علاج قشرة الشعر بالليمون ..نتيجة مذهلة

عصير الليمون يعتبر من أفضل العلاجات الطبيعية والشعبية المتداولة لـ علاج قشرة الرأس بشكل جذري لاحتوائه على حمض الستريك الذي يساعد في محاربة القشرة من جذور بصيلات الشعر اضافة الى تنظيف فروة الرأس. ويمكن استخدام عصير الليمون مع بعض الزيوت والمواد الطبيعية من المنزل للحصول على نتيجة أسرع ولتقوية الشعر وتغذيته في نفس الوقت.

إليك أفضل الوصفات من عصير الليمون لعلاج القشرة:

عصير الليمون للتخلص من القشرة

اعصري ليمونة واحدة وامزجيها مع ربع كوب من المياه الفاترة. دلكي فروة شعرك بالمحلول جيدا لفترة 5 دقائق ثم اشطفي شعرك بالماء. تعمل هذه الوصفة على تخليصك من القشرة كما تنظف فروة رأسك وتكافح الفطريات.

عصير الليمون

الليمون مع زيت جوز الهند

أضيفي ربع كوب صغير من عصير الليمون الطازج الى ملعقتين من زيت جوز الهند ثم استعملي الخليط لتدليك فروة الرأس. اتركي المزيج على شعرك لمدة دقائق قليلة ثم اغسليه بالشامبو. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

عصير الليمون وجل الصبار

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة من جيل الصبار (هلام). دلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج واتركيه لمدة نصف الساعة. يحتوي عصير الليمون وجيل الصبار على مواد مضادة للبكتريا تقتل الفطريات وتزيل القشرة.

جل الصبار

عصير الليمون مع الشاي

امزجي حوالي ربع كوب من محلول الشاي الأسود مع عصير ليمونة واحدة ودلكي فروة رأسك بالمزيج، واتركيه على شعرك لفترة 15 دقيقة. يساعد الشاي ايضا على التخلص من قشرة الرأس.

جربي هذه الوصفات المذهلة، وقولي وداعا لقشرة الرأس.

5 طرق زهيدة الثمن لـ علاج قشرة الشعر

علاج الشعر الخفيف بـ 5 طرق مدهشة!

قشرة الشعر.. الأسباب و أسرع الطرق لعلاجها