هاوشكا كلنزينغ بالم" Dr Hauschka Cleansing Balm

مقشرات لطيفة على الوجه مع بداية العام

لا شك في أن المقشرات هي أحد الحلول الأعلى طلبا لتحويل مظهر البشرة، ويمكن استعمال التركيبة الكيميائية اللطيفة في "كلارنس بيوتي فلاش بيل" Clarins Beauty Flash Peel حتى ثلاث مرّات في الأسبوع لتجديد سطح البشرة وإعادة وهج إشراقها، فيما يستهدف قناع "سيسلي إكسفولييتينغ إنزايم ماسك" Sisley Exfoliating Enzyme Mask البشرة السطحية الميتة والباهتة بفضل تركيبة تتحول من بودرة إلى كريم مريح لتعزز سطوع الوجه.

 Clarins Beauty Flash Peel
Clarins Beauty Flash Peel

 

قد يؤذي الهواء البارد البشرات الحساسة، لذلك يُنصح باللجوء إلى رذاذ "باي سنتشري فلاور ميست" Pai Century Flower Mist المميز بتركيبة مهدئة من جذع اللوتس وحمض الهيالورونيك تساعد على تخفيف أي التهاب أو رد فعل.

عارضة Missoni
عارضة Missoni

فيما تصبح الكنزات الصوفية الدافئة والأنيقة من "ساندرو" ضرورية، تحتاج منطقة العنق وأعلى الصدر إلى حماية إضافية وعناية محددة خاصة ببشرتها تكمل الاعتناء ببشرة الوجه. من أهم المستحضرات لهذا الهدف، نذكر "سيسلي نيك كريم ذا إنريتشد فورمولا" Sisley Neck Cream The Enriched Formula، والخيار البديل "كلارنس سوبر ريستوراتيف ديكولتيه أند نيك كونسنتريت" Clarins Super Restorative Décolleté & Neck Concentrate لتغذية خارقة وشدّ فعّال.

 Sisley Neck Cream The Enriched Formula
 Sisley Neck Cream The Enriched Formula

ترطيب عميق للبشرة

إن منتجات الترطيب المتعددة المهام مثل "سيسلي أول داي أول يير إسنشال أنتي-إيدجينغ بروتكشن"  Sisley All Day All Year Essential Anti-aging Protection مفيدة، بأداء فعّال تدعمه الزيوت العطرية وفيتامين إي ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية، وبقوام خفيف يمكن استعماله تحت الماكياج.

عارضة Leonard_Paris
عارضة Leonard_Paris

وبالحديث عن التركيبات المرطبة الخفيفة، دوّني اسم المستحضر الرائع "شانيل لو ليفت برو كريم فولوم" CHANEL Le Lift Pro Crème Volume الذي ينعّم ويشدّ وينعش السحنة الشتوية.

 سيروم  "لوكسيتان إمورتيل ريسيت" L’Occitane Immortelle Reset
 سيروم  "لوكسيتان إمورتيل ريسيت" L’Occitane Immortelle Reset 

للنوم أهمية كبيرة أيضا، وهو الوقت المثالي لاستعمال سيروم ليلي مثل "لوكسيتان إمورتيل ريسيت" L’Occitane Immortelle Reset الغني بالخلاصات النباتية المجددة والمنعشة والمرممة. ولا ننسى الشفاه المشققة في هذا الوقت من السنة؛ استعيني لها ببلسم عصري رائع يضمن تغذية ونعومة مع مكونات مثل زبدة المانغو والشمع الوردي وزيت بذور الجوجوبا. جرّبي "أرماني بيوتي نيو نيود إكستاسي بالم" Armani Beauty Neo Nude Ecstasy Balm، أو "سيسلي باريس نيوتريتيف ليب بالم"  Sisley Paris Nutritive Lip Balm.. العناية الذهبية بالبشرة تعطيك مقاربة أجدد وأفضل لتوهّج يشع من الداخل والخارج.

Armani Beauty Neo Nude Ecstasy Balm
Armani Beauty Neo Nude Ecstasy Balm