تسريحات شعر مرفوعة قبل نهاية أمسيات رمضان 2024

6 تسريحات شعر مرفوعة يمكن تطبيقها قبل نهاية أمسيات رمضان 2024

نانسي شربل
7 أبريل 2024

لفتنا العديد من تسريحات الشعر المرفوعة التي أتت ملفتة وعصرية لتطبيقها قبل نهاية أمسيات رمضان 2024. فاحصلي على إطلالة مشرقة واعتمدي أجمل تسريحات الشعر المرفوع بخصل متنوعة سواء مسحوبة بالكامل الى الخلف أو البارزة مع الغرة الجانبية بأساليب استثنائية.

إليك 8 تسريحات شعر مرفوعة يمكن تطبيقها قبل نهاية أمسيات رمضان 2024. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المثنية

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المثنية
تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المثنية من دار Dior

برزت تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المترابطة والثنيات العريضة التي يمكنك تطبيقها بكثير من البساطة والسرعة. فاختاري من دار Dior الكعكة المترابطة مع الشعر المبلل بخصل مسحوبة بشكل كامل الى الخلف.

فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب وسحب الخصل المبللة بطريقة ملفتة وساحرة. هذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند الحفاظ على الخصل المبعثرة والمتدرجة أسفل الكعكة بطريقة مميزة.

تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل الريترو

تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل الريترو
تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل الريترو من دار Anaya

واذا أردت التألق بتسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العريضة وسهلة التطبيق قبل نهاية أمسيات رمضان 2024، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل الجانبية أكثر هندسية مع التموجات المترابطة بأسلوب الريترو على جوانب الشعر. فحافظي على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة من دار Anaya.

تسريحات الشعر المرفوع والمبلل مع الكعكة

تسريحات الشعر المرفوع والمبلل مع الكعكة
تسريحات الشعر المرفوع والمبلل مع الكعكة من عرض Elisabetta Franchi

من أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر كثافة، اعتمادك موديلات الكعكة المشدودة الى الخلف مع الخصل المبللة والمسحوبة لضمان الحصول على كعكة عريضة ومسحوبة الى الأعلى مع شدّ الخصل الى الخلف.

فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي من عرض Elisabetta Franchi هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر العسلي المتموج.

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة
تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة المعقودة من عرض Viktor & Rolf  

وتعتبر تسريحات شعر المبللة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في أمسيات رمضان 2024. فانتقي تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات المعقودة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع العقدة العالية من أعلى فروة الرأس، لتكون من اختيارك مع الخصل العالية التي تبرز الملامح المشرقة. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي من عرضViktor & Rolf  هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الاسود.

تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان

تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان
تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان من دار Andreādamo

ومن تسريحات الشعر التي لا غنى عنها في أمسيات رمضان 2024، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة عالية على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Andreādamo مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

الجدير ذكره، أن هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات الشعر المرفوع والمسحوب الى الخلف

تسريحات الشعر المرفوع والمسحوب الى الخلف
تسريحات الشعر المرفوع والمسحوب الى الخلف من دار Fendi

كما اختاري تسريحات الشعر المبللة المسحوبة الى الخلف بطريقة مصفصفة وعصرية. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Fendi مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال تمشيط الشعر الى خلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك، مع الحفاظ على الغرة العالية والمسحوبة مع الشعر.