اسرار وخطوات العناية بالبشرة على الطريقة الكورية

بُغية التألق ببشرة نقيّة وخالية من الشوائب والتجاعيد على طريقة النساء الكوريات، لا بد من أن تتطلعي معنا على أهم اسرار وخطوات العناية بالبشرة على الطريقة الكورية:

اسرار وخطوات العناية بالبشرة على الطريقة الكورية

تنظيف البشرة بزيت جوز الهند

تستخدم النساء الكوريات زيت جوز الهند في تنظيف بشرتهن من المكياج لمكوناته الطبيعية التي تساعد على ازالة الشوائب عن البشرة بدون أن يتعرض الجلد للأذى،  وذلك عن طريق وضعه على قطعة من القطن وتدليك البشرة به لمدة 5 دقائق، ومن ثم غسل البشرة باستخدام غسول وماء بارد.

تدليك البشرة والقيام بتمارين للوجه

لاحظي معنا بأن بشرة المرأة الكورية تتسم بمظهر مشدود وشبابي، والسر لا يكمن بعمل جلسات داخل المراكز المتخصصة، انما من خلال تدليك الوجه بأنفسهن في المنزل والقيام ببعض التمارين للوجه ما يساعد على محاربة ظهور علامات التقدم في السن. يمكنك الإطلاع على طرق تدليك الوجه من خلال الضغط هنا.

ماسك الأرز والحليب لنقاء البشرة

تبدو بشرة الكوريات نقية وخالية من التصبغات وحب الشباب، وللحصول على هذه يمكنك تطبيق خلطة شعبية متداولة جداً في بلادهن وهي ماسك الأرز والحليب. وتعتمد طريقة تحضير هذا الماسك على خلط ربع كوب من الارز المسلوق مع مياهه واضافة اليه القليل من الحليب.  يوزع الماسك على البشرة لفترة 15 دقيقة.

ماسك الألوفيرا لشد البشرة

الالوفيرا يعتبر من المواد الأبرز التي تستخدمها الكوريات في العناية بجمال بشرتهن والحفاظ على شبابها ونضارتها لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن بينها فيتامين "أ"، و"ج"، و "هـ" والاحماض الدهنية. قومي باستخراج حوالي مقدار ملعقة من جل الالوفيرا "الصبار" واخلطيه مع ملعقة ليمون، افردي الماسك على بشرتك لحوالي 10 دقائق وازيليه بالماء. واظبي على الوصفة مرة في الأسبوع.