بدلاً من الكريمات والمستحضرات الفاخرة، تلجأ جنيفر لوبيز إلى زيت الزيتون عندما تشعر بجفاف بشرتها أو أظافرها أو شعرها

اكتشفي روتين العناية بالبشرة الخاص بـ جنيفر لوبيز وسر توهجها

ندى الحاج
11 فبراير 2024

تعد جنيفر لوبيز واحدة من أبرز نجمات العالم، ليس فقط بسبب مواهبها الفنية المتعددة في التمثيل والغناء والرقص، ولكن أيضاً بفضل إشراقة بشرتها وجاذبيتها الطبيعية. لذا فإن  من أسرار جاذبيتها الخاصة هي روتين عنايتهابالبشرة والذي هو محل فضول واهتمام العديد من معجبيها ومتابعيها حول العالم.

روتينها ليس فقط سر جمالها، بل يمثل أيضاً مصدر إلهام للعديد من النساء اللواتي يسعين للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة. يمكنك استلهام العديد من الدروس والتقنيات من روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه جنيفر لوبيز لتحقيق توهجها وجمالها الطبيعي.فمن خلال استكشاف عناصر هذا الروتين وتفاصيله، يمكنك الإعتماد على النصائح والممارسات التي تساعدك على العناية ببشرتك وتحقيق توهجٍ مماثل لما تتمتع به جنيفر لوبيز.

الخطوة 1: منظف غني بمضادات الأكسدة

تقوم جنيفر لوبيز بالتنظيف في الصباح وفي الليل وبعد التمرين. فإن ما تلجأ إليه هو المنتج من منتجاتها  الخاصة، وهو عبارة عن تركيبة غنية بمضادات الأكسدة تزيل جميع الأوساخ والزيوت الزائدة مع الحفاظ على البشرة لطيفة ومرطبة.

تحب أيضاً لوبيز أن تشعر بشرتها بالانتعاش والنظافة، ولهذا السبب لا تذهب أبداً إلى السرير وهي تضع المكياج ولا تنسى أبداً غسل وجهها بعد التمرين. فهو يحافظ على المسام نظيفة ويمنع ظهور البثور بينما يسمح للمنتجات الأخرى بالعمل بشكل أفضل.

الخطوة 2: سيروم شد البشرة

من أبرز روتين العناية بالبشرة للوبيز هو تطبيق السيروم
من أبرز روتين العناية بالبشرة للوبيز هو تطبيق السيروم

من أبرز روتين العناية بالبشرة للوبيز هو تطبيق السيروم ولكن ليس أي سيروم. فسيروم الشد والرفع المدعوم من زيت الزيتون والخميرة لتنعيم الخطوط وشد الجلد المترهل وتوفير تأثير رفع دقيق هو أكثر ما كانت تستعمله.

الخطوة 3: مرطب يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF)

إنها لا تستخدم أي كريم للوجه، بل تستخدم مرطباً يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF للحفاظ على بشرتها محمية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

يعد عامل الحماية من الشمس (SPF) أحد أفضل أسرار العناية بالبشرة لدى لوبيز. لقد كانت تستخدمه منذ أن كان عمرها 18 عاماً تقريباًللحفاظ على بشرة شابة وصحية. فإنها لا تمر يومًا دون ارتداء عامل الحماية من الشمس (SPF).

ونظراً لأن التعرض لأشعة الشمس هو أحد الأسباب الرئيسية لعلامات الشيخوخة المرئية، فإن عامل الحماية من الشمس (SPF) اليومي يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بدرء الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع العمرية، فقط تذكري إعادة تطبيقه كل ساعتين.

يعد عامل الحماية من الشمس (SPF) أحد أفضل أسرار العناية بالبشرة لدى لوبيز
يعد عامل الحماية من الشمس (SPF) أحد أفضل أسرار العناية بالبشرة لدى لوبيز

الخطوة 4: كريم العين

تستخدمه النجمة صباحاً ومساءً حتى أنها تستخدم قليلاً على جسر أنفها للحصول على دفعة فورية من اللمعان.تحتوي تركيبتها المفضلة على الببتيد التي تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والهالات السوداء والتجاعيد بشكل واضح،وإلى جانب ذلك، فهو يوفر تأثيراً مشدوداً ومشرقاً.

الخطوة 5: زيت الزيتون

بدلاً من الكريمات والمستحضرات الفاخرة، تلجأ جنيفر لوبيز إلى أحد العناصر الأساسية في المطبخ عندما تشعر بجفاف بشرتها أو أظافرها أو شعرها. ولهذا السبب تجد زيت الزيتون في الأولوية. فهي تؤمن أن زيت الزيتون هو العلاج لكل شيء حسب ما كانت تقول لها أمها. وهذا سر استخدمته على مر السنين لأنه فعال بالفعل.

1 رئيسية بدلاً من الكريمات والمستحضرات الفاخرة، تلجأ جنيفر لوبيز إلى زيت الزيتون عندما تشعر بجفاف بشرتها أو أظافرها أو شعرها
بدلاً من الكريمات والمستحضرات الفاخرة، تلجأ جنيفر لوبيز إلى زيت الزيتون عندما تشعر بجفاف بشرتها أو أظافرها أو شعرها

فزيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة والدهون الصحية،يرطب البشرة ويحارب الجفاف ويحافظ على مرونتها. أما خصائص الزيت المضادة للالتهابات يمكن أن تقلل الاحمرار والتهيج، مما يجعله مناسباً للبشرة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على فيتامينات E وK، التي تعمل على تعزيز صحة الجلد وإصلاح الضرر وتقليل علامات الشيخوخة.

نصائح جنيفر لوباز للعناية بالبشرة

إليك بعض النصائح التي يمكنك تجربتها لسرقة إشراقة النجمة التي تحسد عليها:

حمض الجليكوليك يجعلها متوهجة

أحد المكونات المفضلة لدى لوبيز هو حمض الجليكوليك. حمض الجليكوليك هو حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي يزيل الخلايا الميتة على سطح الجلد ليكشف عن بشرة نضرة وممتلئة. إنه مقشر كيميائي يخلص البشرة من الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب، ويفتح المسام، ويمنع ظهور البثور، وينعم ملمس البشرة.

فعندما تحتاج لوبيز إلى توهج سريع، فإنها تلجأ إلى حمض الجليكوليك. ستجده في كل شيء بدءاًمن المنظفات وحتى التونر والسيروم والأقنعة، وهو ممتاز لفتح التوهج الفوري.

أحد المكونات المفضلة لدى لوبيز هو حمض الجليكوليك
أحد المكونات المفضلة لدى لوبيز هو حمض الجليكوليك

روتين جنيفر لوبيز المسائي للعناية بالبشرة

الماء لبشرة سعيدة وصحية

عنصر أساسي آخر في روتين لوبيز للعناية بالبشرة والذي لا يتضمن منتجات هو الماء. تشرب ما لا يقل عن سبعة أكواب من الماء يومياً لتملأ بشرتها وتنعيمها من الداخل. إن شرب الكثير من الماء والأطعمة الطازجة مع الكثير من الفواكه والخضروات كلها تلعب دوراً في جودة مظهر البشرة.

هل تستخدم لوبيز مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بها؟

نعم، تستخدم جنيفر لوبيز منتجات العناية بالبشرة من خط JLo Beauty الخاص بها. بعض منتجاتها المفضلة تشمل That Hit Single Gel-Cream Cleanser، That JLo Glow Serum، وThat Big Screen Moisturizer SPF 30. تحتوي جميع منتجاتها على مكونات غنية بمضادات الأكسدة لتمنحك نتائج واضحة، سواء كانت خطوطًا أقل أو بشرة مشدودة أو إشراقة لا مثيل لها.