5 حيل تجعل الشعر الخفيف يبدو كثيفا

حيل تجعل الشعر الخفيف يبدو كثيفا لن تتطلب منك الكثير من الجهد حيث تعمل بعض الخدع التي يستخدمها مصففي الشعر على إخفاء عيوب شعرك الخفيف بشكل مؤقت وبأسلوب محترف يمنح شعرك مظهرا اكثر حجما وكثافة.

تمشيط الشعر بشكل عكسي

من الطرق التي يستخدمها مصففي الشعر لاعطاء الشعر حجما اضافيا هي تمشيط الشعر عكس الاتجاه مما يعمل على رفع جذور الشعر وزيادة كثافة الشعر بشكل وهمي. اما الطريقة فتكمن عبر اسدال الشعر الى الامام وتمشيطه من الخلف من الأعلى للأسفل باتجاه الجذور. بعدها، أعيدي اسدال شعرك مرة أخرى للخلف وانثري قليل من السبراي لتثبيت شعرك على هذه الهيئة.

تسريحات شعر تمنح الكثافة

اختاري تسريحة تمنح شعرك مظهرا أكثر كثافة وحجما مما هو عليه بالفعل. يمكنك اختيار تسريحة الشعر المدرج عند أطرافه فيبدو حينها بخصلات اكثر كثافة او قومي بتمويج الشعر عبر اللفافات البلاستيكية الرفيعة او يمكنك الاستعانة بإسفنجة الشعر الدائرية ولف الشعر عليها لتتألقي بكعكة شعر سميكة. إطلعي على تسريحات اضافية للشعر الخفيف عبر تصفح زاوية الشعر في موقعنا.

خصلات الشعر المستعارة

إعلمي ان معظم النجمات يعتمدن على تركيب خصلات الشعر لإعطاء شعرهن حجماً مضاعفاً ومظهراً جميلاً حيث بات الأمر رائجاً لكن لا تبالغي في الأمر كي لا يتضرر شعرك من ثقل الخصلات.

صبغ  الشعر بالابعاد الثلاثية

احدى حيل تكثيف الشعر تكمن عبر منح الوان الشعر أبعادا ثلاثية من خلال 3 تدرجات من الالوان المتناسقة، فهذا يمنح عمقا للشعر. لذا الجأي الى "الهايلايت" واطلبي نصيحة كوافيرك في اختيار لون يتناسب مع لون وبالوان الصيحات الجديدة للشعر.

إخفاء فراغات الرأس بظل الجفون

حاولي قدر الامكان الابتعاد عن موديلات الشعر التي تُقسَم الشعر وتبرز الفراغات فيه على فروة الرأس. لكن في حال اصرارك على عمل تسريحة تستدعي فرق الشعر من المنتصف او من احد الجانبين، استخدمي ظل جفون بنفس لون الشعر ولوني به فرغات الرأس مما يمنح انطباعا بكثافة الشعر.

استخدمي احدى هذه الحيل وإخفي عيوب شعرك الخفيف بكل سهولة.

علاج الشعر الخفيف بـ 5 طرق مدهشة!

3 خلطات مدهشة لتكثيف الشعر الخفيف

افضل الطرق لتكثيف الشعر الخفيف قبل العرس